سرب من الطيور يهاجم طائرة ألمانية في أجواء لبنان ويعرض ركابها لخطر الموت
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هبطت اضطراريًا بعدما اشتعل أحد محركاتها فوق البحر الأبيض المتوسط

سرب من الطيور يهاجم طائرة ألمانية في أجواء لبنان ويعرض ركابها لخطر الموت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سرب من الطيور يهاجم طائرة ألمانية في أجواء لبنان ويعرض ركابها لخطر الموت

النيران في محرك طائرة "إير باص" ألمانية
بيروت ـ فادي سماحة

اشتعلت النيران في محرك طائرة "إير باص" ألمانية، إثر اصطدامها بسرب من الطيور بعد إقلاعها من مطار بيروت الدولي في طريقها إلى مدينة فرانكفورت الألمانية.

وأثار الحادث حالة من الهلع بين 144 راكبًا على متن الطائرة أثناء تحليقها فوق السواحل اللبنانية، عندما فقدت أحد محركيها الاثنين، حيث اضطر كابتن الطائرة للعودة والهبوط اضطراريًا في بيروت.

وتمكّن أحد الركاب من تسجيل لقطات تظهر ومضات من الضوء الساطع خارج نافذة الطائرة بعد أن دخل أحد الطيور المحرك الأيسر فوق سواحل البحر الأبيض المتوسط صباح الثلاثاء الماضي، في حركة بطيئة، تظهر لقطات اشتعال النيران في المحرك، حيث ألقى ضوء النار على الجناح الأيسر وظهر المشهد كاملًا وسط الظلام كون الطائرة قد أقلعت قبل الـ5:00 فجرا بتوقيت بيروت.

وأظهر التسجيل تصفيق الركاب وتهليلهم بعدما هبطت الطائرة اضطراريًا بسلام بعد حوالي 10 دقائق من الحادثة.

وأوضح صحاب التسجيل أنَّ "ستة وثلاثين ثانية بعد الإقلاع كنا بالفعل فوق سطح البحر، سمعنا صوت انفجارين مفزعين من المحرك، ثم بدأت الطائرة تهتز وتهتز، ورائحة حريق تجوب الطائرة من الداخل".

وصرَّح المتحدث باسم شركة الطيران "لوفتهانزا" الألمانية، بأنَّ"الطائرة هبطت آمنة وغادر جميع الركاب الطائرة على السلالم العادية، وقد عرضنا على جميع الركاب الإقامة في الفنادق وتم بالحجز مرة أخرى على شركات الطيران الأخرى، وعلى الخدمات اليومية المقرر لدينا".

وأشار المتحدث إلى أنَّ سلطات الطيران اللبنانية حذّرت من سرب الطيور الذي ضرب الطائرة، موضحًا أنَّها طالبت الطيارين بأقصى درجات الحذر.

وأكد مدير عام هيئة الطيران المدني في لبنان دانيال الهيبي، بأنَّ أسراب الطيور شائعة في هذا الوقت من العام بسبب هجرة الطيور بالقرب من مطار بيروت الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرب من الطيور يهاجم طائرة ألمانية في أجواء لبنان ويعرض ركابها لخطر الموت سرب من الطيور يهاجم طائرة ألمانية في أجواء لبنان ويعرض ركابها لخطر الموت



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates