أشهر فنادق الموسيقى تقدم غرامافون وتوصل آلات العزف إلى الغرف
آخر تحديث 18:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطرب النزلاء والوافدين بأشهر المعزوفات الرومانسية والكلاسيكية

أشهر فنادق الموسيقى تقدم "غرامافون" وتوصل آلات العزف إلى الغرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أشهر فنادق الموسيقى تقدم "غرامافون" وتوصل آلات العزف إلى الغرف

فنادق الموسيقى
لندن - كاتيا حداد

تتميَّز فنادق الموسيقى حول العالم بتوفير أرقى الخدمات لنزلائها؛ لاسيما خدمة توصيل آلات العزف إلى الغرب ومن ضمنها الـ"غرامافون" عالي التقنية.

ويشتهر فندق "آريا" في العاصمة المجرية بودابست، الذي كان قصرًا في القرن الـ19 وتم تحويله إلى فندق، بـ49 غرفة تحت شعار "حب الموسيقى" حيث يتم عزف الموسيقى في جميع أنحاء الفندق، وزُينت غرف النوم بالرسوم الكاريكاتورية التي تظهر موسيقيين مثل جون لينون ولويس أرمسترونغ.

ويُعرف فندق "دا موسيكا" في مدينة بورتو البرتغالية، بالفخامة ذات الطابع الكلاسيكي، كما أنَّه موجود في ثاني أكبر مدينة في البرتغال ومُزين بالألوان الجريئة ويشمل 85 غرفة والرموز الموسيقية مرسومة على الجدران و آلات الكمان تُزين مكتب الاستقبال.

أما فندق "إن هاو" في العاصمة الألمانية برلين، يمتلك أستوديو للتسجيل، يضم مناظر بانورامية تطل على المدينة ويوفر خدمة تسليم الآلات الموسيقية للضيوف في أي لحظة وديكور الفندق غير لامع مع أرضيات وستائر مزخرفة بنقشات تهدئ الأعصاب.

وكان فندق "إيفلين" في نيويورك يُعرف باسم "غيرشوين"، هو ليس بعيدٌ عن منطقة في مانهاتن كانت مركزًا لصناعة موسيقى "البوب" الأميركية، وغرف النوم مجهزة بآلات "غرامافون" بتكنولوجيا فائقة بالإضافة إلى ثريات على شكل الترومبون وبلاط الحمامات مُزين بالنوتات الموسيقية وكلمات الأغاني الشهيرة.

ويقع فندق "باكستاج" وسط العاصمة الهولندية أمستردام، وهو المكان المثالي للموسيقيين المسافرين ويوفر غرف نوم خاصة ومشتركة تستطيع استضافة خمسة أشخاص وزُين المكان بأجهزة موسيقية مثل الساكسفون والقيثار.

ويقدم فندق "هارد روك" في بالم سبرينجس، خدمات مختلفة في الفندق من ضمنها تسليم آلات موسيقية في الأجنحة، وأفخم جناح في الفندق هو جناح "روك ستار" الذي يتميز بستائر سوداء اللون وصوت محيطي وهو الخيار المثالي للموسيقيين ويمكن للضيوف حتى استئجار الطوابق لتحويل غرفهم إلى ملاهٍ ليلية ويتوفر في الفندق منتجع صحي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر فنادق الموسيقى تقدم غرامافون وتوصل آلات العزف إلى الغرف أشهر فنادق الموسيقى تقدم غرامافون وتوصل آلات العزف إلى الغرف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates