الإمارات تعزِّز مكانتها كأكبر ناقلة جوية دولية بطرح 232 طائرة
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسهم الأسطول في الحدّ من الانبعاثات الضارة بالبيئة

الإمارات تعزِّز مكانتها كأكبر ناقلة جوية دولية بطرح 232 طائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعزِّز مكانتها كأكبر ناقلة جوية دولية بطرح 232 طائرة

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

عززت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، في ختام العام 2014 مكانتها كأكبر ناقلة جوية مشغلة للطائرات ذات الجسم العريض في العالم بأسطول مكون حالياً من 232 طائرة .

بعد عامين متتاليين من استلام الطائرات وزيادة السعة المقعدية بمعدلات قياسية، أضافت طيران الإمارات في العام 2014 إلى أسطولها 27 طائرة جديدة، بما فيها 13 طائرة من طراز إيرباص A380، و12 طائرة من طراز بوينغ 300777R، وطائرتا شحن من طراز بوينغ 777 . وتتيح هذه الطائرات الحديثة توفير أحدث المنتجات والمبتكرات الجوية إضافة إلى كفاءتها في استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات التي تؤثر سلباً في البيئة .

وفي استعراضه لعام حافل بالأحداث والتحديات الخارجية، قال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "شهدنا خلال هذا العام تخفيض عدد رحلاتنا طوال 80 يوماً بسبب عمليات تحديث وتطوير مدرجي مطار دبي الدولي، إضافة إلى ما تشهده المنطقة من اضطرابات أثرت سلبا في عملياتنا ومساراتنا الجوية، وتفشي مرض الإيبولا، وتقلبات أسعار النفط وصرف العملات، وأخيراُ الاضطرابات الاقتصادية في العديد من الأسواق العالمية" .

وأضاف "على الرغم من كل ذلك، واصلت طيران الإمارات نموها، وأضافت سعة مقعدية تعادل شركة طيران متوسطة الحجم محافظة في الوقت ذاته على معدلات إشغال عالية . وعملنا كذلك على توسيع وتطوير شبكتنا العالمية، ما أسهم في منحنا مرونة التعامل مع الصدمات الإقليمية وإعادة التوزيع الاستراتيجي للفرص التجارية . 

وعلى الرغم من تعاملنا مع العديد من التحديات قصيرة المدى، إلا أنها لن تثنينا عن تنفيذ خططنا ذات المدى الطويل، وهذا هو سبب مواصلة طيران الإمارات الاستثمار بكثافة في مجال التكنولوجيا والمبتكرات الخدمية الجديدة بهدف تطوير منتجاتنا وتعزيز تجربة عملائنا" .

نقلت طيران الإمارات منذ كانون الثاني / يناير  ،2014 أكثر من 45 مليون راكب، وشغّلت 3516 رحلة أسبوعيا . كما نقلت أكثر من 1 .2 مليون طن من الشحنات، وقدمت أكثر من 47 مليون وجبة وقطعت طائراتها أكثر من 756 مليون كيلومتر، أي ما يعادل الدوران حول الكرة الأرضية بأكثر من 18552 مرة . 

وأطلقت طيران الإمارات خلال العام رحلات إلى 8 وجهات جديدة هي: كييف وتايبيه وبوسطن وأبوجا وشيكاغو وأوسلو وبروكسل وبودابست . كما أضافت رحلات جديدة إلى 20 من محطاتها القائمة لتوفير المزيد من خيارات السفر أمام ركابها .

وساهمت الطائرات التي تسلمتها الناقلة خلال العام الجاري بتمهيد الطريق لاطلاق 10 وجهات جديدة للطائرة A380 هي زيوريخ وبرشلونة ولندن جاتويك والكويت ومومباي وفرانكفورت ودالاس فورت وورث وسان فرانسيسكو وميلانو وهيوستن . وتشغل طيران الإمارات حالياً طائراتها العملاقة إلى 34 محطة . وخلال العام ،2014 شغلت طيران الإمارات الطائرة A380 لمرة واحدة فقط إلى كل من غلاسكو ومانيلا وطهران وفيينا .

وفي مجال الشحن، شهدت الإمارات للشحن الجوي سنةً تاريخية مع نقل عمليات طائرات الشحن بالكامل إلى مبناها الجديد للشحن في مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال في شهر نيسان / إبريل . ويوفر المبنى الجديد جميع التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في دعم نمو عمليات الإمارات للشحن الجوي وتتيح لقسم الشحن توفير تجربة أفضل أمام العملاء .

تواصل طيران الإمارات تطوير الاتصالات في الأجواء، وتستثمر أكثر من 20 مليون دولار أميركي سنويا في تركيب وتشغيل أنظمة جديدة لإبقاء عملائها على تواصل مع مكاتبهم وعائلاتهم وأصدقائهم . ويتوافر الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi الآن على أكثر من 80 طائرة، وتتطلع الناقلة إلى توفير هذه الخدمة على جميع طائرات أسطولها .

وتدعم طيران الإمارات تكلفة هذه الخدمة أو تقدمها مجانا على عدد كبير من الطائرات . وتقوم الناقلة حاليا بتحديث برامجها لتوفير الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً وبلا حدود . 

ويحصل ركاب طائرات الإيرباص A380 الآن على 10 ميغابايت من البيانات مجاناً، في حين تكلف كل 500 ميغابايت إضافية دولاراً أمريكياً واحداً .

وأطلقت طيران الإمارات هذا العام تطبيق Emirates App لمستخدمي الآيباد والآيفون، حيث لقي إقبالاً كبيرا وقام بتنزيله أكثر من 180 ألف مستخدم خلال الأسابيع الستة الأولى . 
ويمكن لعملاء طيران الإمارات من خلال التطبيق الخاص بالآيفون إدارة حجوزاتهم من أي مكان بمنتهى الراحة والسهولة .

كما يمكنهم أيضا إجراء حجوزات على الرحلات واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة، وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة، إضافة إلى إدارة حساباتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين .

نظرا لتنفيذ أعمال تطوير مدرجي مطار دبي الدولي، خلال الفترة بين أيار/ مايو وتموز/ يوليو الماضيين، فقد اضطرت طيران الإمارات إلى وقف تشغيل 20 طائرة، وتخفيض رحلاتها إلى أكثر من 40 وجهة على مدى 80 يوماً، وكانت الناقلة الأكثر تأثراً لأنها أكبر مشغل في المطار، ومع انتهاء أعمال التطوير بنجاح، وإضافة مزيد من الطاقة الاستيعابية، استأنفت طيران الإمارات عملياتها كالمعتاد .

وخلال تشرين الثاني /نوفمبر الفائت، قدّر تقرير لـ"أكسفورد إيكونوميكس" أن التأثير الاقتصادي لأنشطة الطيران والسياحة في دبي سوف يرتفع إلى 1 .53 مليار دولار في عام ،2020 أي بنسبة 5 .37% من ناتج دبي الإجمالي المحلي، وسوف يدعم القطاعان أكثر من 754500 وظيفة في دبي .

وأطلقت دبي خلال هذا العام بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي حملة "نراكم في دبي" لترويج دبي في مختلف دول العالم بتكلفة 20 مليون دولار .

العلامة التجارية القوية هي التي تمنح التميز لأي شركة، وقد احتفظت طيران الإمارات في شباط/ فبراير ،2014 بالمركز الأول بين الناقلات الجوية العالمية من حيث قيمة علامتها التجارية للسنة الثالثة على التوالي، وذلك حسب تقرير "براند فاينانس العالمي السنوي" Brand Finance Global 500، وقدر التقرير قيمة علامتها التجارية حالياً بـ 48 .5 مليارات دولار أميركي .

وواصلت طيران الإمارات رعاياتها العالمية البارزة لزيادة الوعي والانتشار لعلامتها التجارية . وفي العام ،2014 نفذت طيران الإمارات حملة إعلانية عالمية فريدة كان بطلاها أسطورة القدم البرازيلي بيليه ونجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو . ووصل عدد مشاهدي الحملة، التي تم إطلاقها بالتزامن مع كأس العالم لكرة القدم FIFA أكثر من 260 مليون مشاهد .

وفي يوليو/ تموز، وقعت طيران الإمارات عقداً لمدة 3 سنوات مع فريق بينفيكا .

ربطت طيران الإمارات في سبتمبر/ أيلول، عملاءها من محبي الفن والموسيقى مع رعايتها البرنامج الأشهر في عالم اكتشاف المواهب العربية Arab Idol 3، الذي يتابعه ملايين المشاهدين العرب حول العالم . وحققت طيران الإمارات حضوراً بارزاً في هذا الموسم بفضل الرحلات والجولات السياحية المميزة التي نظمتها للمشاركين خلال فترة البرنامج التي استمرت أكثر من ثلاثة أشهر .

وعززت طيران الإمارات ارتباطها برياضة التنس عندما وقعت مع البطولة الاسترالية المفتوحة شراكة جديدة في صفقة لعدة سنوات لرعاية بطولة "الغران سلام" .

وفي رياضة الرجبي، أعلنت طيران الإمارات في يناير عن إبرام اتفاقية لرعاية بطولة كأس العالم للرجبي عامي 2015 و2019 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعزِّز مكانتها كأكبر ناقلة جوية دولية بطرح 232 طائرة الإمارات تعزِّز مكانتها كأكبر ناقلة جوية دولية بطرح 232 طائرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates