الأهلي القابضة تخطط لدخول قطاع الضيافة بـ 3 فنادق عائلية
آخر تحديث 07:33:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

100 مليون درهم مبيعات متوقعة لمتجر "كوميكيف" خلال عام

"الأهلي القابضة" تخطط لدخول قطاع الضيافة بـ 3 فنادق عائلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأهلي القابضة" تخطط لدخول قطاع الضيافة بـ 3 فنادق عائلية

متجر "كوميكيف"
دبي - صوت الإمارات

تعتزم مجموعة "الأهلي القابضة" الإماراتية، التوسع في قطاع الضيافة وبالأخص في مجال الفنادق العائلية عبر إقامة 3 فنادق ضمن منطقة "أوت ليت مول" في دبي وأبوظبي، كما تعتزم "المجموعة" تنفيذ مشروع "أوت ليت مول" في أبوظبي مطلع ،2015 كما تعتزم إطلاق المرحلة الثانية لـ "دبي أوت ليت مول"، خلال العام نفسه، بحسب الرئيس التنفيذي للمجموعة، محمد ناصر خماس .

وأضاف خماس أن أعمال المجموعة نمت خلال العام 2014 بنسبة بين 20 و22%، مشيرًا إلى أن المجموعة تعتزم توسيع فروع مراكز اللياقة البدنية "جوزجيم" التابعة لها في المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان .

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة "الأهلي القابضة"، في تصريحات صحافية على هامش افتتاح متجر "كوميكيف" في "دبي أوتليت مول": تستهدف المجموعة تحقيق مبيعات تصل إلى 100 مليون درهم من منتجات المجسمات والكتب التوضيحية عبر متجرها الأكبر عالميا والأول من نوعه في الإمارات والمنطقة .

وافتتحت مجموعة "الأهلي القابضة" متجر "كوميكيف"، أول متجر للمجسمات والمقتنيات والأزياء والكتب التوضيحية على مساحة 17000 قدم مربع لهواة الكتب المصورة اليابانية "مانجا" وهواة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ومجسمات رموز الثقافة الشعبية والأبطال الخارقين والبضائع والأدوات الترفيهية .

وحول حجم سوق هذه المنتجات أضاف خماس: نظرا لكونه سوقا حديثا في الإمارات والمنطقة ككل فلا توجد أرقام إحصائية عنه، لكن حجم السوق عالميا، بحسب الدراسات السوقية، يبلغ 9 .1 مليار دولار سنويا،كما ينمو هذا السوق سنويا بنسبة بين 10 و12% .

وأعلن خماس أنَّ "متجر "كوميكيف" يهدف إلى الوصول إلى جمهور أكثر على المستوى الإقليمي من محبي ألعاب الفيديو والكتب المصورة ومتابعي الأفلام" .

أضاف "يعد "كوميكيف" وجهة لهواة الثقافة الشعبية والكتب المصورة والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والألعاب والترفيه في المنطقة ونحن نعلم بوجود جمهور كبير من الهواة والمتابعين ونحاول الوصول إليهم، وفتح متجر كبير على مدار العام يضم المقتنيات عالية الجودة والتذكارات التي يصعب العثور عليها وكافة ما يتعلق بالترفيه" .

ولفت خماس إلى أن المتجر يعتبر وكالة حصرية لتوزيع هذه المنتجات على التجار بنظام البيع بالجملة بهدف المساعدة على نشر هذه المنتجات في الإمارات والمنطقة،مشيرا إلى أن "كوميكيف" يضم أكثر من 40 وكالة عالمية في مجال شخصيات الاستديوهات الأميركية والأوروبية الأشهر عالميا .

وتابع أن "كوميكيف" ليس متجرًا لهواة جمع القطع عالية الجودة فقط، فهو جزيرة من الفكاهة والمرح حيث يضم أكثر من 5000 من الكتب المصورة والكتب اليابانية "مانجا"، ويُشكل المتجر مكتبة كبيرة للألعاب المتنوعة مثل Dungeons & Dragons وHero Clix، ومُجسمات الشخصيات الكرتونية والأزياء،كما يحظى مُحبو الألعاب بموقع للتجمع واللعب عبر الإنترنت في "القبو" الموجود بالمتجر .

وأعلن خماس أنه "يتم إطلاق مثل تلك البضائع بكميات محدودة للغاية مع شهادات التصديق الخاصة بها، حيث إن هذه الندرة ترفع قيمتها وتجعلها تحظى بالتقدير، مثل الاستثمارات الفنية" .

ويحتوي المتجر أيضا على مقتنيات من أنجح أفلام هوليوود الشهيرة مثل إليانز وبريداتور وستار وارز وستار تريك وTerminator وترانسفورمرز وسوبر مان وباتمان وآيرون مان وسبايدر مان وكابتن أمريكا وثور والعديد من الأفلام الأخرى .

من جانبها أوضحت مديرة متجر كوميكيف، ياسمين النجار: "تمتد فكرتنا إلى أن يصبح كوميكيف متجرًا كبيرًا للبيع بالتجزئة وتوزيع المقتنيات عالية الجودة . نريد أن نفتح عالمًا لم يكن متاحًا من قبل لمحبي هذه الأمور في المنطقة ونعكف حاليًا على وضع جدول حافل بفعاليات الكوسبلاي (ارتداء أزياء الشخصيات الكرتونية) ومسابقات الألعاب ومنافسات نماذج مجموعات التركيب وعرض الأفلام وورش العمل والمحاضرات"، وتحتوي منطقة المقتنيات في كوميكيف على تماثيل ومنحوتات ومُجسمات للشخصيات الكرتونية والنسخ طبق الأصل من الأدوات المُستخدمة في الأفلام والألعاب والتذكارات التي تنتمي لأكثر استديوهات وشركات الأفلام شهرة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي القابضة تخطط لدخول قطاع الضيافة بـ 3 فنادق عائلية الأهلي القابضة تخطط لدخول قطاع الضيافة بـ 3 فنادق عائلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي القابضة تخطط لدخول قطاع الضيافة بـ 3 فنادق عائلية الأهلي القابضة تخطط لدخول قطاع الضيافة بـ 3 فنادق عائلية



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 12:09 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية
 صوت الإمارات - كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates