رائحة كريهة تتسبب في هبوط طائرة تابعة للخطوط البريطانية اضطراريًا
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عاين طاقمها المشكلة ولم يتمكن من إصلاحها

رائحة كريهة تتسبب في هبوط طائرة تابعة للخطوط البريطانية اضطراريًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رائحة كريهة تتسبب في هبوط طائرة تابعة للخطوط البريطانية اضطراريًا

شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتش إيرويز"،
لندن - كارين إليان

صرّح عضو مجلس مدينة هيرتفوردشاير، أن طائرة الخطوط الجوية البريطانية المتجهة إلى دبي اضطرت للعودة إلى لندن بسبب رائحة كريهة صادرة من المرحاض.

وذكر عضو مجلس هيرتسمير ابهيشيك ساشديف، الذي يمثل خزافو بار باركفيلد، أن الرحلة استغرقت 7 ساعات "بسبب وجود رائحة براز كريهة في المرحاض".

ولم يستطع طاقم الطائرة، حل المشكلة وأصبحت الرائحة لا تطاق للركاب الجالسين في مكان قريب، مما اضطر قائد الطائرة إلى العودة قرب بروكسل لتهبط في مطار هيثرو.

وأوضح عضو مجلس المحافظين ساشديف، أن الرحلة غادرت في الوقت المحدد ليلة الخميس، وكل شيء كان يبدو على ما يرام حتى أعلن الكابتن العودة بعد حوالي 30 دقيقة من الإقلاع.

وبيّن لصحيفة بريطانية، قائلًا: "قام الطيار بإعلان طلب كبير طاقم الطائرة، وكنا نعرف أن شيئًا ما يحدث، وبعد حوالي 10 دقائق كنت قد لاحظت وجود رائحة نفاذة جدًا قادمة من أحد المراحيض.

وقال "إنه من البراز السائل"، مضيفًا أنها ليست خطأُ تقنيًا في الطائرة، وكان مصرًا جدًا على ذلك ".

وأبلغ القبطان الركاب، أن طاقم الطائرة قد عاين المشكلة، ولكن لم يتمكنوا من إصلاحها، موضحًا لهم أن الطائرة سوف تضطر إلى العودة إلى لندن لأسباب الصحة والسلامة.

وأشار ساشديف، الذي كان مسافرًا مع زوجته الحامل روبا، وابنتهما البالغة من العمر عامين، إلى أن ما قيل للركاب في البداية بأنهم سيسافرون على متن رحلة أخرى خلال ثلاث ساعات، لكنها تحوّلت إلى تأخير 15 ساعة.

وذكر أن شركة الطيران قدمت اعتذارًا وعرض إقامة في الفندق وقسائم طعام، ولكن ادعى الموظفون على الأرض "بي إيه"، أنهم غير مستعدين وقالوا للمسافرين أنه تم الاتصال بهيئة الطيران المدني للحصول على تعويض.

وقال السيد ساشديف، الذي لم يجلس بالقرب من المرحاض، إن الركاب غادروا إلى دبي السبت في الساعة الواحدة ظهرًا.

وأضاف: "إنه من المخيب للآمال أن يخسر يومًا كاملًا من الرحلة، قد تتوقع ذلك على بعض الخطوط الجوية العشوائية، ولكن لن تتوقعه على الخطوط الجوية البريطانية ".

وبعد هبوط الطائرة في مطار هيثرو، غرّد عضو المجلس: "إنه جنون! عودة رحلة الخطوط البريطانية إلى دبي إلى مطار هيثرو بسبب وجود رائحة براز كريهة في المرحاض! ثم التأخر لمدة 15 دقيقة حتى قيام الرحلة التالية".

وعلّق متحدث باسم شركة الخطوط الجوية البريطانية، قائلًا : "نحن آسفون جدًا لعدم راحة عملائنا، لقد قدمنا لهم الإقامة في الفنادق وإعادة جدولة الرحلة على أن يغادروا في اليوم التالي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رائحة كريهة تتسبب في هبوط طائرة تابعة للخطوط البريطانية اضطراريًا رائحة كريهة تتسبب في هبوط طائرة تابعة للخطوط البريطانية اضطراريًا



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates