المنصوري يؤكد أن الطيران الإماراتي يمتلك بنية تحتية متطورة
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمناسبة مشاركته في مؤتمر مستقبل المنافذ والحدود آذار المقبل

المنصوري يؤكد أن الطيران الإماراتي يمتلك بنية تحتية متطورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنصوري يؤكد أن الطيران الإماراتي يمتلك بنية تحتية متطورة

الطيران الإماراتي
دبي - جمال أبو سمرا

أكد وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني،المهندس سلطان بن سعيد المنصوري،  إن دولة الإمارات تتمتع ببنية تحتية متطورة في مجال الطيران، ومطاراتها اكتسبت المزيد من الشهرة على صعيد تطويع التكنولوجيا الاكثر تطورا من اجل تسهيل حركة المسافرين وجعل سفرهم تجربة رائعة.
مشيرا إلى أن هذه الاهمية يعكسها العدد المتزايد للمسافرين الذين يستخدمون مطارات الدولة، وقد أدى ذلك على سبيل المثال لأن يحتل مطار دبي الدولي المرتبة الأولى بالنسبة لحركات المسافرين الدوليين في عام 2014، بالإضافة إلى النمو السريع في أعداد المسافرين في مطارات أبوظبي والشارقة.
وأعاد سعيد المنصوري هذا النمو إلى التعاون والتنسيق الممتاز الذي أولاه جميع المساهمين في القطاعين العام والخاص لدعم هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.
جاءت تصريحات المنصوري بمناسبة استضافة الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي، مؤتمرا دوليا تحت عنوان (مستقبل المنافذ والحدود) تحت رعاية رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي،الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم  في الفترة ما بين 11 ـ 12 آذار مارس المقبل، بمشاركة حشد من كبار المسؤولين الدوليين، للتحدث عن التحديات التي ستواجه المعنيين بقطاعي السفر والطيران وإدارة المنافذ الحدودية في ظل النمو القياسي بارتفاع أعداد المسافرين وتوقع ارتفاع عددهم الى اكثر من 4 مليارات مسافر في عام 2017.
ولفت سلطان المنصوري: سوف يستمر النمو القياسي بحركة الطائرات في المجال الجوي الإماراتي الذي شهد 342 حركة جوية يومية فقط في عام 1986، ارتفعت الى 2250 حركة كمتوسط يومي في العام 2014، أي أكثر من ستة أضعاف.
وتتوقع الهيئة العامة للطيران المدني أكثر من 5100 حركة جوية يومية في عام 2030، ما يضع الإمارات بين المجالات الجوية الأكثر اشغالاً في العالم. وأضاف معاليه: وصل عدد الطائرات المسجلة في الإمارات إلى 762 طائرة عام 2014، وتنتظر الخطوط الجوية الإماراتية 604 طائرات إضافية حتى عام 2030.
وسوف يشارك في المؤتمر الذي يقام في فندق "ريتز كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي، أكثر من 24 خبيراً عالمياً من 12 بلداً ومنظمة دولية. ومن المتوقع ان يحضره أكثر من 500 مشارك بمن فيهم رؤساء هيئات مراقبة الحدود، ورؤساء تنفيذيون للمطارات، بالإضافة إلى مشغّلي مطارات وممثلين لمنظمات دولية من أمثال اتحاد النقل الجوي الدولي، والمجلس الدولي للمطارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنصوري يؤكد أن الطيران الإماراتي يمتلك بنية تحتية متطورة المنصوري يؤكد أن الطيران الإماراتي يمتلك بنية تحتية متطورة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates