ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت الشركة أنَّ تذكرة الحجز للشخص الواحد حوالي 58 ألف دولار

"ريموت لاند" تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ريموت لاند" تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية

"ريموت لاند" تعلن عن رحلة فاخرة
بكين ـ مازن الأسدي

أعلنت شركة السياحة العالمية "ريموت لاند" عن رحلة فاخرة بتكلفة 68 ألف دولار، تتضمن مغامرة لمدة 18 يومًا، حول القارة الأسيوية، ويتمكن المشاركون فيها من السفر بطائرات خاصة وطائرات مروحية والإقامة في منتجعات خمس نجوم فاخرة والدخول إلى المعالم الأثرية التاريخية.

ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية

وأوضحت الشركة صاحبة الفنادق الشهيرة "آمان ريسورت"، أنَّ الراغبين في المشاركة سينتقلون في الرحلة إلى أماكن غريبة وفاخرة جدًا في الصين وبوتان والهند وسيرلانكا، مشيرة إلى أنَّ الرحلة الأكثر فخامة ورفاهية، يطير فيها المغامرون بطائرات خاصة في مقاصد مختلفة ويقيمون في منتجعات "آمان" في بكين وهانغتشو في الصين و"تيمبو وبارو" في باتون و"راجستان" و"رانثامبور" في الهند و"غالي" و"تانغالي" في سيريلانكا.

ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية

وستنطلق الرحلة الأولى في الفترة من 3 إلى 20 تشرين الأول/ أكتوبر من العام المقبل، وسيتمكن المشاركون من الدخول إلى المدينة المحرمة في بكين والساحة الداخلية التي يوجد فيها قصر "تشونغ هوى غونغ" والأمر الجيد هو الدخول لأماكن غير مسموح للعامة بدخولها في بوتان، حيث يزورون دير "تايغر نست" الذي يقع على حافة الهاوية على ارتفاع 2.952 قدم.

وفي رانثامبور، سيقيم الزائرون في خيام فخمة تعطي معنى جديد "لرفاهية الحياة" حيث تبلغ مساحة كل خيمة 1160 قدم مربع وبقبة ارتفاعها 20 قدم ومزودة بأسرة ملوكية وبانيو وتحتوي على مكيف هواء في الصيف ومدفأة في الشتاء.

ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية

وفي الرحلة، سيخوض المشاركون تجربة رحلات البراري في حديقة "رانثامبوري" الوطنية التي كان الملك مهراجا يصطاد فيها، وتمثل الحديقة الواقعة على مساحة 154 مترًا مربعًا، أفضل مكان للبحث عن النمور وقطط الغاب والضباع والدببة وأفضل منطقة في الهند لاكتشاف نمر البنغال.

ومن أبرز ما في الرحلة أيضًا زيارة المدينة الوردية في الجايبور والسير على سور الصين العظيم والأكل المشوي على نغمات الرقص في شواطئ سريلانكا الجميلة.

وتكلف الرحلة 57.750 دولار، أي ما يعادل 36.700 جنيه إسترليني، للشخص الواحد وفي حالة الحجز المزدوج تبلغ تكلفة الرحلة نحو 23.000 دولار، أي 14.600 جنيه إسترليني.

ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية

ولكن هذا المبلغ لا يقدم لك عطلة خاصة؛ لأن السفر في مجموعات أقصاها 16 شخصًا، وتشرف المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة "ريموت لاندز" كاثرين هيلد على قيادة الرحلة وكشفت أنَّ أول رحلة من الثمانية قد تم حجزها.

ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية

وصرّحت هيلد، بأنَّ هذه الرحلة الفاخرة جاءت عن أحد المسافرين الذين يريدون الإقامة في كل فروع "آمان" الـ27 الموجودة في العالم، وأضافت "نعترف بأننا نوفر أكثر الرحلات الخاصة بالطائرات وستكون على مدار 18 ليلة في جميع أنحاء آسيا في منتجعات "آمان" الثمانية وما بها من تجارب حصرية مثل تناول وجبة حصرية لا مثيل لها مع سفير بواتاني إلى الأمم المتحدة والولايات المتحدة المتقاعد وزيارة أماكن في المدينة المحرمة في بكين غير مسموحة للعامة ومقابلة أحد أفراد العائلة الملكية بالهند وممثلين ومفكرين بارزين في سريلانكا."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية ريموت لاند تفتح باب التسجيل لأغرب وأفخم رحلة سياحية في القارة الأسيوية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates