نمو 100  خلال الفترة المقبلة و25 فندقًا ومنتجعًا داخل دبي وخارجها
آخر تحديث 16:13:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطط إعمار في زيادة وتوسيع أصول محفظة الضيافة

نمو 100 % خلال الفترة المقبلة و25 فندقًا ومنتجعًا داخل دبي وخارجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو 100 % خلال الفترة المقبلة و25 فندقًا ومنتجعًا داخل دبي وخارجها

فندق فيدا وسط المدينة
دبي - صوت الإمارات

يتوقع أن يقفز عدد مشروعات الفنادق والمنتجعات التي تضمها محفظة إعمار للضيافة الى أكثر من 25 فندقاً ومنتجعاً طبقاً لتصريحات مصادر مطلعة على خطط توسع اعمار العقارية، بنمو 100 % خلال الفترة المقبلة صعوداً من 12 فندقاً ومنتجعاً. وأوضحت المصادر أن عدد الفنادق والمنتجعات يشمل تلك التي قيد الإنشاء داخل دبي وخارج.

وأكدت المصادر أن خطط إعمار في زيادة وتوسيع أصول محفظة الضيافة ليس وليد اليوم ولا يأتي عشية عزمها طرحها للاكتتاب العام بل كانت الخطط قائمة منذ 5 سنوات.
ولفتت المصادر إلى أن المشاريع المشتركة التي تقوم الشركة بتطويرها أو في طريقها لتوقيع عقود تطويرها في المستقبل القريب باتت محركاً مضافاً لعملية التوسع وزيادة العائدات وترسيخ العلامة التجارية للمحفظة على خريطة السياحة المحلية والعالمية. ولعل أبرز المشاريع المشتركة حتى الآن شراكة إعمار العقارية مع مراس القابضة لتطوير مشروع دبي بنحو 900 مليون درهم، فضلاً عن الشراكة مع دبي ورلد سنترال، حيث موقع تنظيم معرض إكسبو2020.
وطبقاً لبيانات إعمار المعلنة فإن عدد الفنادق التي تملكها وتديرها في دبي وحدها يصل إلى 12 فندقاً ومنتجعاً أبرزها سلسلة فنادق ذا أدريس (العنوان) وسلسلة فنادق أرماني ومنتجع منازل وفندق القصر في وسط المدينة وسلسلة فنادق ومنتجعات فيدا ونوران للشقق الفندقية المفروشة وغيرها من العالمات التجارية ذات الصلة بالمطاعم والمقاهي الشهيرة.
وطبقاً للمصادر فقد عمدت إعمار التي أعلن رئيسها محمد العبار أول أمس، طرح محفظة الضيافة للاكتتاب خلال الأشهر القليلة المقبلة، إلى تسريع مسارات تطوير محفظة أصول الضيافة، ما بين 2013 ولغاية 2018 وتحديداً في ما يتصل بحجم الأصول الفندقية والعائدات والأرباح الإجمالية المتوقعة.
إن إعمار تخطط لزيادة عائدات محفظة الضيافة بنسبة 120 % من 1.5 مليار درهم في عام 2013 إلى 3.3 مليارات درهم في 2018. وتراهن إعمار في بلوغ تلك النتائج الكبيرة على مشروعات فندقية وتوسعات جديدة ترفع عدد وحداتها الفندقية التي تشهد معدل إشغال 90% إلى 5395 وحدة في عام 2018 صعوداً من 1900 وحدة منذ العام 2013 بنسبة نمو تصل إلى 85 %.
تتنوع مكونات محفظة مجموعة إعمار للضيافة من الفنادق، والشقق الفندقية، وملاعب وأندية الغولف والبولو والفروسية، ومنافذ الأطعمة ومراسي لليخوت. والعلامات الفندقية- العنوان للفنادق والمنتجعات، أرماني للفنادق وفيدا للفنادق والمنتجعات ونوران للشقق الفندقية الفخمة.
كما تدير المحفظة العديد من مراكز الترفيه في المرابع العربية للغولف ونادي مونتغمري دبي، ودبي للبولو ونادي الفروسية، ونادي مرسى دبي لليخوت، وسلسلة مقاه أبرزها بولانجيري، مقهى القصر ولا سيري بيسترو وبولانجيري.
ويقع فندق أرماني في برج خليفة، أطول مبنى في العالم، أما الثاني فهو فندق أرماني ميلانو، ويقع في إيطاليا. ويعد فندق أرماني دبي أول فندق في العالم تم تصميمه وتطويره من قبل جورجيو أرماني ويقوم على مفهوم الأناقة والبساطة والراحة المتناهية في 160 غرفة، أما فندق أرماني ميلانو فيقع في 31 مانزوني في ميلانو، إيطاليا ويضم 95 غرفة.
تملك وتدير العلامة التجارية (العنوان) للفنادق والمنتجعات أصولاً في دبي ومصر وتركيا وكينيا، وتسعى إعمار من وراء تأسيس هذه العلامة التواجد القوي في الساحة الفندقية العالمية. تتواجد العلامة في وسط مدينة دبي، والعنوان دبي مول، والعنوان دبي مارينا، وقصر وسط مدينة دبي.
والعنوان مونتغمري دبي. ووقعت العنوان للفنادق والمنتجعات اتفاقات إدارة لتشغيل العنوان مراسي جولف منتجع وسبا في مصر والعنوان ماساي مارا. وتشمل الخطط المستقبلية أيضا عقار في تركيا، هذا غير العنوان سكاي فيوز الذي يجري تطويره في وسط مدينة دبي.
القصر منتجع خمس نجوم تديره العنوان للفنادق والمنتجعات، تمت إعادة تطوير مفهومه السياحي ليواكب تطلعات المجموعة. يضم 242 غرفة فسيحة وفخمة و81 جناحاً مصممة بديكوارت تعكس الطابع العربي الهندسي المرموق بإطلالات على بحيرة برج خليفة، ونافورة دبي والجزيرة القديمة، موصول مباشرة بسوق البحار التي تعد وجهة التسوق الحديثة بهويتها المعمارية هذا غير قربه من دبي مول، ويضم الفندق مرافق وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات.
وتهدف سلسلة فيدا للفنادق والمنتجعات صياغة تجربة محفزة لنمو سياحة رجال الأعمال، وتعني كلمة فيدا (الحياة) باللغة الإسبانية. يقوم مفهوم السلسلة على الدفء والبساطة وحيوية الشباب في مرافقها التي تتميز فيدا للفنادق والمنتجعات تتميز الألوان المحايدة خلق أجواء أنيقة، والطعام الجيد مستوحاة من المأكولات العالمية والشرق الأوسط، والراحة من أحدث التقنيات، بما في ذلك عن طريق الاختيار في باد وخدمة واي فاي من دون انقطاع.
تستهدف فيدا المسافرين المتنقلين الذين يطالبون جميع الكماليات الحديثة من السفر. يقع أول فنادق فيدا في وسط المدينة أما الثاني ففي تلال الإمارات، إضافة إلى الشقق المخصصة لإقامة فيدا وسط مدينة دبي.
المنزل أحد أصول إعمار للضيافة وهو من فنادق البوتيك الحديثة التي تعتمد على تصاميم الأرابيسك. يعد المنزل من الفنادق الفاخرة فئة الأربع نجوم في وسط مدينة دبي، ويوفر للضيوف تجربة سياحية وفق ما اشتهرت به الضيافة العربية، ويتميز بعناصر تصميم وزخارف وديكورات أنيقة تحتفي بالهوية الثقافية في المنطقة، ويتكون من 197 غرفة وجناحاً.
 تضم المجموعة معالم ترفيهية تعمل بمعايير ضيافة جديدة، وتضم نوادي الجولف، والبولو والفروسية، ومرسى اليخوت، والمطاعم. وتلبي مجموعة إعمار للضيافة استراتيجية تطوير الشركة إنشاء مجمعات متكاملة مع مجموعة من المعالم الترفيهية التي تحتفل الجوانب المفعمة بالحيوية للرياضات المتنوعة في الهواء الطلق،
ففي المرابع العربية هناك نادي للغولف ونادي مونتغمري دبي هي اليوم من بين أكثر الوجهات الفاخرة هذا غير المقاهي وأبرزها مادلين، مقهى وبولانجيري الفرنسي، ومقهى القصر، ولا سيري ومقهى في بوليفارد محمد بن راشد وCUT فولفغانغ كرة الصولجان في العنوان وسط مدينة دبي.
شهدت دبي الافتتاح المرتقب لمطعم «أت .موسفير» الأعلى في العالم، في أحضان أطول مبنى شيده الإنسان على مر التاريخ. وستكون هذه الوجهة عنواناً جديداً للفخامة والرقي لا يضاهى في العالم بأسره، لتستقبل زوار «برج خليفة» الذي يشمخ عالياً في «وسط مدينة دبي»، الذي يوصف بأنه القلب الجديد للمدينة.
فيما يعد «أت .موسفير» أحد أصول المحفظة ويقع في على ارتفاع 442 متراً (1350 قدماً) في الطابق 122 من برج خليفة تحت منصة «قمة البرج» بطابقين فقط . يمثل «أت .موسفير» وجهة نموذجية للذواقة، ومحبي الأجواء الاجتماعية الفاخرة، سواء في المطعم أو الردهة الرائعة. ويقدم خيارين متميزين: المطعم والردهة الاجتماعية، وهو مجهز لاستقبال أكثر من 210 أشخاص، محتضناً ردهة استقبال رحبة، إضافة إلى طابق المطعم الرئيس، وغرف خاصة لتناول الوجبات، ومنصات طبخ مفتوحة .
«يقدم «أت .موسفير» تجربة فريدة هي الأولى من نوعها، وكلنا ثقة بأن هذا المطعم المتميز سيكون وجهة مفضلة للضيوف من كافة أصقاع الأرض . لقد صممت جميع عناصر «أت .موسفير» بعناية فائقة، وتم تنفيذها وفق أفضل معايير الجودة العالمية، سواء من حيث التصميم الداخلي أو الجو العام وخيارات الأطعمة ومستوى الخدمات التي سيتاح للزوار التمتع بها».
تركز شركة إعمار للفنادق والمنتجعات المملوكة بالكامل لإعمار العقارية وهي على أعتاب عشر سنوات من تاريخ تأسيسها على تطوير وإدارة محفظة من الفنادق فائق الفخامة في المدن العالمية الرئيسية من بينها دبي. أنشئت الشركة في عام 2005 وتمتلك وتدير وتطور حزمة متنوعة من المشاريع الفندقية والمنتجعات والأندية الترفيهية الراقية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو 100  خلال الفترة المقبلة و25 فندقًا ومنتجعًا داخل دبي وخارجها نمو 100  خلال الفترة المقبلة و25 فندقًا ومنتجعًا داخل دبي وخارجها



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates