السعودية تحقق أعلى معدلات في انضباط مواعيد الرحلات خلال 2014
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأولى على مستوى الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا والخامس عالميًا

"السعودية" تحقق أعلى معدلات في انضباط مواعيد الرحلات خلال 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السعودية" تحقق أعلى معدلات في انضباط مواعيد الرحلات خلال 2014

طيران السعودية
جدة ـ عبدالعزيز الدوسري

حققت الخطوط الجوية العربية السعودية المركز الأول على مستوى منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والخامس على مستوى العالم ضمن أبرز شركات الطيران التي حققت أعلى معدلات في انضباط مواعيد الرحلات وفقًا للأداء التشغيلي خلال العام الماضي.

 جاء ذلك خلال التقرير الذي أصدره موقع "فلايت ستاتس" المتخصص في مجال الطيران ومعلومات المطارات ورصد انضباط مواعيد الرحلات لشركات الطيران للعام الماضي 2014، متضمنًا ترتيب شركات الطيران وفق انضباط مواعيد رحلاتها بالإضافة إلى عدد الرحلات لكل شركة والإحصاءات المتعلقة بجداول الرحلات.

وتضمن التقرير المشار إليه تحقيق الخطوط السعودية نسبة 87,76% في انضباط مواعيد المغادرة لرحلاتها المجدولة البالغة 189,297 رحلة فيما بلغت السعة المقعدية 33,740,000 مقعدًا.

وصرَّح مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، بأنَّ "فلايت ستاتس" موقع محايد يهتم بمجال الطيران على مستوى العالم ويحظى بمتابعة من المختصين وذلك من خلال رصد الأداء التشغيلي لشركات الطيران ومواعيد مغادرة ووصول أكثر من 150 ألف رحلة يوميًا في مختلف قارات العالم.

وأوضح الجاسر، أنَّ الموقع يقدم خدمات أخرى تشمل جداول الرحلات وتقييم الأداء التشغيلي والمغادرة والوصول في الموعد المحدد وغير ذلك من المهام والأبحاث الخاصة بصناعة النقل الجوي.

وأشار إلى أنَّ "السعودية" تميّزت بالتخطيط المبكر وتوفير جميع الاستعدادات اللازمة مع رفع مستوى التنسيق بين كل قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية، ما أسهم في تحقيق المعدلات التشغيلية المستهدفة وبمعدل متميز في انضباط مواعيد الرحلات.

وبيّن الجاسر، أنَّ "السعودية" تعمل بتسيير ما يزيد على 500 رحلة داخلية ودولية يوميًا وبمعدلات انضباط عالية، مؤكدًا في الوقت نفسه، أنَّ هذه المعدلات المميزة تعكس نجاح وفاعلية الخطط التشغيلية للمؤسسة سواء في مواسم الذروة أو على مدار العام.

وأكد أنَّ الأرقام التشغيلية المشجعة والخدمات التي تم تدشينها خلال العام الماضي هي أكبر حافز للمؤسسة لتقديم المزيد من التطوير خلال العام الجاري والأعوام المقبلة، مؤكدًا الاستمرار في طرح البرامج والمبادرات التي تزيد من كفاءة التشغيل، إذ أنَّ صناعة النقل الجوي تتطلب التطوير والتحديث المستمر للخدمات في جميع المجالات بما يفضي إلى تحقيق رغبات وتطلعات المسافرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تحقق أعلى معدلات في انضباط مواعيد الرحلات خلال 2014 السعودية تحقق أعلى معدلات في انضباط مواعيد الرحلات خلال 2014



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates