سعر تذكرة الطيران يقل إلى النصف في بريطانيا
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد استبعاد الضرائب من على رحلاتهم الجوية

سعر تذكرة الطيران يقل إلى النصف في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعر تذكرة الطيران يقل إلى النصف في بريطانيا

الرحلات في بريطانيا
لندن - كاتيا حداد

يقود انخفاض أسعار الوقود وقوة الجنيه الإسترليني لخفض أسعار الرحلات

ويبدو أن رحلة العطلة الصيفية لعام 2015، ستتكلف فقط نصف الثمن مقارنة بهذا العام، نتيجة انخفاض أسعار النفط والتحسن العالمي، وبالفعل تم خفض بعض أسعار الرحلات الجوية للعام المقبل بنسبة تصل إلى النصف.

ويؤكد الخبراء أن الخصومات تطال عيد الفصح المقبل والعطلة الصيفية، ومن المتوقع أن تلاقي تلك الخطوة ترحيبا كبيرًا من الآباء، حيث يؤكدون أن قوة الجنيه الإسترليني وقرار الحكومة البريطانية بإلغاء واجب السفر جوًا من على الأطفال وهبوط أسعار النفط وخفض تكاليف الوقود لشركات الطيران، يعني أن الخصومات تستمر إلى الصيف.

ومن المتوقع أن تبدأ حجز العطلات في وقت مبكر من عام 2015، كما ستكون وجهات المسافرين في فواصل الشتاء إلى ولاية فلوريدا الأميركية والمكسيك واليونان، أما في عيد الفصح إلى إسبانيا، والتي يصل سعر تذكرتها إلى النصف مقارنة بالعام الماضي.

يشمل الادخار الرحلات الجوية إلى براغ وبرشلونة والمغرب والبرتغال، وتصل قيمة التخفيض إلى 50 جنيه إسترليني.

ومن جانبه، أوضح  الاتحاد الدولي للنقل الجوي أن انخفاض أسعار النفط والنمو المالي القوي في أنحاء العالم، أحد الأسباب الرئيسية لتلك التخفيضات، مضيفا أن المستهلكين يستفيدون بشكل كبير من الأداء الصناعي القوي، وكلما انخفضت تكاليف الصناعة، زادت المدخرات.

وبعد تعديل التضخم، من المتوقع انخفاض متوسط أسعار الرحلات الجوية باستثناء الضرائب والرسوم الجوية إلى 5.1 % مقارن بأسعار عام 2015.

وبدأت التخفيضات بعد أسابيع من إعلان، جورج أوزبرن، أن الأسر التي لديها أطفال دون سن 12، ستوفر مئات الجنيهات في تكلفة العطلات، بعد استبعاد الضرائب من على رحلاتهم الجوية.

بيان أوزبورن، أعطى دفعة قوية للعائلات التي تضربهم ارتفاع الضرائب خلال فترة الفصل الدراسي، وحال غطى الاتفاق عطلات الدراسة لعام 2015، يمكن للآباء توفير نفقات كبيرة.

بداية من 1 اّيار/مايو، يمكن للأسرة المكونة من خمسة أفراد التوجه إلى ولاية فلوريدا، وتوفير مبلغ 213 جنيه استرليني، أو 71 جنيه لكل طفل أقل من 12 عاما، أما بالنسبة لإسبانيا، يمكن توفير 26 جنيهاً، أما تحديد الضريبة يتوقف على الوجهة النهائية من لندن.

وأوضح جويل براندون، العضو المنتدب للملكة المتحدة في ترافيلزو:" مع انخفاض أسعار الطيران، سيشهد العام الجديد العديد من عروض السفر الرائعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعر تذكرة الطيران يقل إلى النصف في بريطانيا سعر تذكرة الطيران يقل إلى النصف في بريطانيا



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates