تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

يعتبر أكبر وأضخم الأجنحة سعرًا في العاصمة النمساوية

تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا

شرفة الجناح
فيينا - سليم الحلو

انتهى تصميم جناح الحلم في فندق بارك حياة فيينا رويال بنتهاوس الملكي، ليعتبر أكبر وأفخم أكثر الأجنحة سعرًا في النمسا، في فندق يقع تماما في وسط العاصمة فيينا، ويتضمن الجناح بعضًا من التفاصيل الغريبة منها وجود ماسحة للبصمات معتمدة من "الاف بي أي" خارج الجناح، ويرفق المساح الضوئي للإصبع كاميرا مسلطة على الوجه للأمان.
 تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فييناتعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فييناتعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا
وافتتح فندق بارك حياة في عام 2014 في مبنى كان بنك قبل 100 عام، ويحتوي على أرفع معايير الفخامة مثل برك سباحة منفصلة مع أرضيات البار الذهبية وأعلى ميزات من الامان لحماية الناس وأمتعتهم، وهو مكان اقامة الرؤساء وكبار الشخصيات الزائرة. وتبلغ مساحة الجناح الجديد 820 قدم مربع وهو الاكبر في النمسا وأحد أكبر الأجنحة في العالم، مقارنة بأكبر جناح في لندن وهو الجناح الملكي في فندق لأنغام بمساحة 450 قدم مربع والذي تبلغ الاقامة فيه في الليلة الواحدة 24 ألف جنيه استرليني.
 تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فييناتعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا
ولا يحتاج رواد الجناح الملكي في فندق بارك حياة الى استكشاف سحر المدينة الثقافية الوفير، فهو يغنيهم عن الخروج ويغيرهم بإغلاق أبوابه والبقاء والاستمتاع داخله، حيث يتكون الجناح من طابقين، ويحتوي على غرفتي نوم مفتوحتين مع أربع شرفات منفصلة، يمكن استغلالها في حفلات الشواء أو شرب الكوكتيلات مع اطلالة مثالية على مركز المدينة وأبراج الكنائس الجميلة ومزارع العنب، وفي الأفق سفوح الجبال البعيدة.
 تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا
ويضم الجناح صالة رياضية خاصة مع غرفة بخار مصممة من الرخام، وغرفة طعام مغطاة بالكامل بالأواني اللؤلؤ المتوهج مع طاولة تتسع لحوالي 12 شخص، ملحق بها غرفة معيشة كبيرة التي تضم طاولة قهوة رائعة من تصميم العلامة التجارية الألمانية تنيوس، وأريكة مصنوعة من صوف الحملان مع شاشة ذهبية ثلاثية الأبعاد، المناسبة لمشاهدة فيلم مع العائلة.
 تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا
ويحتوي أيضا على نظام ترفيه سهل التعامل معه، ويعمل كل شيء فيه بكبسات الازرار مثل اغلاق وفتح الستائر في الغرف أو فتح السقف الزجاجي القابل للسحب في غرفة المعيشة، أو تشغيل الموسيقى في كل الجناح، وتحتوي كل غرفة فيه على لوحات تحكم خاصة بها. ويشعر النزلاء في هذا الجناح وكأنهم في منزلهم العائلي ولكن بمزيد من الفخامة، وخصوصا وأنه يحتوي على ثلاث مطابخ مطلية باللون الابيض اللامع ومجهزة بأحدث الأدوات، مع مراحيض يابانية تتضمن لوحات تحكم كهربائية وأثاث من ماركة فيندي وسلالم مصنوعة بالعقيق الايراني الابيض بقيمة 400 ألف يورو.
 تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا
وصمم الفندق بطريقة ذكية مع موظفين ودودين جاهزين لتلبية كل طلبات الزبائن ومفروش بذوق رفيع مع لمسة من الرفاهية العصرية، ومرفق فيه سبا ومركز للياقة البدنية ومطعم مكسو بالرخام يقدم أشهي المأكولات النمساوية الممتعة ويجذب الزبائن المحليين وبأسعار معقولة.
 ويقع الفندق في أقدم ساحة في فيينا وهي ساحة ام هوف وبجواره منطقة تسوق راقية، وعلى بعد بضع خطوات تستريح كاتدرائية سانت ستيفن، وعلى مسافة قريبة العديد من المعالم السياحية الاخرى للعاصمة، ويبدأ سعر الاقامة في الجناح الملكي من 19.800 يورو شامل الافطار لليلة الواحدة، أما الغرفة العادية في الفندق تكلف 375 يورو في الليلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا تعرَف على بعض التفاصيل الغريبة في جناح فندق الحلم الملكي في فيينا



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates