تشغيل رحلات باستخدام طائرة الآيرباص في رأس السنة الصينية
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالتعاون مع وكالة "كايسا توريستك"

تشغيل رحلات باستخدام طائرة "الآيرباص" في رأس السنة الصينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشغيل رحلات باستخدام طائرة "الآيرباص" في رأس السنة الصينية

طيران الاتحاد الاماراتي
أبوظبي - سعيد المهيري

تعتزم طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، والاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التعاون مع كايسا توريستك، إحدى أكبر وكالات السفر الصينية، بتسيير رحلات إضافية بين سيشل وبكين، عبر أبوظبي، بمناسبة عطلات رأس السنة الصينية خلال الشهر الجاري، بحسب بيان صحافي أمس الجمعة.

وسيتم توفير رحلتين ذهاب وعودة أثناء فترة الذروة لتلبية الطلب القوي من الصين، التي تعتبر سوق السياحة الأسرع نمواً إلى سيشل للثلاثة سنوات الأخيرة على التوالي.

ومن المقرر تشغيل الرحلات باستخدام طائرة الآيرباص 330-200 ذات التصميم المميز الخاص بطيران سيشل، والتي تضم 18 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و236 مقعداً في الدرجة السياحية. وستتولى شركة الاتحاد للطيران مهمة تشغيل هذه الرحلات، وسوف تصل إلى سيشل في 20 و27 شباط/ فبراير.

وصرح رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، جيمس هوجن،  قائلاً: "(طيران سيشل) هي إحدى شركاء الاتحاد للطيران، وقد ساعد هذا التعاون (طيران سيشل) على اغتنام هذه الفرصة بتشغيل الرحلات الإضافية".

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران سيشل مانوج بابا، " من المتوقع أن تضخ الرحلات الإضافية ما يزيد على مليون دولار أميركي لسيشل خلال أسبوعين، وهذه مساهمة كبيرة للاقتصاد الوطني".

وبرزت سيشل كوجهة رائجة يقضي فيها السياح الصينيون عطلاتهم، وقد بلغ عدد المسافرين بين البلدين خلال عام 2014 ما يزيد على 13 ألف مسافر، قامت شريكتنا الرئيسة الاتحاد للطيران بنقل ما يقرب من 60% منهم".

وأضاف "تعتبر الصين سوقاً مهمة ومتنامية، نحرص على دعمها، نظراً لقيمتها المحتملة بالنسبة لطيران سيشل والسياحة في سيشل. وهذه فرصة فريدة لتقديم علامة طيران سيشل للجمهور في بر الصين الرئيس، بالتعاون مع شركة كايسا توريستك التي تحظى بالفعل بمكانة متميزة في السوق".

 وعلى صعيد آخر، أكدت الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في سيشل،شرين نايكن، " سوف يلعب تدشين هذه الرحلات الإضافية دوراً مهماً في دعم جهود حكومة سيشل، الرامية لجذب عدد متزايد من السياح الصينيين، حيث نحرص على توفير فرصة للاستمتاع بعطلات مريحة على شواطئ الجزيرة البكر وتحت شمسها المشرقة طوال العام. ومن المتوقع أن تشهد رأس السنة الصينية طلباً قوياً، وسوف توفر هذه الرحلات سعة إضافية لخدمة هذا السوق المتنامي".

بدوره، أضاف رئيس شركة كايسا انترناشيونال ترافل سيرفس كومباني ليمتد شين شياوبنج،  أن الصين هي أسرع مصادر توريد السياح إلى سيشل نمواً، ولا يزال هذا السوق يحتاج إلى مزيد من الخدمات. 

ويسر كايسا توريستك أن تتشارك مع الاتحاد للطيران وطيران سيشل في تدشين هذه الرحلات الإضافية، مما سيزيد الوصول إلى وجهة جديدة ناشئة للمسافرين الصينيين. وقد لاقت الرحلات طلباً قوياً، وسوف تنقل الرحلات الجديدة ما يقرب من 500 زائر صيني إلى سيشل خلال مهرجان الربيع الصيني. وثمة احتمالية أكيدة لنمو السوق مع طرح رحلات جديدة السنة المقبلة.

وأُسست "الاتحاد للطيران" عام 2003، ونقلت ما يصل إلى 14,8 مليون مسافر خلال عام 2014، وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الشركة تسيير 111 وجهة ركاب وشحن - تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأميركا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 110 طائرات من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة، من بينها 70 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و9 طائرات إيرباص A380.

وتمتلك (الاتحاد للطيران) حصصا ملكية في كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وآير لينغوس، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، وهي بصدد إتمام الإجراءات الرسمية للاستثمار في حصص الملكية في شركة "الاتحاد الإقليمية" التي تشغلها داروين آيرلاين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشغيل رحلات باستخدام طائرة الآيرباص في رأس السنة الصينية تشغيل رحلات باستخدام طائرة الآيرباص في رأس السنة الصينية



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates