سان مورينز جوهرة الجليد اللامعة بالشمس الساطعة
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأكثر رواجًا وإقبالًا بين السياح في معظم دول العالم

سان مورينز جوهرة الجليد اللامعة بالشمس الساطعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سان مورينز جوهرة الجليد اللامعة بالشمس الساطعة

مدينة سان مورينز
برن ـ لميس حمود

سان مورينز، البلدة السويسرية ذات اللغتين الفرنسية والإيطالية واللغة الرومانشية، إحدى اللغات الأربع الرسمية في سويسرا، يصنفها البعض كإحدى أفضل وجهات العطلات الفاخرة في أوروبا، وهي بطبيعة الحال منتجع شتوي يقع جنوب شرق سويسرا.

استضافت المدينة الألعاب الأوليمبية الشتوية مرتين، ولا تزال تمثل موقعًا مهمًا للفعاليات الشتوية الرياضية الدولية، وتشهد "سان موريتز" وفرة من الأجواء المشمسة أكثر من أي منطقة أخرى في "جبال الألب"، بالإضافة إلى إتاحتها ممارسة التزلج بأنواعه شتاء وتسلق الجبال وركوب الدراجات الجبلية ورحلات السير الاستكشافية صيفًا، أما بحيرة "سان موريتز" القريبة فهي رائعة لممارسة الرياضات المائية في فصل الصيف وتستضيف عددًا من مسابقات الزوارق كل عام.

في خريف عام 1864، راهن صاحب فندق "يوهانس باردوت" على أنَّ نزلائه البريطانيين سيستمتعون بأشعة الشمس المشرقة، ويعودون مرة أخرى في فصل الشتاء، وبالفعل عادوا مرارًا وتكرارًا للاستمتاع ببريق الثلوج وأشعة الشمس معًا.

الفندق الشبيه بالقصر الخرافي، بناه ابن يوهانس، ومن المعروف أنَّ لوبي القصر كان منصة لسانت موريتز، كما أنَّ البريطانيين مكثوا كثيرًا في هذا الفندق، فتلك الممرات تتجاوز العالم القديم، فيل في حفل عيد الميلاد عالق على الباب الأمامي، وتقديم لفائف رويس بدلًا من دفع الفاتورة، تم إنفاق نصف مليون فرانك سويسري على زينة رأس السنة الميلادية الجدية، واليوم أكثر من 500 موظف يعملون على 157 غرفة والتي ترحب بالنجوم والمشاهير من هيتشكوك إلى هيبورن.

في هذه البلدة تكمن متعة مشاهدة المباريات، حيث التزلج على الجليد، التزحلق على كريستا، حيث يصل الدراجين إلى سرعة 140 كيلومتر من خلال المسمار الجليدي الأشهر في العالم والذي شهد اثنين من دورة الألعاب الأولمبية.

وبالحديث عن سانت موريتز، كل خدمات التسلية لا تزال على القائمة، يمكن لأي شخص الحصول على تجربة في أقدم نادي للزلاجات في العالم، والذي بني في عام 1897، للرياضيين الهواة.

يمكن الحصول على غذاء جيد في منتصف الجبل مع الشيف ريتو ماتيس، والذي شارك في مهرجان سانت موريتز للذواقة قبل 15 عامًا، ومعه يمكنك تذوق، لحم الغزال والبيتزا، والشوكولاتة والحلوى.

في نحو القرن الـ15، بالقرب من كنيسة سان جيان، يوجد واحد من أقدم الأندية الرياضية الشتوية في العالم، أنشأ في عام 1885، إلا أنه بقى دون تغير تقريبًا منذ 130 عامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سان مورينز جوهرة الجليد اللامعة بالشمس الساطعة سان مورينز جوهرة الجليد اللامعة بالشمس الساطعة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates