الإمارات تتوقع ارتفاع المسافرين لـ 50 مليون في آذار بزيادة 13 طائرة
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاقية شراكة على رحلات الطيران لتعزيز برامج الولاء

الإمارات تتوقع ارتفاع المسافرين لـ 50 مليون في آذار بزيادة 13 طائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تتوقع ارتفاع المسافرين لـ 50 مليون في آذار بزيادة 13 طائرة

طيران الامارات
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت شركة طيران الإمارات،عن ارتفاع أعداد المسافرين لها،على رحلات طيران الإمارات بنسبة 3 .12% خلال العام المالي الجاري المنتهي في 31 مارس/آذار 2015 إلى ما يقارب 50 مليون مسافرًا، مقارنة ب5 .44 مليون في العام المالي المنتهي في مارس/ أذار 2014 الماضي، بزيادة 5 .5 مليون مسافرًا .

وأوضح النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، تيري أنتينوري، أن الناقلة ستواصل خطط التوسع،بالاستفادة من الفرص المتاحة حول العالم،وبالأخص في أسواق الولايات المتحدة الأميركيةـ وآسيا،وأفريقيا .

وأشار أنتينوري،أن أسطول طيران الإمارات من طائرات "إيرباص إيه 380" ، سيرتفع إلى 68 طائرة في نهاية العام 2015 ،لاستلامهم13 طائرة ستضاف إلى أسطول الطيران من الطراز نفسه البالغ عددها 55 طائرة حاليًا.

وأعلنت طيران الإمارات،وستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات ،أمس الإثنين، خلال مؤتمر صحفي في دبي ،عن شراكة جديدة تهدف لتوفير مزايا وفوائد متبادلة لأعضاء برنامجي الولاء سكاي واردز طيران الإمارات وضيف ستاروود المفضل"(SPG) Starwood Preferred Guest،على أن يطلق أولى برامج الشراكة ،برنامج "يور ورلد ريواردز" Your World Rewardsالذي سيتيح على الفور لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ،وضيف ستاروود المفضل ،لتعزيز مكاسبهم وفوائدهم والارتقاء بها،عند السفر مع طيران الإمارات،أو الإقامة في أحد فنادق "ستاروود".

كما يستمتع أعضاء سكاي ،بأفضل المزايا في السفر بدءًا من انطلاق رحلاتهم الجوية وحتى مغادرة الفندق،من خلال فوائد ثرية وخدمة شخصية ،وإمكانات واسعة في الدخول،والمرور حول العالم عبر هذه الشراكة لبرنامجي الولاء ،على  أن يحصل الأعضاء المتميزون في "سكاي واردز" طيران الإمارات و"ضيف ستاروود المفضل" على مكافآت حصرية لكل برنامج ولاء.

وسوف يحصل الأعضاء،على نقاط "ستاربوينت"مكافأة عند السفر مع طيران الإمارات وأميال مكافأة عند الإقامة مع "ستاروود" فوق مكاسبهم المعتادة من النقاط والأميال ،وسيحصل أعضاء "ضيف ستاروود المفضل"على نقطة واحدة "ستاربوينت" عن كل دولار يتم إنفاقه، إضافة إلى أميال سكاي واردز لجميع رحلات طيران الإمارات المؤهلة ،فيما سيحصل جميع أعضاء "سكاي واردز" طيران الإمارات من الفئات الفضية، والذهبية والبلاتينية ،على ميل واحد عن كل دولار يتم إنفاقه.

وأشار أنتينوري، خلال المؤتمر أن طيران الإمارات تتسلم من الآن طائرتين شهريًا من طرازي إيرباص إيه ،380 وبوينغ ،777 من جملة طلبياتها من الطرازين، وهو ما يعني دخول 14 طائرة جديدة سنويًا،للأسطول ترفع من الطاقة الاستيعابية المقعدية للأسطول .

وأوضح أنتينوري،أن الناقلة الوطنية تدرس خيار شراء طائرات إيه 380 جديدة، بعدما قامت الشركة المصنعة لها "إيرباص" بتعديلات على الطراز وتطويره، مشيرًا أن نسب الإشغال على رحلت طائرات "إيه 380" هي الأعلى ضمن الأسطول، وهي تمثل نسبة مهمة ضمن السعة المقعدية المتاحة .

ولفت أنتينوري، أن طيران الإمارات تخدم 147 وجهة في أكثر من 84 بلدًا عبر قارات العالم الست، بما فيها رحلات الشحن، وتربط الناقلة الشرق بالغرب عبر قاعدتها الرئيسة في دبي،حيث توفر لعملائها من الأمريكتين وأوروبا وإفريقيا رحلات سلسة ومريحة، ذهابًا وإيابًا إلى وجهات في الشرق الأقصى ،وأستراليا وغرب آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط .

وأكد نائب أول رئيس التوزيع والولاء وشراكات التسويق في "ستاروود للفنادق والمنتجعات، مارك فوندراسك، أننا نعيش عصرًا ذهبيًا للسفر، يقوم فيه الكثير من الناس من أماكن ووجهات عديدة بالسفر أكثر من أي وقت مضى .

وأضاف فوندراسك،إن عضوية "ضيف ستاروود المفضل" قد شهدت نموًا بنحو 400% في أسواق ناشئة رئيسية على مدار الأعوام الخمسة الماضية، وفي الوقت الذي تواصل فيه منطقة الشرق الأوسط صعودها كبوابة عالمية رئيسة وملتقى طرق لأنماط سفر عالمية جديدة، فهي تمثل أيضًا رافدًا لمسافرين دائمين جدد .

وأعلن فوندراسك ،أن ستاروود تخطط لتنفيذ برنامج توسعات في الإمارات لترفع طاقتها الفندقية من 6500 غرفة إلى 10 آلاف غرفة خلال سنوات قليلة وحتى العام2020 ،مشيرًا أن ستاروود تستعد لافتتاح أربعة فنادق جديدة في الدولة العام المقبل 2015 بينها ثلاثة في دبي، وآخر في أبو ظبي، فيما تبحث توسعاتها في الشارقة، وعجمان.


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تتوقع ارتفاع المسافرين لـ 50 مليون في آذار بزيادة 13 طائرة الإمارات تتوقع ارتفاع المسافرين لـ 50 مليون في آذار بزيادة 13 طائرة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates