ارتفاع طلبات حجز الفنادق للنجوم والمشاهير في مراكش
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحولت لقبلة عالمية للاحتفال بالعام الجديد

ارتفاع طلبات حجز الفنادق للنجوم والمشاهير في مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع طلبات حجز الفنادق للنجوم والمشاهير في مراكش

الفنادق في مراكش
مراكش- ثورية ايشرم

تحولت مدينة مراكش في غضون أيام قليلة إلى قبلة عالمية تعج بالسياح من مختلف أنحاء العالم العربي والأوروبي ، حيث تكاثرت طلبات الحجز على مختلف المؤسسات الفندقية والإقامات الخاصة والمنتجعات السياحية ومعظم الرياضات والدور التقليدية في المدينة العتيقة ، التي تستعد لاستقبال ضيوفها ونزلائها من كل بقاع العالم ، والذين اختاروا مدينة مراكش من أجل الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2015 بحثاً منهم عن جو تقليدي مختلف عما اعتادوا عليه ، وهذا ما توفره لهم المدينة الحمراء ، فضلاً عن جمال مناظرها الساحرة وطبيعتها الخلابة ، وطقسها الذي يتصف بالتميز والاختلاف ، زد على ذلك البرامج المختلفة التي أعدتها مختلف المؤسسات الفندقية من أجل منح زوراها عطلة يسودها الهدوء والراحة والاستجمام.

وشرعت كعادتها السنوية المدينة الحمراء في الترحيب بضيوفها العالميين من مختلف المجالات ، سواء الفن والرياضة والسياسة والأعمال والفن ، للاحتفال بحلول عام 2015 في جو بهيج ومميز ، وعيش تجربة مختلفة تمنحها المدينة لضيوفها كل عام ، ما يجعلها تتحول في مدة قصيرة إلى وجهة عالمية تضاهي المدن الكبرى العالمية في استقطاب السياح من كل بقع العالم لتقدم لهم خدمة الخمس نجوم على أكمل وجه، ومنحهم أجود وأروع مما كانوا يطمحون إليه ، لتعزيز مكانتها وجعلها دومًا في المقدمة والقبلة التي يقصدها الكل دون الحاجة إلى التفكير أو التردد ، والتي أخذت بصمة الجودة العالية في التنظيم والضيافة وأكبر دليل على ذلك هو احتضانها لأكبر التظاهرات العالمية التي حققت نجاحًا في تنظيمها.

وتعيش مراكش هذه الأيام فرصة استثنائية وعلى إيقاعات مهمة حيث بدأت تستقبل عددًا كبيرًا من النجوم العالميين والمشاهير من مختلف المجالات ، ويوجد على قائمة الشخصيات التي استقبلت في مراكش وحطت رحالها في المدينة الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي وزجته كارلا بروني وابنته ، إضافة إلى الرئيس الأسبق السيد جاك شيراك وزوجته ، إضافة إلى الملك السابق لإسبانيا خوان كارلوس وأفراد عائلته ، إضافة إلى الأمير الأسبق لدولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة بنت ناصر، كما لم تقتصر المدينة على استقبال الشخصيات السياسية ، بل حتى نجوم الرياضة الذين قصدوا مراكش من مختلف البقاع منهم بعض لاعبي المنتخب الفرنسي ونجم الريال مدريد كريستيانو رونالدو وبعض اللاعبين العالميين من قبل فرانك ريبيري، وتيري هنري وكريم بنزيمة وليونيل ميسي، زد على ذلك العديد من نجوم العرب الذين حلوا في مراكش من اجل إحياء حفلات رأس السنة والذين يتقدمهم الفنان وائل جسار والفنانة ميريام فارس وكاظم الساهرة والمطرب اللبناني رضا الذين اختاروا إقامتهم في معظم الفنادق المصنفة ذات الجودة العالية والخدمة الممتازة.

هذا وتلقت العديد من شركات الأمن والحراسة والحماية الخاصة في المدينة طلبات كثيرة من قبل النجوم العالميين بغرض ضمان الحماية والأمن لهم ومرافقتهم أثناء فترة وجودهم في عاصمة الخمس نجوم، إلى جانب الاحتياطات الأمنية التي تفرضها سلطات المدينة لصالح الضيوف الأجانب ، إضافة إلى الطلبات الكثيرة على حجز الفنادق الفاخرة والأجنحة الفخمة والملكية لاستقبال العام الجديد في جو كله رفاهية ومتعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع طلبات حجز الفنادق للنجوم والمشاهير في مراكش ارتفاع طلبات حجز الفنادق للنجوم والمشاهير في مراكش



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates