التعري الأسلوب الأفضل لاحتجاج المسافرين على إجراءات شركات الطيران الأمنية
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يرفضون عمليات التفتيش المشددة ويعتبرونها من أكثر الأمور المزعجة

التعري الأسلوب الأفضل لاحتجاج المسافرين على إجراءات شركات الطيران الأمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التعري الأسلوب الأفضل لاحتجاج المسافرين على إجراءات شركات الطيران الأمنية

التعري الأسلوب الأفضل لاحتجاج المسافرين
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت صحيفة بريطانية، عن أكثر الجوانب المزعجة أثناء السفر بواسطة الطيران، مشيرة إلى أنَّ خلع الأحذية والأحزمة من أجل تحقيق الأمن دون الانطلاق من الماسح الضوئي تعد إحدى أكثر الأمور المسيئة للمسافرين.

وهاجمت الصحيفة سلطات مطار "بولكوفو" أحد أكبر المطارات في سانت بطرسبرج، روسيا، إثر انتشار تسجيل مصور لرجل يخلع ملابسه تمامًا للتحقق من الأمن، الأمر الذي جعل الرجل ينفجر غضبًا أمام قوات الأمن.

ويظهر التسجيل، رجال الأمن وهم يجردون رجلًا من ملابسه بطريقة لامبالية بمشاعره الإنسانية، قبل أن يعبر من خلال جهاز الكشف عن المعادن، بينما يراقب عمال المطار المرتبكين المشهد، ويتحدث اثنان من الحراس أثناء تفتيشهما الرجل الذي ينحني لخلع حذائه ومن ثم يبدأ في خلع حزامه.

وفجأة خلع الرجل سرواله تمامًا ووضعه في علبة مع بقية ممتلكاته، في الوقت الذي كان فيه رجل الأمن وزميله يسخران من الرجل ويشيران إلى عورته؛ وبدا الرجل غير مبالٍ لإشارات الحارسين.

وبدا في التسجيل أيضًا أنَّ الرجل الذي خلع ملابسه تمامًا دخل جهاز الفحص وفي يده ساعة، قبل أن يمر في جهاز كشف المعادن الذي أطلق صافرة الإنذار، وفي هذه الأثناء وقف الموظفون وسمحوا له بالمرور عاريًا من خلال جهاز كشف المعادن، الأمر الذي دعا الرجل إلى التصفيق وردَّد مستهزئًا بالعاملين إذا أرادوا تفتيشه أكثر من ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ الشرطة في سان بطرسبرج صرَّحت بأنَّها ستحقق في الحادث، موضحة أنَّ الركاب في المطارات بدؤوا يتذمرون في جميع أنحاء العالم من التفتيش "الظالم" في النقاط الأمنية، و خصوصًا مع الخطوط الأميركية "TSA".

يُذكر أنَّ هذا الرجل ليس الأول الذي يقدم على مثل هذا الاحتجاج، لاسيما أنَّه في عام 2013، احتجت كل من كيلي هادفيلد هايد، (51عامًا)، وآن تشادويك، (48عامًا)، بالتعري في مطار مانشستر بعد تقاسم زجاجة من النبيذ، وتم الحكم عليهما في وقت لاحق بخرق النظام العام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعري الأسلوب الأفضل لاحتجاج المسافرين على إجراءات شركات الطيران الأمنية التعري الأسلوب الأفضل لاحتجاج المسافرين على إجراءات شركات الطيران الأمنية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates