اتفاق شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات والخطوط السيبيرية
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتيح للمسافرين الدائمين مزيدًا من الفرص لنيل المكافآت

اتفاق شراكة بين "سكاي واردز طيران الإمارات" والخطوط السيبيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاق شراكة بين "سكاي واردز طيران الإمارات" والخطوط السيبيرية

طيران الامارات
أبوظبي - سعيد المهيري

أعلن برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، والخطوط الجوية السيبيرية S7، العضو في تحالف oneworld، إبرام اتفاق شراكة يتيح للمسافرين الدائمين على رحلات الناقلتين مزيدًا من الفرص لنيل المكافآت، بما فيها اكتساب أميال عند سفرهم على رحلات أي من الناقلتين، واستبدال هذه الأميال للسفر عبر شبكتي خطوطهما .

وأصبح في إمكان أعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات"، اكتساب أميال سكاي واردز عند سفرهم على رحلاتS7 واستبدال هذه الأميال مقابل تذاكر مكافأة للسفر في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن شبكة رحلات الخطوط السيبيرية .

كما يتيح الاتفاق لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع الخطوط السيبيرية إمكانية اكتساب أميال واستبدالها برحلات مكافأة في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات التي تشمل 147 وجهة في 84 دولة .

وأوضح نائب رئيس أول "سكاي واردز طيران الإمارات"، برايان لابيل، أنَّنا "تلتزم طيران الإمارات بمنح مسافريها المزيد من خيارات وفرص متابعة السفر، ليس فقط من خلال مواصلة توسيع شبكة رحلاتها، وإنما أيضًا من خلال علاقات شراكة وطيدة مع ناقلات أخرى" .

وأضاف لابيل أنَّه "يتيح هذا النهج لأعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" التمتع بمزيد من الفرص لاكتساب الأميال واستبدالها، وتعد الخطوط الجوية السيبيرية في روسيا أحدث شركائنا في هذا المجال، ونحن نتطلع للترحيب بأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع الخطوط السيبيرية على رحلاتنا، ومنحهم فرصًا مجزية للسفر عبر شبكة خطوطنا الواسعة"  

يذكر أن طيران الإمارات رسخت منذ تأسيسها في عام 1985 سمعة رفيعة بفضل جهودها لتوفير مستويات غير مسبوقة من الخدمة في الأجواء وعلى الأرض، الأمر الذي توج بحصولها على أكثر من 500 جائزة دولية رفيعة .

ويتكون أسطول طيران الإمارات الذي يعد من أحدث الأساطيل الجوية في العالم من 230 طائرة عريضة الهيكل، وهي تسعى لمضاعفة عدد طائرات أسطولها بحلول عام 2020، إذ تمتلك الناقلة بالفعل طلبيات لشراء 292 طائرة تزيد قيمتها على 138 مليار دولار .

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي، لمجموعة S7، أنطوان إيرمين، أنَّنا "يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة مع طيران الإمارات، التي ستتيح الفرصة أمام أعضاء برنامج S7 بريوريتي المتميزين لاكتساب الأميال، واستبدالها برحلات مع إحدى أفضل الناقلات في العالم، ونظرًا لتلاقي شبكات رحلات ناقلتينا في عدد من المطارات العالمية، فإن بعض مسافرينا يعرفون بالفعل المستويات المتميزة للخدمة التي تشتهر بها طيران الإمارات،  كما سيحظى مسافرو طيران الإمارات بمزايا وفوائد عديدة لدى سفرهم عبر شبكة رحلات الخطوط السيبيرية في روسيا ومختلف الوجهات ضمن كومنولث الدول المستقلة وأوروبا وآسيا" .

ويعتمد عدد الأميال التي يمكن لأعضاء كلا البرنامجين اكتسابها عند سفرهم مع أي من الناقلتين على مسافة الرحلة ودرجة السفر وسعر التذكرة .

وللحصول على الأميال المستحقة عند السفر مع أي من الناقلتين، يتعين على المسافر ذكر رقم العضوية (في سكاي واردز طيران الإمارات أو بريوريتيS7) لدى إجراء الحجز أو إبراز بطاقة العضوية في برنامج مكافأة الولاء الذي ينتمي إليه عند كاونترات إنجاز إجراءات السفر في المطار .

يوفر برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الحائز جوائز دولية رفيعة، أربع فئات من العضوية: الزرقاء، الفضية، الذهبية والبلاتينية، والتي يقدم كل منها مجموعة متكاملة من المزايا الحصرية للأعضاء .

ويكسب أعضاء البرنامج أميال "سكاي واردز" عند سفرهم مع طيران الإمارات أو الناقلات الجوية الشريكة، أو عند شرائهم لخدمات ومنتجات شركاء البرنامج من الفنادق، شركات تأجير السيارات، مؤسسات الخدمات المالية ونمط الحياة .

ويمكن استبدال أميال "سكاي واردز" بتشكيلة واسعة من المكافآت تشمل تذاكر السفر، الإقامة الفندقية، ومكافآت ترفيهية وأخرى تتعلق بنمط الحياة.

وقد تضاعف عدد أعضاء البرنامج بشكل متسارع منذ تدشينه في عام 2000 حيث بات عددهم يزيد حاليًا على 12 مليون عضو .

تتمتع الخطوط الجوية السيبيرية S7، التي تمتلك مقرين رئيسين لعملياتها في موسكو (دوموديدوفو) ونوفوسيبيرسك (تولماتشيفو)، بشبكة كثيفة من الرحلات المحلية في روسيا .

وتسير الناقلة رحلاتها إلى 85 مطارًا في 25 دولة بما فيها روسيا وكومنولث الدول المستقلة وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ومنطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية .

ويضم أسطولها، المكون من 60 طائرة، تشكيلة من طائرات الإيرباص A320، وبوينغ 737 وبوينغ 767، وقد نقلت في عام 2013 أكثر من 238 .9 مليون مسافر .
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاق شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات والخطوط السيبيرية اتفاق شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات والخطوط السيبيرية



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates