دبي للعقارات وتيكوم للإستثمار تسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020
آخر تحديث 03:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في دعم تحقيق أهداف استراتيجية التنوع الإقتصادي

دبي للعقارات وتيكوم للإستثمار تسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي للعقارات وتيكوم للإستثمار تسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020

مشروع "مول العالم" في دبي
دبي - صوت الإمارات

أعلنت دبي القابضة المجموعة الاستثمارية العالمية الرائدة، أمس الأربعاء، أنها ستشارك للمرة الأولى في معرض "سيتي سكيب غلوبال 2014"، أبرز حدث سنوي مخصص للقطاع العقاري في المنطقة، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام، ابتداءً من الأحد 21 الجاري.

وستقيم دبي القابضة في جناح مشترك مع شركاتها دبي للعقارات، ذراع التطوير العقاري للمجموعة وتيكوم للإستثمارات، المطور والمشغل لعدد من أهم مجمعات الأعمال في دبي، حيث ستستعرض الشركات مجموعة من أهم وجهاتها السياحية ومشاريعها السكنية ومناطق الأعمال التي ستسهم في دفع عجلة نمو وازدهار الاقتصاد غير النفطي للإمارة.

كما ستعلن دبي القابضة خلال المعرض عن مشاريع جديدة، والكشف عن المخطط الرئيس لمشروع "حي دبي للتصميم".

وأعلن الرئيس التنفيذي لدبي القابضة، أحمد بن بيات، أن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها دبي القابضة في معرض "سيتي سكيب غلوبال" في جناح مشترك مع شركاتها التابعة، حيث ستستعرض عددًا من المشاريع الضخمة قيد التنفيذ، والتي ستسهم في دعم تحقيق أهداف استراتيجية دبي للتنوع الإقتصادي، والتي من أبرزها مول العالم، الذي أعلنا عنه مؤخرًا.

ومن المتوقع أن يصبح أكبر مدينة مكيفة بالكامل ومتعددة الإستخدامات في العالم، إلى جانب مشاريع أخرى أطلقتها كلاً من دبي للعقارات وتيكوم للإستثمارات، ستسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020، وترسيخ مكانة الإمارة باعتبارها وجهة عالمية رائدة للسياحة والإستثمار والأعمال.

وسيغطي جناح دبي القابضة مساحة (600) متر مربع في القاعة رقم 7 ضمن معرض سيتي سكيب جلوبال بمركز دبي التجاري العالمي، حيث ستعرض الشركة من خلاله مجموعة من أبرز مشاريعها، وفي مقدمها مول العالم، بالإضافة إلى المحفظة المتنوعة من المشاريع الجديدة التي تطورها دبي للعقارات في قرية الثقافة ومنطقة برج خليفة.

فضلاً عن مشاريعها الجديدة في "دبي لاند"، إلى جانب مشاريع تطورها "تيكوم للاستثمارات"، وتشمل "حي دبي للتصميم" و"فيلا لانتانا".

 

كما يغطي مشروع "مول العالم"، الواقع على شارع الشيخ زايد، مساحة إجمالية تبلغ 48 مليون قدم مربعة، وسيتضمن أكبر حديقة ألعاب داخلية في العالم، تغطيها قبة زجاجية تفتح في الشتاء. ويعد هذا المشروع الأكبر في العالم، وسيضم أكثر من( 8) ملايين قدم مربعة من مساحات التسوق القابلة للزيادة، على شكل شبكة طرق حديثة توجد على جانبيها محال تجارية ومطاعم متنوعة.

وذلك خلافاً للمفهوم السائد لمراكز التسوق النموذجية القائمة حاليًا في دبي.

 كما سيتضمن مناطق مخصصة للسياحة العلاجية والرعاية الصحية عالية الجودة، ومنطقة للفعاليات الثقافية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الضيافة توفر 20 ألف غرفة فندقية مصممة لتلبي مختلف احتياجات السياح، وتتلاءم مع ميزانياتهم.

 وبمجرد اكتماله، سيتحول المشروع إلى وجهة سياحية عالمية على مدار العام، بطاقة استيعابية تبلغ حوالي 180 مليون زائر سنويًا.

وتعد مجموعة دبي للعقارات المطور الرئيس لمشروع "قرية الثقافة" الذي يحتفي بالتنوع الثقافي والتراث الغني لإمارة دبي، ويعد المشروع أول وجهة في المدينة يتم تطويرها بمحاذاة الخور، وسيقدم أسلوب حياة فريد من نوعه يجمع بين أرقى التجارب السكنية والتجارية والترفيهية والثقافية.

وستقوم الشركة خلال معرض "سيتي سكيب جلوبال" بإطلاق مشروع متعدد الإستخدامات تعتزم تطويره في "قرية الثقافة"، وذلك كجزء من مشاريعها التطويرية المستقبلية، والتي تشمل مرافق فندقية ومشاريع سكنية وأخرى متعددة الإستخدامات ضمن القرية.

يمزج "رمرام"، المشروع السكني المزدهر الذي تطوره دبي للعقارات في منطقة "دبي لاند"، بين المباني السكنية العالية ومنخفضة الإرتفاع، ويوفر مجموعة من شقق الأستوديو والشقق المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، ويقطن في المشروع حاليًا العديد من العائلات.

كما يتميز مشروع "مدن" ببوابة مستقلة، ومناظر طبيعية خلابة تحيط بالمنازل، بالإضافة إلى العديد من المرافق المجتمعية التي تلبي متطلبات الحياة العصرية، وسيكون ضمن المشاريع التي ستعرضها دبي للعقارات في جناحها خلال الحدث، ويعد المشروع من أكثر المجمعات السكنية العائلية اهتمامًا من قبل المستثمرين، والذي يتضح جليًا من خلال سرعة بيع الفلل بمجرد طرحها للمشترين المحتملين.

يعد "حي دبي للتصميم" أحدث مجمعات الأعمال في المنطقة الحرة لـ "تيكوم للاستثمارات"، وهو مخصص لتلبية احتياجات قطاعات التصميم والأزياء والفنون والعلامات التجارية الفاخرة. وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع عشرة مبان جارٍ إنشاؤها حاليًا بتكلفة 4 مليارات درهم، ومن المقرر إنجازها مطلع عام 2015.

بينما يتمتع مشروع "فيلا لانتانا"، وهو مشروع سكني بنظام التملك الحر أطلقته تيكوم للإستثمارات في أغسطس من العام الجاري، في موقع استراتيجي بجوار شارع أم سقيم في منطقة البرشاء جنوب.

 وتجري حاليًا عمليات إنشاء المشروع ومن المقرر الإنتهاء منه خلال الرابع من عام 2015، ويتألف المشروع من 440 فيلا معاصرة في منطقتين متجاورتين.

وتتكون الفلل من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم منفصلة وشبه متصلة، ويقدم المشروع للمستثمرين 17 نمطًا مختلفًا للفلل، و11 مخططًا للتصاميم الداخلية، إلى جانب خدمات عديدة منها المركز التجاري والمتنزهات ومراكز رياضية ومسابح وملاعب ومسارات للركض في الهواء الطلق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للعقارات وتيكوم للإستثمار تسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020 دبي للعقارات وتيكوم للإستثمار تسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للعقارات وتيكوم للإستثمار تسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020 دبي للعقارات وتيكوم للإستثمار تسهم في تحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates