دبي باركس آند ريزورتس تعلن استكمال تعيين فريق الإدارة العليا
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادًا لافتتاح المشروع في 2016

"دبي باركس آند ريزورتس" تعلن استكمال تعيين فريق الإدارة العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي باركس آند ريزورتس" تعلن استكمال تعيين فريق الإدارة العليا

دبي باركس آند ريزورتس
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهات التسلية متعددة المرافق في منطقة الشرق الأوسط، عن استكمال تعيين فريق الإدارة العليا لديها . ما سيسهم في تعزيز نجاح "دبي باركس آند ريزورتس"، في إطار الميزانية المحددة استعداداً لافتتاح المشروع، والذي سيكون أحد أهم وجهات التسلية والترفيه، في شهر تشرين الأول / أكتوبر 2016 .

وبهذه المناسبة أشار الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس": رائد النعيمي،"سيسهم الفريق الإداري بتوفير خبرات تشمل مختلف المجالات من قبل أعضائه كل في مجال تخصصه، بما يضمن امتلاكنا للهيكلية والنظم العملية اللازمة لضمان تنفيذ المشروع ضمن الجدول الزمني المحدد . إن فريق الإدارة العليا لدينا مجهز بشكل كامل لضمان نجاح "دبي باركس آند ريزورتس"، بتقديم تجربة متكاملة هي الأكثر تميزاً على مستوى القطاع في العالم" .

ويضم فريق الإدارة العليا "دبي باركس آند ريزورتس" نخبة من رواد القطاع ممن لديهم خبرات واسعة في مجال عملهم . وسوف يعمل الفريق تحت القيادة الاستراتيجية للنعيمي على جعل رؤية "دبي باركس آند ريزورتس" واقعاً ملموساً . ويضم الفريق سبعة أعضاء هم:المدير التنفيذى للمشروعات بول لافرانس، ، ولديه 37 عاماً من الخبرة في مجال تطوير مرافق الترفيه والضيافة، وعمل في شركات مثل "والت ديزني"، و"استديوهات يونيفرسال"، إلى جانب دوره في عمليات التوسع وتحسين رأس المال ضمن العديد من المنتزهات حول العالم .
كما يضم  المدير التنفيذي التقني، الفريق ماثيو بريدي،ويمتلك خبرة تزيد على 35 عاماً بينها 20 عاماً في "والت ديزني" . ويشمل مجال خبراته التطوير المبتكر لمشروعات الوجهات الترفيهية، مع التركيز على تمثيل الملاك، الدمج التقني، إدارة التصاميم، والإدارة المؤسسية .
ومن جهته يتمتع المدير التنفيذي للشؤون المالية والاستثمارية،سنديش باندهارى،  بخبرة واسعة تمتد على مدار 23 عاماً في شركات الأسهم الخاصة والاستثمار . وتكمن خبرته في إقامة صفقات الوساطة، وتحليل الأعمال، وتقييم الاستثمار وهيكلة رأس المال والتمويل ومراقبة الأصول . وعمل على إدارة مجموعة من الشركات العالمية الرائدة ضمن قطاعات عدة .
وأما  المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتجعات، ستانفورد بينتو،فلديه خبرة مهنية تزيد على 20 عاماً في مجالات عدة . وسيتكفل بينتو بالإشراف على النواحي التشغيلية للمتنزهات، وضمان العمليات الجارية هناك على النحو الأمثل وجعلها تجربة لا تنسى .
ويمتلك المدير التنفيذي لإدارة الوجهات، فينت شاه، أكثر من 15 عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة والاستجمام . وتشمل خبراته إدارة التخطيط الاستراتيجي للمشروعات العملاقة وتطوير الوجهات الترفيهية وإعداد القرارات التجارية . ويقع على عاتق شاه مسؤولية تعزيز المنتزهات كوجهة سياحية، والعمل على وضع الاستراتيجيات المناسبة لرفع نسبة زوار المشروع من خلال تقديم خدمات متنوعة ضمن المنتزه يومياً للزوار .
وبدورها اكتسبت  نائب الرئيس الأول، عايدة حمزة،خبرة عميقة خلال عملها لأكثر من 27 عاماً في مجالات الإدارة والشؤون المؤسسية وإدارة الموارد البشرية وإدارة المشتريات والعقود التجارية، ضمن عدد من الشركات الرائدة في المنطقة .
ومن جهته سيتولى نائب الرئيس، كلاوس أسمان، مسؤولية إدارة محفظة الضيافة والتجزئة، ويمتلك كلاوس أسمان خبرة غنية تمتد لأكثر من 27 عاماً في قطاع الضيافة اكتسبها من عمله في العديد من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال مثل "جميرا انترناشونال"، مجموعة فنادق "شانغريلا" وفنادق "حياة" . وتشمل خبراته تطوير الفنادق وإدارتها قبل الافتتاح، وإدارة العمليات التشغيلية في الفندق، إدارة الأصول والعمليات التجارية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي باركس آند ريزورتس تعلن استكمال تعيين فريق الإدارة العليا دبي باركس آند ريزورتس تعلن استكمال تعيين فريق الإدارة العليا



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates