دبي الملاحية تقدّم خدمات ترخيص اليخوت الزائرة خلال دبي للقوارب
آخر تحديث 21:47:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إجراءات سريعة لإصدار التصاريح مباشرة من موقع الحدث

"دبي الملاحية" تقدّم خدمات ترخيص اليخوت الزائرة خلال "دبي للقوارب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي الملاحية" تقدّم خدمات ترخيص اليخوت الزائرة خلال "دبي للقوارب"

مدينة دبي الملاحية
دبي ـ جمال أبو سمرا

أتمّت "سلطة مدينة دبي الملاحية" كل الاستعدادات لتسهيل عمليات إصدار تصاريح لليخوت الزائرة التي تشارك في "معرض دبي العالمي للقوارب 2015"، الذي سيقام بين 3 و7 آذار/ مارس الجاري بمشاركة دولية وإقليمية واسعة . وتمّ تخصيص مكتب معني بتقديم خدمات الترخيص البحري مباشرةً من موقع المعرض في "نادي دبي الدولي للرياضات البحرية" بالميناء السياحي .

ويأتي قرار إصدار التصاريح الرسمية لليخوت الزائرة استكمالاً لجهود "سلطة مدينة دبي الملاحية" الرامية إلى تحقيق التكامل بين جوانب السلامة البحرية والملاحة الآمنة والكفاءة التشغيلية على امتداد السواحل المحلية . وتندرج الخطوة في إطار خدمات الترخيص البحري التي تعد الأولى من نوعها في إمارة دبي والموجّهة لترخيص الوسائل البحرية الترفيهية والتجارية والقوارب الرياضية والسياحية والترفيهية والتقليدية، عقب استيفائها للمواصفات الفنيّة وأنظمة السلامة البحرية والاشتراطات البيئية المحلية .
وأكّد المدير التنفيذي لـ "سلطة مدينة دبي الملاحية"، عامر علي،أنّ قرار إصدار التصاريح الرسمية لليخوت الزائرة شكّل إضافة مهمة للجهود التنظيمية الناجحة خلال دورة العام الماضي من "معرض دبي العالمي للقوارب"، لافتاً إلى أن السلطة البحرية حريصة على تسهيل الإجراءات المطلوبة من اليخوت الأجنبية خلال الدورة الحالية التي تشهد توسعاً لافتاً بالتزامن مع النمو المطّرد لسوق الملاحة البحرية الترفيهية الفاخرة على المستويين الإقليمي والعالمي .
وأضاف علي "يأتي توفير خدمات إصدار التصاريح الرسمية لليخوت الزائرة في إطار التعاون والتنسيق مع الجهة المنظمة ل "معرض دبي العالمي للقوارب 2015"، في سبيل إنجاح الدورة الثالثة والعشرين من الحدث الرائد الذي يعتبر الأسرع نمواً في قطاع الترفيه البحري في العالم .
ونتطلع من خلال هذه الخطوة إلى إحداث بصمة إيجابية على صعيد دعم المساعي الرامية إلى ترسيخ حضور الإمارات لاعباً رئيسياً على الخارطة البحرية العالمية" .
من جهته، أكد المدير التنفيذي للعمليات في "سلطة مدينة دبي الملاحية":علي الدبوس،  "يسرنا أن نكون من المساهمين في مسيرة نجاح "معرض دبي العالمي للقوارب"، الذي يعد إحدى أهم المنصات الاستراتيجية المتخصصة بصناعة القوارب واليخوت الفاخرة في العالم . وإيماناً منا بأهمية تسهيل خدمات الترخيص، فإننا نعمل عن كثب مع كل الجهات المعنية في إمارة دبي من أجل تمكين ملاك الوسائل البحرية الزائرة من الحصول على التصاريح بسرعة وسهولة تامة من موقع المعرض . وتسري صلاحية التصاريح الصادرة عن السلطة لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد، يحق للوسيلة البحرية خلالها الإبحار والرسو ضمن المياه الإقليمية لإمارة دبي" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الملاحية تقدّم خدمات ترخيص اليخوت الزائرة خلال دبي للقوارب دبي الملاحية تقدّم خدمات ترخيص اليخوت الزائرة خلال دبي للقوارب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الملاحية تقدّم خدمات ترخيص اليخوت الزائرة خلال دبي للقوارب دبي الملاحية تقدّم خدمات ترخيص اليخوت الزائرة خلال دبي للقوارب



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - صوت الامارات
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة ال...المزيد

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates