الداخليَّة الإماراتيَّة توفّر خدمة تجديد جواز السفر عبر تطبيقاتها الذكيَّة
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُمكن الحصول عليها بسهولة ويُسر وتُدفع الرسوم تلقائيًا

"الداخليَّة" الإماراتيَّة توفّر خدمة تجديد جواز السفر عبر تطبيقاتها الذكيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخليَّة" الإماراتيَّة توفّر خدمة تجديد جواز السفر عبر تطبيقاتها الذكيَّة

اللواء خليفة الخييلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية
أبوظبي- جواد الريسي

دشَّنت وزارة "الداخلية" الإماراتية، خدمة تجديد جواز السفر للمواطنين عبر تطبيقاتها الذكية؛ للتسهيل عليهم في الحصول على الخدمة دون الرجوع إلى مراكز تقديمها.
وأوضح وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، اللواء خليفة الخييلي، أن الخدمة توفر الوقت والجهد على المواطنين والحصول عليها بيسر وسهولة؛ لافتا إلى أنها ترجمة لرؤى القيادة في تحقيق  أعلى مستوى للخدمة المقدمة للمتعاملين، من خلال الاستمرار في تحسين مؤشرات الأداء وتحديث التطبيقات الذكية  لإدخال المزيد من الخدمات.
وأوضح أنه في إمكان المواطنين وبخطوات بسيطة عبر تطبيق  وزارة :الداخلية" تجديد الجوازات الخاصة بهم، مشيراً إلى تعميم توفير هذه الخدمة والتأكد من إعادة هندسة الإجراءات بصورة سهلة تخدم جميع شرائح المجتمع، وفق استراتيجة الوزارة وبشكل آمن من خلال استخدام بطاقة الهوية، وبخطوات سهلة وسريعة دون تعقيد.
وأضاف أن خدمات الوزارة متعددة، وتقدمها للمواطنين والمقيمين في مناطق الدولة كلها عبر تطبيقات الهواتف الذكية، وستوفر في المرحلة المقبلة خدمات أخرى تتوافق مع استراتيجية الحكومة الذكية، وفق تعبيره .
وأبرز مدير عام الجنسية في القطاع، العميد سعيد الراشدي، أن خدمة تجديد جواز السفر تتيح للمواطنين الحصول عليها عبر التطبيقات الذكية؛ بحيث يتم دفع الرسوم تلقائياً وإرسال الجوازات للمواطنين حيثما كانوا، مضيفاً "لاستخدام التطبيقات يتم تنزيلها عبر مستودع التطبيقات حسب نوع الهاتف؛ وندعم جميع المنصات للهواتف والأجهزة اللوحية"، داعياً المتعاملين إلى الانتفاع من خدمات الوزارة عبر التطبيقات الذكية للحصول عليها بيسر وسهولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليَّة الإماراتيَّة توفّر خدمة تجديد جواز السفر عبر تطبيقاتها الذكيَّة الداخليَّة الإماراتيَّة توفّر خدمة تجديد جواز السفر عبر تطبيقاتها الذكيَّة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates