ريفر بارك ترسم آفاقًا جيدة في عالم الترفيه على مساحة 120 ألف متر
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تربط متنزهات موشنغيت وبوليوود باركس وليغولاند في دبي

"ريفر بارك" ترسم آفاقًا جيدة في عالم الترفيه على مساحة 120 ألف متر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ريفر بارك" ترسم آفاقًا جيدة في عالم الترفيه على مساحة 120 ألف متر

قناة مائية يصطف على جانبيها سلسلة من المقاهي والمتاجر
دبي - صوت الإمارات

كشفت شركة "دبي باركس آند ريزورتس"، التابعة لشركة مراس القابضة، الأربعاء، عن تفاصيل مشروع "ريفر بارك"، وهي منطقة عامة تربط المتنزهات الرئيسية الثلاثة التي سيتم إنشاؤها ضمن المرحلة الأولى من الوجهة الترفيهية العالمية. ويمتد "ريفر بارك" على مساحة 120 ألف متر مربع منها 20 ألف متر مربع من المساحة المبنية.

 ومن المتوقع أن تكتمل هذه المرحلة من المشروع الواقع في منطقة جبل علي الذي يرسم آفاقًا جديدة في عالم الترفيه من خلال مفهوم يجمع أفضل ما تقدمه صناعة الترفيه في الشرق والغرب في العام 2016.

وسيوفر "ريفر بارك" للمقيمين والزوار مفهومًا مبتكرًا يجمع بين متاجر التجزئة والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة، ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية المغلقة والمفتوحة.

وسيتخلل المشروع قناة مائية تمتد لمسافة كيلومتر واحد ويصطف على جانبيها عدد من المقاهي والمحلات التجارية المصممة وفقا لمواضيع متنوعة ذات الطابع الترفيهي. كما ستتوفر خدمات النقل المائي التي ستوفر للزوار تجربة ممتعة أثناء تجولهم في المشروع.

ويتضمن "ريفر بارك" العديد من المعالم التي تثري تجربة الزوار، ومنها الممر المحيط بالقناة المائية وشرفات الحدائق، كما أنَّ مساحته المفتوحة تمثل وجهة مثالية لاستضافة الفعاليات المجتمعية والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق، هذا إضافة إلى طريق الترام والشوارع الخدمية التي تنتشر حول الساحة وتوفر خيارات سهلة للتنقل بين أرجاء المكان.

وأكد  الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس" رائد النعيمي في الوقت الذي تتطلع فيه دبي إلى مضاعفة زائريها بحلول العام 2020، نعتقد بأنَّ الخيارات المبتكرة للترفيه والتجزئة والمطاعم التي نوفرها ستساهم في استقطاب المزيد من السياح لزيارة وجهتنا الضخمة والفريدة من نوعها.

وسيكون "ريفر بارك" نقطة التقاء مركزية للزائرين من جميع المتنزهات الثلاثة وللمقيمين في فندق "لابيتا" العائلي الذي يتمتع بالطابع البولينيزي. ولا شك أنَّ هذه المنطقة ستكون ملتقى جامعًا للزوار الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء بعد وقت الترفيه الذي أمضوه في المتنزهات، فضلًا عن إمكان قضاء وقت ممتع بصحبة العائلة والأصدقاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريفر بارك ترسم آفاقًا جيدة في عالم الترفيه على مساحة 120 ألف متر ريفر بارك ترسم آفاقًا جيدة في عالم الترفيه على مساحة 120 ألف متر



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates