السياح البريطانيون يفضلون زيارة شرم الشيخ في الصيف
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب تراجع الجنيه المصري وارتفاع الإسترليني

السياح البريطانيون يفضلون زيارة شرم الشيخ في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السياح البريطانيون يفضلون زيارة شرم الشيخ في الصيف

شرم الشيخ
لندن ـ ماريا طبراني

أكد خبراء اقتصاديون، أنَّ ارتفاع قيمة الجنيه الإسترليني مقابل العملات الأخرى، أدى إلى ازدهار السياحة البريطانية الخارجية، حيث تصدّرت شواطئ المكسيك وجمايكا ومدينة شرم الشيخ المصرية قائمة الوجهات التي يسافر إليها السياح البريطانيون.

وأوضح الخبراء، أنَّ المدن المكسيكية لانزاروت، وتينيريفي، وكانكون، حازت على أفضل استحواذ لدى البريطانيين في فصل الشتاء، حيث تعد أفضل الصفقات لقضاء العطلة وسط قوة الجنيه الإسترليني، مؤكدين أنَّ مدينة شرم الشيخ المصرية تصدّرت قائمة الوجهات لدى السياح البريطانيين في فصل الصيف.

وصرّح الخبير الاقتصادي في مكتب "ترافيل موني" أندرة براون، بأنَّه "على الرغم من العطلات الأوروبية غير القابلة للمنافسة على الأسعار، إلا أنَّ شرم الشيخ لها قيمة عالية منذ عام 2013، وهي حلٌ مثالي للباحثين عن المساومة".

وأضاف موني، "أبعد من ذلك، استمرار قوة الجنيه الإسترليني مقابل العملات الأخرى يجعل الشواطئ الأكثر شعبية في المكسيك وجمايكا جذابة، مع ارتفاع قيمة الجنيه في الآونة الأخيرة".

وأشار إلى أنَّ قوة الجنيه البريطاني، دفعت محبي الوجهات المشمسة في فصل الشتاء للحصول على أسعار معقولة، في منتجعات مثل  تينيريفي، لانزاروت وبافوس في قبرص، كما يمكنهم الحصول على 5% توفير لأموالهم مقارنة بالعام الماضي، ويرجع ذلك التوفير إلى تراجع العملة المحلية لهذه البلدان مقابل الجنيه الإسترليني.

يحصل البريطانيون المتوجهون إلى كانكون هذا العام على تخفيض يصل إلى 8.2% مقارنة بالعام الماضي، في حين أنَّ زوار العاصمة اليابانية طوكيو سيحصلون على 9.1%.

كما أنَّ الرحلة إلى لانزاروت سبع ليال تشمل الوجبات المسائية، بقيمة 278 جنيه للفرد، أما بافوس 283 للفرد، ويليها تينيريفي 309 للفرد، وشرم الشيخ في مصر بقيمة 408 جنيه للفرد، بتراجع 1.2% في قيمة الجنيه المصري منذ العام الماضي.

وتحصل شركات السياحة على 4.3% أقل في أموالهم، خلال الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة، أما وجهات البحر الكاريبي هي أكثر الأسعار المعقولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياح البريطانيون يفضلون زيارة شرم الشيخ في الصيف السياح البريطانيون يفضلون زيارة شرم الشيخ في الصيف



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates