النوادي الترفيهية في كوبنهاجن تتسم بالأجواء المبتهجة
آخر تحديث 05:44:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميز بنوادي "اندرجرواند" التي لا تزال في مرحلة النمو

النوادي الترفيهية في "كوبنهاجن" تتسم بالأجواء المبتهجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النوادي الترفيهية في "كوبنهاجن" تتسم بالأجواء المبتهجة

النوادي الترفيهية في "كوبنهاجن"
واشنطن ـ يوسف مكي

أكد ويل كولدويل من صحيفة "الجارديان" أنّ النوادي الترفيهية في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن تزدهر بشكل رائع، حيث تتميز بخليط متنوع من الأماكن، وأشار إلى أنه نفذ جولة في هذه المراكز الترفيهية.

وأوضح كولدويل أنّ جولته بدأت في الساعة 11:00 ليلاً في شوارع نوربرو، مع فريق عمل راديو دنكل "Dunkel" الذي يشمل منتجين ومنسقي الموسيقى الإلكترونية وأحد من أسسوا إذاعة "ناجاراك فيسبيترك".

وأضاف أنّ العاصمة الدنماركية تتميز بنوادي "اندرجرواند" التي لا تزال في مرحلة النمو و الازدهار، وليس فقط من ناحية الإنتاج ولكن الأسماء وطبيعة الجمهور الذي يقوم بدخولها.

ونوه إلى أنّ نقطة اللقاء كانت في نادي  "Vibes Apotek" الذي تم افتتاحه  منذ عامين من قبل رجل معروف بتجوله في النوادي وهو يرتدي زي الغوريلا.

وأشار إلى أنه كان مكانًا جيدًا لبدء الأمسية، حيث تسلل الفريق إلى غرفة خلفية صغيرة يوجد بها سجادة فارسية ومجموعة من الأثاث العتيقة، وكان منسق الأغاني ماهر جداً والمكان كان به العديد من الشباب.

وأبرز أنهم اتجهوا إلى "Mesteren & Lærlingen" لشرب المزيد من المشروبات، مشيرًا إلى أنّ جزءًا من المكان كان مضاء بالمصابيح الملونة، لافتًا إلى أنّ منسق الأغاني شغّل موسيقى الفانك.

وأفاد ويل بأنه صُدم عندما لاحظ أن الوقت أصبح الواحدة بعد منتصف الليل لكنه أدرك أن الناس ما زالوا في الشارع للشرب والتدخين حتى وقت متأخر.

وأشار إلى أنّ نادي "Jolene" كان جهتهم التالية الذي يتسم بالعصرية والأجواء المبتهجة وكان يعمل به منسق الأغاني لوثر فندروس وكان الزوار يحصلون على المشروبات وهم يرقصون على حلبة الرقص.

ولفت إلى أنهم ذهبوا إلى نادٍ آخر مختلف تماماً وهو "Kb18" المظلم وكان منسق الألعاب يلعب موسيقى تكنو، والجلوس في الغرفة الرئيسية يكون على منصات خشبية وأرائك قديمة، وبعض الأركان مضاءة بالشموع.

وبيّن أنّ محطتهم التالية كانت "Log Lady" الذي يقع خلف شارع التسوق الرئيسي في المدينة، ويعمل به الكثير من منسقي الأغاني ولكن لا يتم فيه تشغيل موسيقى التكنو حيث من المسموح فقط تشغيل أغاني الديسكو والفانك، مشيرًا إلى أنه جاء بعده "Blue Velvet" وهو نادي الطابق السفلي الذي يتميز بالقدرات الصغيرة ويقع أيضًا في وسط المدينة وتم افتتاحه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ثم زاروا نادي "Culture Box" الذي يعتبر مكان الموسيقى الإلكترونية ويدخل الآن عامه العاشر.

وذكر أنهم في نهاية الليل زاروا "Søndagsvenner" الذي تم افتتاحه منذ ثلاثة أعوام، ويتميز بالناحية الإبداعية، ويناسب لإقامة الحفلات الصيفية في العاصمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النوادي الترفيهية في كوبنهاجن تتسم بالأجواء المبتهجة النوادي الترفيهية في كوبنهاجن تتسم بالأجواء المبتهجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النوادي الترفيهية في كوبنهاجن تتسم بالأجواء المبتهجة النوادي الترفيهية في كوبنهاجن تتسم بالأجواء المبتهجة



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - صوت الامارات
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates