بلومبرغ تؤكد أن أسطول الطيران يرتكزعلى بوينغ 777 وإيرباص 380
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة بوينغ تسعى إلى دفع السياحة في دبي

بلومبرغ تؤكد أن أسطول الطيران يرتكزعلى بوينغ 777 وإيرباص 380

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلومبرغ تؤكد أن أسطول الطيران يرتكزعلى بوينغ 777 وإيرباص 380

طائرات بوينغ 777
دبي - صوت الإمارات

حولت طيران الإمارات طلبات شراء 150 طائرة من 200 طائرة بوينغ 777 اكس، أعلنت عنها في معرض دبي الجوي عام 2013 إلى طلبات مؤكدة قيمتها 30 مليار دولار.

وأعلن طيران الإمارات في معرض فارنبورو الجوي عن التزامه بذلك، ما يشير إلى أن الجيل الحالي من طائرات بوينغ 777 اكس  قد تشكل طائرته غالبية أسطول طيران الإمارات حتى عام 2020.

أما النسبة لشركة بوينغ فإن طلب شراء 50 طائرة 777 اكس سوف يخفض الفترة بين إنتاج طراز 777 وتطوير طراز 777 اكس.

وإلغاء طيران الامارات طلبات شراء 70 طائرة من إيرباص إيه 350 قد يؤدي إلى تحويلها إلى شراء بوينغ 777 اكس، حيث تقصر الشركة أنواع طائرات أسطولها على بوينغ 777 وإيرباص أيه 380، وفقًا لما أفادته وحدة أبحاث بلومبرغ.

كما أشارت أبحاث بلومبرغ إلى أن تحقيق نسبة نمو 12% في الإمارات، يمكن أن يحتاج إلى 50 طائرة بوينغ 777 حتى عام 2020، وقد تحصل الشركة على سعر جيد لأن بوينغ ينبغي أن تصل بين إنتاج طراز 777 وطراز 777 اكس، الذي سيشبه الطراز الحالي مع إضافة تعديلات جديدة.

وقد يؤدي النمو بمعدل مكون من رقمين بشركة طيران الإمارات إلى إلغاء طلبات شراء إيرباص أيه 350، كما ارتفعت طاقة نقل طيران الإمارات بمعدل 15.5% سنويًا في المتوسط منذ عام 2007 وسوف يؤدي إدخال طائرات أيه 350 إلى الأسطول إلى تراجع معدل النمو إلى 10% او اقل في الفترة من 2017 الى 2018، مع التعرض لمخاطر إذا واجه برنامج تطوير طائرات أيه 350 إلى مشكلات، لذلك كان اختيار طيران الإمارات المشار إليه.

وقد ألغى طيران الإمارات طلبات شراء 70 طائرة من أيه 350 عريضة البدن الذي أعلن عنه في 2007، يعني خسارة إيرباص 11 مليار دولار.

ومن جهة أخرى، تسعى طيران الإمارات بكل الوسائل إلى دفع صناعة السياحة في دبي، وجذب السائحين من الولايات المتحدة إليها، معلنةً أن طيران الإمارات توصل رحلاتها إلى مزيد من المدن الأميركية، وتغيّر طائراتها الصغيرة من طراز بوينغ 777 إلى طائرات أيه 380 العملاقة، لحمل مزيد من الأعداد إلى مقاصد في أنحاء العالم، وفقًا لما أفادته، صحيفة "يو إس توداي الأميركية".

وبدأت  الشركة الطيران بين دبي وشيكاغو منذ آب/غسطس، وقبل ذلك بعدة أشهر أطلقت رحلاتها بين دبي وبوسطن، وجاء ذلك بعد تشغيل رحلات طيران الإمارات إلى لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن ودالاس وهيوستن.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلومبرغ تؤكد أن أسطول الطيران يرتكزعلى بوينغ 777 وإيرباص 380 بلومبرغ تؤكد أن أسطول الطيران يرتكزعلى بوينغ 777 وإيرباص 380



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates