دبي تستضيف وفدًا أوروبيًا لتعزيز سياحة رواد الأعمال
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف توفير منصة لاستعراض أفضل المزايا والخدمات

دبي تستضيف وفدًا أوروبيًا لتعزيز سياحة رواد الأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف وفدًا أوروبيًا لتعزيز سياحة رواد الأعمال

دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

واصلت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة في مجال تنظيم فعاليات الأعمال والترويج للخدمات التي توفرها دبي في هذا المجال باستضافة نحو 100 من أبرز منظمي الاجتماعات والصحافيين المتخصصين في فعاليات الأعمال من عدة دول في أوروبا في زيارة خاصة للإمارة ما بين 21 و23 شباط/ فبراير الجاري .
عمل مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي على تنظيم هذه الزيارة كجزء من استراتيجيته المستمرة لتعزيز مكانة المدينة كوجهة رائدة في استضافة كل المؤتمرات والاجتماعات وفعاليات سياحة الحوافز . ويهدف مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات أن تساهم هذه الزيارة في توفير منصة يشارك فيها جميع الأطراف المعنية لاستعراض المزايا والخدمات المتميزة التي تتمتع بها دبي في مجال تنظيم فعاليات الأعمال، ما يسهم في زيادة أعداد زوار دبي واستضافة عدد أكبر من فعاليات الأعمال كل عام فيها .
وقام الوفد الذي وصل إلى دبي من مختلف المدن الأوروبية على طيران الإمارات خلال الأيام الثلاثة بزيارة أبرز الفنادق والأماكن المخصصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات التي تحفل بها دبي، كما حضر عدة اجتماعات مع الشركات السياحية والجهات المعنية في قطاع السياحة في دبي، إضافة إلى زيارة عدد من معالم دبي الشهيرة مثل دبي مول ومركز دبي التجاري العالمي وبرج خليفة وفندق ذاي بالاس ومدينة الجميرا .
وصرّح مدير إدارة المؤتمرات وسياحة الأعمال بدائرة السياحة والتسويق التجاري ستين جاكوبسن في هذا السياق قائلاً: "دبي مدينة متعددة الأوجه تتمتع بالعديد من المعالم والخدمات المتميزة والبنى التحتية المتطورة والملامح الخاصة لنمط الحياة فيها، وجميع هذه المزايا لا يمكن الترويج لها بالشكل الصحيح من خلال معارض السفر أو أفلام الفيديو الترويجية، ولذلك فقد عكفنا على تنظيم مثل هذه الرحلات التي تمكن شركاءنا الدوليين في قطاع السياحة والسفر من اختبار المقومات المتميزة والخدمات والتسهيلات التي تقدمها إمارتنا في مجال سياحة الأعمال والحوافز" .
أكد جاكوبسن أن القطاع الحكومي والقطاع الخاص يعملان معًا ضمن رؤية السياحة 2020 من أجل مضاعفة عدد السياح في دبي في عام 2020 ليصل 20 مليون سائح في السنة مقارنة بعشرة ملايين سائح زاروا الإمارة في العام 2010وتهدف هذه الاستراتيجية إلى مضاعفة عدد سياح الترفيه في الإمارة ليصل إلى 17 مليون سائح في عام 2020 وزيادة عدد سياح الأعمال بنسبة 50% إلى 75% ليصل عددهم إلى نحو 5 .3 مليون سائح سنوياً .
وتأتي هذه الرحلة التي اختتمت مؤخرًا لتشكل أول وفد تستضيفه الإمارة من الأسواق الأوروبية من بين ثلاثة وفود من الأسواق الآسيوية والأميركية من المقرر أن تزور دبي على التوالي في وقت لاحق من هذا العام .
أعرب ستين جاكوبسن عن سعادته قائلاً إن هذه الزيارة لاقت صدىً إيجابياً لدى الوفد المشارك، مضيفاً: "إننا نتطلع إلى استقبال المزيد من الوفود من شركائنا الدوليين في هذا القطاع وبناء علاقات متينة ومفيدة لكافة الأطراف المعنية على المدى الطويل" .
وشكر جاكوبسن الشركاء السياحيين المحليين على مساهمتهم القيمة في نجاح هذه الرحلة، ومن أبرزهم مطارات دبي وفندق جراند حياة دبي، وفندق أتلانتس، وفندق جلف ديونز، وشركة المغامرات العربية، وشركة بيز جروب، وشركة سيوينغز، ومدينة الجميرا، وفندق ذي بالاس وسط المدينة، وشركة إعمار العقارية، وفندق الميدان، ومطعم أتموسفير في برج خليفة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف وفدًا أوروبيًا لتعزيز سياحة رواد الأعمال دبي تستضيف وفدًا أوروبيًا لتعزيز سياحة رواد الأعمال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates