افتتاح أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات النعيم مول في رأس الخيمة
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

750 مليون درهم تكلفة الإنشاء وعلى مساحة 1.5 مليون قدم

افتتاح أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات "النعيم مول" في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات "النعيم مول" في رأس الخيمة

مركز "النعيم مول" في رأس الخيمة
رأس الخيمة - سعيد المهيري

استقبل مركز "النعيم مول" في رأس الخيمة أمس الخميس ، الجمهور والمتسوقين، بعد افتتاحه بشكل رسمي.

ويعد "النعيم مول" أحد أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات الشمالية بمساحة 1.5 مليون قدم مربعة، وبتكلفة إجمالية وصلت إلى 750 مليون درهم.

ويتألف المركز من 4 طوابق، تضم 200 محل تجاري متنوع، وعددا من صالات الألعاب المخصصة للأطفال، إلى جانب سينما تتسع لألف شخص، وسلسلة من المطاعم والكافتيريات العالمية التي روعي تنفيذها على الواجهة البحرية للمول.

وأكد  مالك النعيم مول أحمد عيسى النعيم، إن جميع مراحل الافتتاح ستتم خلال الشهرين المقبلين، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى اقتصرت على عدد من المحال التجارية والمطاعم، لافتا إلى أن بقية المحال التي تم الانتهاء من تأجيرها، خاصة المطاعم وقاعات الألعاب يجري الاستعداد حاليا لافتتاحها على مراحل.
وكشف أن المركز يحقق مفهوم التسوق الشامل والحديث، ويقع في منطقة النخيل في رأس الخيمة ويلبي جميع احتياجات الأسرة من التسوق والترفيه، حيث يضم المركز أكبر صالات ألعاب للأطفال في الإمارات الشمالية، إلى جانب سلسلة من المطاعم العالمية.

بدوره، أكد مدير عام المركز، محمد أحمد النعيم أن المول شهد إقبالا كبيرا من المتسوقين والجمهور بعد افتتاحه أمس الخميس، نظرا لوجود عدد كبير من المحال التجارية ذات الماركات العالمية الشهيرة والتي حرصت على أن تكون لها فروع في المركز الذي يعد الأول في الإمارات الشمالية، مشيراً إلى أن موقع المركز تم اختياره ليخدم قطاعا كبيرا من السكان من المواطنين، والمقيمين، والسياح على حد سواء.
وتابع المركز يقع على خور رأس الخيمة، ويحتوي على عدد من فروع البنوك والمطاعم والمقاهي الراقية، إلى جانب عدد من المحال التجارية المتنوعة والخاصة بالأسرة والمرأة والطفل على حد سواء، كما يضم المركز قاعات ترفيهية، ويتميز بقبة زجاجية متميزة هي الثانية من نوعها في الدولة من ناحية الحجم، حيث توفر الإضاءة الطبيعية لمساحة من المركز في جميع الطوابق.

وأكد أن المركز سيساهم بما يضمه من تشكيلة واسعة من المحال التجارية والعالمية في تعزيز مفهوم التسوق الشامل الذي بات مطلبا أساسيا للعائلات والأسر، لافتا إلى أن المول يضم أكبر منطقة ألعاب ترفيهية مغلقة، إلى جانب أكبر ناد صحي على مساحة 4 آلاف قدم مربع شيد على طابقين.

وأوضح مدير التطوير والتأجير في مجموعة "ابريل جروب" المسوق الرئيسي للمركز علي حبش أن الافتتاح الجزئي للمول شهد إقبالا كبيرا، وهو ما يعكس المكان المتميز الذي يقع فيه المول في قلب مدينة النخيلة، حيث يخدم آلاف الأهالي والمقيمين والسياح في هذه المنطقة.

وأضاف يجرى الاستعداد لافتتاح أكبر قاعة ألعاب للأطفال وسينما تتسع لألف شخص إلى جانب سلسلة مطاعم تقع على الواجهة البحرية للمول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات النعيم مول في رأس الخيمة افتتاح أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات النعيم مول في رأس الخيمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات النعيم مول في رأس الخيمة افتتاح أكبر المراكز التجارية على مستوى الإمارات النعيم مول في رأس الخيمة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates