حقيبة فوجو قابلة للنفخ تتسع خزانة ملابس
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدرانها من الأوكورديون وتتوسع ثلاثة أضعاف حجمها

حقيبة "فوجو" قابلة للنفخ تتسع خزانة ملابس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حقيبة "فوجو" قابلة للنفخ تتسع خزانة ملابس

حقيبه الطوارئ "فوجو"
واشنطن ـ رولا عيسى

يواجه المتسوقون حول العالم معضلة شراء الكثير من الأشياء الجيدة ولكن الحقيبة التي يضعون فيها تلك الأشياء خلال التوجه إلى البيت تكون صغيرة، غير أنَّ هناك اختراع جيد يُسمى "حقيبة الطوارئ" والتي يمكنها أن تستوعب أكوام الأمتعة غير المرغوب فيها والمبعثرة في منزلك.

وأكد مخترع الحقيبة السحرية القابلة للنفخ أيزاك أطلس، أنَّ الإلهام أتى إليه بواسطة ماري بوبينس والتي تشتهر بوضع كل شيء في غرفتها بما في ذلك عاكس الضوء، موضحًا أنَّ الحقيبة الجديدة لها جدران جانبية مثل الأكورديون، ما يسمح بتوسيعها ثلاثة أضعاف حجمها الرئيسي 40 لتر.

وأشار أحد العاملين في تصنيع الحقيقة، دانيال جيدنيس، إلى أنَّه يمكن رفع جدران الحقيبة في 20 ثانية باستخدام مضخة إلكترونية وموصل إمدادات كهرباء، وهي توفر الوقت والمال، خصوصًا للمسافرين والمرتبطين بحجم قيود الأمتعة اليدوية على متن شركات الطيران، وفقا لأحد صانعيها،

وأضاف أيزاك، أنَّ الحقيبة تدعى "فوجو"، ومن المتوقع أن تصبح تكلفتها 190 جنيهًا إسترلينيًا، وستعرض في الأسواق ابتداءً من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أنَّ الفكرة قد أتته، حين اشترى الكثير من الأمتعة الجديدة وكان في طريقه إلى المنزل ليحمل كل الحقائب في يده وكأنه عائد من رحلة.

وبيّن أنَّ الحقيبة في مرحلة النموذج الأول، يمكن استخدامها أيضًا كسطح لجهاز الكمبيوتر المحمول أو مرآة الماكياج، ويمكن تحويل رفوفها الداخلية إلى خزانة، كما أنَّ نسيجها مطاطي مقاوم للتأثيرات، وعجلاتها الأربعة تدور 360 درجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقيبة فوجو قابلة للنفخ تتسع خزانة ملابس حقيبة فوجو قابلة للنفخ تتسع خزانة ملابس



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates