انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار العالم يحتفل
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشهد الإمارة 150 فعالية من الاحتفالات المبهرة

انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار "العالم يحتفل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار "العالم يحتفل"

مهرجان دبي للتسوق
دبي - صوت الإمارات

تشهد دبي اليوم (الخميس) انطلاقة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الحدث الأكثر استمرارية على مستوى العالم، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة ما بين 1 كانون الثاني/  يناير حتى 1 شباط /فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاماً . . والعالم يحتفل" . لتعيش دبي على مدى 32 يوما أجواء الفرح والترفيه والاحتفالات المبهرة مع أكثر من 150 فعالية متميزة، علاوة على الكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة .
لقد شهد عام 1996 ترجمة الرؤية المستقبلية لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  إذ انطلقت الدورة الأولى لمهرجان دبي للتسوق، ليتحول بعدها إلى نموذج عالمي ومفهوم جديد في صناعة المهرجانات العالمية، وأسهم بترسيخ مكانة دبي على الخارطة العالمية كوجهة متميزة للسياحة العائلية والأعمال والتسوق . كما أسهم في رفد اقتصاد دبي من خلال جذب ملايين الزوار لقضاء عطلة لا تُنسى مملوءة بالتسوق والترفيه والربح، وكذلك إنعاش الأسواق .
وخلال رحلة امتدت على مدى عشرين عاماً من التميز والتفرد، وصل مهرجان دبي للتسوق إلى مستوى عالمي مميز محققاً النجاح تلو الآخر ما أسهم إيجابياً، وعلى مدى أعوام متتالية، في رفد اقتصاد دبي بشكل كبير وواضح بعد أن أسهم المهرجان في استقطاب نحو 56 مليون زائر منذ انطلاقته عام 1996 وحتى عام ،2014 وأسهم في ضخ نحو 145 مليار درهم .
وأوضح المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هلال سعيد المري، : "يعد إطلاق الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق علامة فارقة في رحلة الاحتفالات التي بدأت خلال العام 1996 مستمدة مضمونها من رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم . ولا يرسخ مهرجان دبي للتسوق النموذج الناجح للمهرجانات فحسب، وإنما يعزز من مكانة الإمارة كواحدة من أكثر الوجهات المفضلة عالمياً للسياحة . وفي الوقت الذي يحتفل فيه العالم اليوم بالدورة العشرين للمهرجان، يسرنا أن نرحب بكافة الزوار والسياح ونتطلع إلى تقديم تجربة مميزة للجميع" .
ومن جهتها أوضحت المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ليلى محمد سهيل، : "بداية، أود أن أهنئ مدينة دبي والقاطنين فيها على هذا الإنجاز الكبير المتمثل في وصول مهرجان دبي للتسوق للدورة العشرين . إذ حقق المهرجان منذ انطلاقته إلى اليوم، وعلى مدى عقدين من الزمن، النجاح تلو الآخر، وقد شهد المهرجان في كل دورة من دوراته تطوراً ملحوظاً، مرسخاً مكانة الإمارة الرائدة كأفضل مدينة للفعاليات والمهرجانات العالمية . ولطالما كانت فعاليات المهرجان تعكس الشعار الدائم له "عالم واحد  عائلة واحدة"، إذ استقطبت دورات المهرجان المتتالية الملايين من الزوار من حول العالم عاشوا في دبي لحظات لا تُنسى، واستطاع المهرجان أن يزرع البسمة على وجوه الكثيرين ممن كان المهرجان بالنسبة لهم محطة مهمة في حياتهم ونقطة تحول غيرت مجرى حياتهم مع الربح والجوائز المتنوعة التي يقدمها المهرجان" .
وأضافت: "اليوم الخميس ، ينطلق مهرجان دبي للتسوق ليتوج مسيرة عشرين عاما من النجاح والإنجازات، وليرسم الفرحة والبهجة على وجوه زوار دبي ممن سيجدون في فعالياته المتميزة وأجوائه الرائعة تجربة فريدة تبقى ذكرياتها خالدة في أذهانهم . ونحن مستعدون لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار في مدينة متجددة ترحب دائماً بزوارها" .
وأشادت بمستوى التعاون والتنسيق العالي بين مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل الخروج بالدورة الجديدة للمهرجان بأبهى حلة وصورة، لاسيما أن الجميع ينظر للمهرجان باعتباره أحد أهم المهرجانات العالمية، وأن زيارة دبي خلال فترة المهرجان تعتبر بحد ذاتها مكسباً وتجربة مختلفة .
ويتضمن جدول مهرجان دبي للتسوق2015 توليفة متنوعة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية التي تجمع بين التسوق والترفيه والربح الوفير:
يعد هذا العرض الموسيقي أحد أبرز الفعاليات المميزة التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق لزواره، إذ تعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أوركسترا "أوبرا ويلز الوطنية" عرضا لها في دبي . ويأتي هذا الحفل في إطار إرضاء التنوع الثقافي الغني لإمارة دبي مع تواجد فرق الموسيقى الكلاسيكية الراقية وتلبية جميع الأذواق الموسيقية في دبي .وتقدم الفرقة سنوياً أكثر من 120 عرضاً حول العالم، وتؤدي الأوركسترا مجموعة متنوعة من الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب تحت إدارة المدير الموسيقي لوثار كونيغز . يتضمن الاحتفال الموسيقي مشاركة خاصة لموسيقيين عالميين منهم أمجد علي خان والمايسترو زان جانغ وسيسيل ليكاد وجوانا مارش . ينطلق الحفل في الساعة 30:4 مساءً وحضور الحفل بالمجان للجميع، وذلك اليوم 1 كانون الثاني/ يناير في حديقة زعبيل .
بمناسبة الدورة العشرين لأشهر مهرجان تسوق في المنطقة والعالم، تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة 10 حفلات غنائية لعشرين من أكبر وأشهر المطربين والفنانين العرب، إذ ستقام الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع خلال فترة المهرجان، وتضم كل حفلة فنانين اثنين، وتقام على مسرح مدينة دبي للإعلام في الهواء الطلق، ضمن أجواء احتفالية وعائلية راقية ستمتع زوار المهرجان من داخل الدولة وخارجها .
ويستهل أول الاحتفالات في 8 كانون الثاني/يناير 2015 مع صابر الرباعي وملحم زين، أما في 9 يناير سيكون عشاق الطرب اللبناني على موعد مع نجوى كرم وفارس وعاصي الحلاني، وفي 10 كانون الثاني/يناير سيقابل الجمهور نانسي عجرم وعمرو دياب . وستنطلق حفلات الأسبوع الثاني يوم الخميس 15 كانون الثاني/ يناير مع إليسا وماجد المهندس، أما في 16 كانون الثاني/يناير فسيكون الجمهور على موعد مع بلقيس وخالد عبد الرحمن، وستقابل أحلام الجمهور في 17 كانون الثاني/يناير بمشاركة فنان العرب محمد عبده .
وتُستهل احتفالات الأسبوع الثالث في 22 كانون الثاني/يناير مع شيرين عبد الوهاب ورابح صقر . وتُحيي نوال الكويتية الحفل الغنائي في 23 كانون الثاني/يناير مع عبد الله الرويشد . وفي 29 كانون الثاني/يناير، سيكون الجمهور على موعد مع محمد عساف وديانا حداد . ويُسدل الستار في آخر الاحتفالات 30 كانون الثاني/يناير مع حسين الجسمي وكاظم الساهر . وتتوافر في virgintickets وticketmaster وPlatinumlist .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار العالم يحتفل انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار العالم يحتفل



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates