النومان يؤكد أن الإمارة تمتلك منتجًا راقيًا لاستقطاب مؤتمرات عالمية
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمناسبة انطلاق فعاليات منتدى إكسبو الشارقة الأحد

النومان يؤكد أن الإمارة تمتلك منتجًا راقيًا لاستقطاب مؤتمرات عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النومان يؤكد أن الإمارة تمتلك منتجًا راقيًا لاستقطاب مؤتمرات عالمية

هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة
أبوظبي - سعيد المهيري

أكد رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة محمد علي النومان، أهمية المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي عقد هذا العام في دورته الرابعة تحت شعار "خطوات محددة .. نتائج أفضل".

 ويستقطب المنتدى أكثر من 40 قياديًا إقليميًا وعالميًا من رؤساء دول وحكومات وخبراء حكوميين وإعلاميين بحضور أكثر من 2500 من القيادات المحلية والإقليمية والخبراء وطلبة الاتصال من مختلف جامعات ومعاهد الدولة.

وذكر النومان - في تصريح له بمناسبة انعقاد المنتدى الذي انطلقت أعماله الأحد في اكسبو الشارقة - أن المنتدى يلقي الضوء على منتج الشارقة السياحي الرائد لا سيما سياحة المؤتمرات والأعمال ويفتح الأفق أمام التواصل بين الشعوب من خلال مناقشة آليات الاتصال الحكومي الفعال والواضح المعالم.

وأشار إلى أن إمارة الشارقة تمتلك منتجًا راقيًا لاستقطاب فعاليات ومؤتمرات عالمية من أبرزها مركز إكسبو الشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة وقاعة الجواهر بالإضافة إلى عدد من المنشآت الفندقية الفاخرة التي تمتلك قاعات مثالية لتنظيم المناسبات والاجتماعات.

ولفت إلى حرص الهيئة على الترويج لسياحة الحوافز والمؤتمرات والأعمال في الإمارة عبر مشاركتها في كبرى الفعاليات والمعارض العالمية المتخصصة في مجال تخطيط الاجتماعات وفعاليات الحوافز والسفر من أجل العمل بالإضافة إلى إصدار الهيئة لعدد من الكتب والمنشورات المتخصصة في قطاع سياحة الأعمال في الإمارة.

وذكر أن مشاركة الهيئة في المنتدى تأتي من خلال جناح يضم منشورات وكتيبات سياحية ترويجية عن إمارة الشارقة بالإضافة إلى الشاشة التفاعلية العاملة باللمس التي تسمح للمستخدم باكتشاف معالم عدد من مدن الإمارة وتسلط الضوء على المواقع والوجهات التجارية والمعالم السياحية فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النومان يؤكد أن الإمارة تمتلك منتجًا راقيًا لاستقطاب مؤتمرات عالمية النومان يؤكد أن الإمارة تمتلك منتجًا راقيًا لاستقطاب مؤتمرات عالمية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates