تدشين أحدث 45 يختًا وقاربًا عالميًا وإقليميًا ضمن معرض دبي للقوارب
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمثل فرصة ثمينة لتعزيز مبيعات الشركات العارضة

تدشين أحدث 45 يختًا وقاربًا عالميًا وإقليميًا ضمن "معرض دبي للقوارب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين أحدث 45 يختًا وقاربًا عالميًا وإقليميًا ضمن "معرض دبي للقوارب"

معرض دبي العالمي للقوارب
دبي ـ جمال أبو سمرا

شهد معرض دبي العالمي للقوارب إطلاق 45 قاربا ويختا من أحدث الطرز، في عمليات تدشين عالمية وإقليمية واسعة ترافقت مع انطلاق الحدث الذي تتواصل فعالياته حتى مساء يوم السبت الموافق السابع من آذار/ مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي.

وتوفر الدورة الثالثة والعشرون من هذا الحدث العالمي الكبير، الذي يحظى بأعلى مستويات الترقب والاهتمام من مجتمع قطاع الملاحة الترفيهية في المنطقة، منصة رفيعة الطراز تمكّن هواة البحر وعشاق الملاحة من أن يكونوا ضمن أوائل المطّلعين على عدد من أحدث القوارب وأكثرها تطورا في العالم، ما من شأنه الإسهام في تعزيز مبيعات العارضين.

أطلقت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) اليخت "ماجستي 122" على الصعيد العالمي من معرض دبي العالمي للقوارب، ضمن تشكيلة اليخوت التي تعرضها الشركة والمقدرة قيمتها بما يزيد على 180 مليون درهم.
ويأتي هذا اليخت الفاخر ذو المنصة المفتوحة بتصميم يلائم نمط الحياة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهو مزوّد بمساحات داخلية وخارجية رحبة وسطحين وأماكن لإقامة 10 أشخاص. كذلك دشّنت الشركة علامتها التجارية الجديدة لليخوت "نوماد" وهي مصممة لمحبي الإبحار لمسافات طويلة في صحبة الأهل والأصدقاء.
أما شركة "أوشينكو" فقد استفادت من المنصة العالمية التي يتيحها معرض دبي العالمي للقوارب من أجل إطلاق أحد يخوتها الفاخرة الذي يبلغ طوله 107 أمتار للعالم انطلاقا من دبي.
ويتميز هذا اليخت المؤلف من ستة طوابق والذي تم تصميمه من قبل المصمم الشهير كين فرايفوك، بالعديد من المواصفات الفريدة، مثل الصالون ذي الطابقين والمصاعد الزجاجية والأدراج ذات التصميم الدائري والفتحات السماوية، بالإضافة إلى النادي الرياضي، والنادي الصحي، ومنطقة الألعاب، والجراج.
من جانبها، كشفت "الشعالي مارين" النقاب خلال المعرض عن اليخت الفاخر AS100، المقدرة قيمته بنحو 5.45 ملايين دولار. ويُعتبر هذا اليخت الأكبر على الإطلاق الذي تبنيه الشركة، وهي تقول إنه الأول من نوعه الذي يُصمم ويُبنى في منطقة الشرق الأوسط. ويتسم اليخت الفاخر AS100 بأنه يجمع بين المساحة الرحبة والرقيّ والراحة، إلى جانب الأداء العالي والتوزان الدقيق.

كذلك أطلقت شركة "ريفييرا" الأسترالية لصناعة اليخوت يختا مميزا ضمن أسطولها من اليخوت الترفيهية الفاخرة. وتقول الشركة إن اليخت "ريفييرا 77"، ذا المنصة العليا المغلقة، هو أكبر يخوتها وأكثرها فخامة وتقدما تقنيا على الإطلاق.

ويُعرض هذا اليخت البالغ طوله 77 قدما في معرض دبي العالمي للقوارب من خلال شركة "إس إف لليخوت"، الوكيل الحصري لريفييرا في الشرق الأوسط، وهو يأتي بصالون علوي فاخر يتيح إطلالات شاملة على جميع النواحي، كما يشتمل على أربع حجرات راقية.
وشملت قائمة عمليات التدشين العالمي أيضا اليخت الفاخر "سيلفر فاست"، الذي كشفت عنه النقاب شركة "بيني مار الشرق الأوسط" للاستشارات، التي تتخذ من دبي مقرا.
وتقول الشركة الأسترالية المصنعة لهذا اليخت، البالغ طوله 77 مترا، إنه أكبر اليخوت المصنوعة من الألمنيوم وأسرعها في العالم، وهو مهيّأ للسفر من أستراليا إلى أوروبا في 21 يوما مع توقف واحد فقط للتزود بالوقود، فيما تقترب سرعته القصوى من 29 عقدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين أحدث 45 يختًا وقاربًا عالميًا وإقليميًا ضمن معرض دبي للقوارب تدشين أحدث 45 يختًا وقاربًا عالميًا وإقليميًا ضمن معرض دبي للقوارب



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates