بيع المرحلة الأولى من مشروع ممشى السعدي على الخارطة كامل
آخر تحديث 02:16:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جاءت العمليات على مدار يومين كاملين

بيع المرحلة الأولى من مشروع ممشى السعدي على الخارطة كامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيع المرحلة الأولى من مشروع ممشى السعدي على الخارطة كامل

صورة تخيلية لمشروع ممشى السعديات
أبو ظبي - صوت الإمارات

كشفت شركة التطوير والاستثمار السياحي، أمس الأربعاء عن بيعها على الخارطة كامل المرحلة الأولى من مشروع ممشى السعديات. جاءت عمليات البيع على مدار يومين كاملين تم تخصيصهما للمبيعات في الـ27 والـ29 من شهرأيلول/سبتمبر 2014 في منارة السعديات في أبوظبي. ويمتد المشروع المتعدد الاستخدام مسافة 1.4 كيلومتر على طول شاطئ المنطقة الثقافية في السعديات، مما يمنح المقيمين أسلوب حياة فاخر فضلاً عن سهولة الوصول إلى أرقى المحلات التجارية والمطاعم المتنوعة والمرافق الترفيهية.
ويتميز المشروع السكني الجديد «ممشى السعديات» بموقعه في قلب المنطقة الثقافية في السعديات والتي تشكل مركزاً للثقافة لما ستحتضنه من مؤسسات ثقافية أبرزها متحف «زايد الوطني» ومتحف «اللوفر أبوظبي» ومتحف «جوجنهايم أبوظبي»، إضافة إلى وجهة التسوق «ذا دستركت»، الوجهة التجارية الرائدة التي يجري تطويرها بالشراكة مع «إل ريل إستيت العقارية»، الذراع العقاري والاستثماري العالمي لشركة «إل في إم إتش».
وأعرب أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي عن رغبته أن يحظى ممشى السعديات على هذا الإقبال الواسع من قبل المواطنين والمقيمين، فهو أول مشروع في السعديات بواجهة بحرية يتيح سهولة الوصول إلى المتاحف العالمية في المنطقة الثقافية.
والتي ستسهم في تحويل الجزيرة وإمارة أبوظبي بشكل عام إلى مركز رئيسيٍ للثقافة والفنون على مستوى المنطقة والعالم. من جهة أخرى، يعكس هذا الإقبال ثقة المستثمرين بالمشاريع التي تطورها الشركة نظراً لجودتها وقيمتها العالية».
يضم المشروع الجديد، الذي يتوزع إلى خمس مناطق تمتد كل واحدة منها مسافة 250 متراً تقريباً، تسعة أبنية منخفضة الارتفاع بتسعة طوابق تحتضن شققاً فاخرة ووحدات من نوع تاونهاوس يبلغ عددها 461 وحدة. وتتراوح كل شقة ما بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وشقق بغرف علوية (اللوفت) بمساحة إجمالية تتراوح من 106 أمتار مربعة إلى 454 متراً مربعاً.
بينما شقق بنتهاوس فتصل مساحتها إلى 1200 متر مربع. وعلاوة على ذلك، تحتوي جميع الأبنية في طابقها الأرضي على محلات تجارية وأحواض سباحة واسعة. كما يضم المشروع، الذي يتم تطويره على مراحل، مبنى للشقق المفروشة ومركزاً تجارياً يوفر نحو 5000 متر مربع من المساحات القابلة للتأجير للاستخدام كمطاعم أو محلات تجارية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيع المرحلة الأولى من مشروع ممشى السعدي على الخارطة كامل بيع المرحلة الأولى من مشروع ممشى السعدي على الخارطة كامل



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates