حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى
آخر تحديث 05:47:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

300 هكتار في مدينة أبو ظبي من المساحات الخضراء والحدائق العامة

حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى

حديقة الألعاب المائية في منتزه خليفة
أبو ظبي – جواد الريسي

أكدت دائرة الشؤون البلدية وبلديات الإمارة الثلاث، بلدية مدينة أبو ظبي، وبلدية مدينة العين، وبلدية المنطقة الغربية، جاهزية جميع الحدائق والمتنزهات في الإمارة لاستقبال الجماهير خلال أيام عيد الأضحى المبارك واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع الإقبال المتزايد من السكان والزوار على هذه الحدائق خلال فترة العيد، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها النظام البلدي لتحقيق رؤيته المتمثلة في تعزيز جودة الحياة بالإمارة وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية والفعاليات المتنوعة لأفراد المجتمع.

ودعت دائرة الشؤون البلدية الجماهير إلى الاستمتاع بأجواء العيد السعيد والحفاظ على مرافق الحدائق والممتلكات العامة والاسترشاد باللوحات الإرشادية الموجودة في الحدائق والمتنزهات، والتي تتضمن التعليمات التي يجب التقيد بها للزائرين وتهدف للحفاظ على سلامتهم في المقام الأول ، مؤكدة أنَّ حدائق الإمارة توفر المتنفس الأمثل لكل العائلات للاستمتاع بالوقت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وعلى مدار العام.

وفيما توقعت بلدية مدينة أبو ظبي أن تشهد الحدائق والمتنزهات إقبالًا كبيرًا من العائلات للاستمتاع بأجواء العيد، أشارت إلى أنَّ إدارة الحدائق والمتنزهات الترفيهية تقوم بجميع أعمال الصيانة الدورية الروتينية  والإشراف على نظافة المرافق الخاصة بالحدائق والتي تقع من ضمن مسؤوليات الإدارة وأيضًا التأكد من إجراءات الأمن والسلامة حيث يوجد فريق عمل للطوارئ يعمل من أجل توفير كل متطلبات الراحة والسلامة لمرتادي الحدائق.

وأوضحت البلدية أنَّ الحدائق ستكون مفتوحة أمام الجمهور من بعد صلاة العيد، داعية إلى الالتزام بالتعليمات الإرشادية الواردة في الحدائق والحفاظ على مرافقها، لافتة إلى أنَّها راجعت تجهيزات الحدائق قبل حلول العيد لتكون في أبهى حلة عند استقبالها العائلات.
وأوضحت حرصها على إيجاد بدائل وخيارات متعددة أمام السكان لارتياد الحدائق والمتنزهات الترفيهية وفقًا لأرفع المعايير العالمية، من حيث البيئة الصحية والخدمات العصرية، وتعمل على تطوير هذه الإمكانات والارتقاء بالخدمات بشكل مستمر من خلال مشاريع حيوية عديدة في هذا المجال.

وبيّنت إدارة الحدائق والمنتزهات الترفيهية في بلدية مدينة أبو ظبي أنَّ المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات الترفيهية بلغت 300 هكتار في أبو ظبي، مشيرة إلى أنَّ البلدية تحرص على التشجير وتوسيع المساحات الخضراء في أبو ظبي وإجراء الصيانة بشكل دوري للحدائق والمتنزهات والمناطق الخضراء فيها، لخلق مزيج رائع بين المناطق الخضراء والبنايات العصرية الحديثة.

وفي إطار استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك أعدت بلدية مدينة العين خطة متكاملة في إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات للجمهور خلال أيام عطلة العيد، حيث تنظم عددًا من الفعاليات الترفيهية في حديقة ألعاب الهيلي وقطاع وسط المدينة والقطاع الشمالي. وتشمل هذه الفعاليات مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات الترفيه الموجهة لكافة أفراد العائلة وتنظيم فعاليات ممتعة ومليئة بالمرح والتشويق.

وتتضمن هذه الفعاليات التي تُنظم طوال إجازة عيد الأضحى، عرض السينما المفتوحة  للفيلم الهندي من بطولة شاروخان بعنوان Chennie Express  بالمجان، لمدة ثلاثة أيام ابتداء من 4-6 من  تشرين الأول/ أكتوبر، من الساعة 7 إلى 10 مساء، في المنطقة الشعبية بجانب المسرح، كما سيتم تقديم قسيمة للدخول في السحب على الإقامة ليلة واحدة في فندق روتانا هيلي ريحان وسيتم السحب يوميًا بعد انتهاء الفلم على 10 فائزين.

وستوفر الحديقة  قائمة من المشروبات والوجبات الخفيفة لخدمة مشاهدي الفلم، والسماح بالتصوير مع تمثال شخصية شاروخان ، إضافة إلى  فعاليات أخرى، منها السوق الشعبي والذي يضم أكثر من 20 محلًا من البضائع المتنوعة، وستتضمن الفعاليات العروض النارية التي ستزين سماء  حديقة ألعاب الهيلي.
كما ستنظم بلدية مدينة العين في كل من حديقة الجاهلي والطوية  خلال يومي 5 و6 و7، مسابقات ترفيهية وثقافية وعرض الكلاب البوليسية و ركن الألعاب الترفيهية وركن منتجات المؤسسات الحكومية وركن الأكلات الشعبية ومشاريع الأسر المنتجة.

وفي الإطار نفسه ينظم  القطاع الشمالي فعاليات ترفيهية  متنوعة في حديقة الهير  و حديقة ناهل في يومي 6 و 7 ، حيث تضم هذه الفعاليات مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات الترفيه الموجهة لأفراد العائلة.
ومن جهتها أعدت بلدية المنطقة الغربية برنامجًا حافلًا يشمل تنظيم أنشطة وفعاليات مختلفة وألعاب متنوعة في جميع مدن المنطقة الغربية تحت شعار "عيدية البلدية لأهالي الغربية"
وأضافت بلدية المنطقة الغربية أنَّ الاحتفالات تتضمن عروض مسرحية وألعاب إلكترونية ومسابقات ثقافية متنوعة يتم خلالها توزيع هدايا على الأطفال وجوائز على الفائزين. كما يتم خلال الاحتفال تقديم بعض المشروبات والعصائر للمشاركين في هذه الفعاليات.

يُذكر أنَّ حدائق مدن المنطقة الغربية وصالة الأفراح في مدينة ليوا شهدت حضورًا كبيرًا من الأسر والأطفال لقضاء أوقات ممتعة بالبرامج المتنوعة التي أعدتها بلدية المنطقة الغربية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وشملت البرامج مسابقات ثقافية تم خلالها توزيع جوائز على الفائزين بالإضافة إلى فتح جميع الألعاب في الحدائق العامة مجانًا مع توزيع العصائر ومياه الشرب وغزل البنات والآيسكريم والفشار على الأطفال وزوار الحدائق.

حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى

حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى

حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى حدائق أبو ظبي تعلن جاهزيتها وبرامجها لاستقبال الجمهور خلال عيد الأضحى



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates