سياحة أبوظبي تحقق نتائج إيجابية في معرض بورصة السفر في برلين
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في اختتام أعماله اليوم الأحد تقلدت الإمارة جائزة الوجهة الأكثر رواجًا

"سياحة أبوظبي" تحقق نتائج إيجابية في معرض بورصة السفر في برلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة أبوظبي" تحقق نتائج إيجابية في معرض بورصة السفر في برلين

فعاليات بورصة السفر العالمي في برلين
برلين ـ صوت الإمارات

تختتم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مشاركتها اليوم في فعاليات بورصة السفر العالمي في برلين، حيث حققت الهيئة نتائج ايجابية من خلال هذه المشاركة تمثلت في حصولها على جائزة الوجهة الأولى الأكثر رواجا على مستوى منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب عقد آلاف اللقاءات والاجتماعات مع صناع القرار وممثلي الشركات والفنادق السياحية، إلى جانب حضور رئيسة مجلس السياحة الألماني لجناح الهيئة المشارك في المعرض وإعرابها عن تقديرها لمشاركة أبوظبي الفاعلة والمهمة عبر حضور 90 شركة وجهة تحت مظلة جناح الهيئة، ونجاح الهيئة أيضا في الترويج عالميا في ظل نمو أعداد السياح والزوار الذين يفدون اليها حيث تجاوزت التوقعات بزيارة واقامة 5 .3 مليون سائح في العام الماضي، مع توقعات بمزيد من النمو خلال العام الجاري .

وأوضح مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبارك النعيمي أن هيئة أبوظبي قد كللت مشاركتها بالنجاح الكبير عبر حصولها على جائزة الوجهة العربية الأولى الأكثر رواجا على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وأن هذا الأمر يشير إلى نجاح استراتيجية الترويج للإمارة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وتحقيقنا لنمو متواصل في أعداد السياح يفوق التوقعات حيث بلغ عدد السياح الذين زاروا أبوظبي في العام الماضي 5 .3 مليون سائح، مع توقعات بمزيد من النمو في هذا الرقم خلال العام الجاري .

وأوضح النعيمي أن الجناح شهد عقد اجتماعات مكثفة مع شركاء الهيئة الاستراتيجيين، وشركائنا الذين بلغ عددهم 90 جهة مع ممثلي وكالات السفر والفنادق العالمية ممن حضروا فعاليات بورصة السفر العالمي في برلين .

وأوضح النعيمي أن بورصة السفر العالمي في برلين تعتبر الأضخم والأهم بين المعارض السياحية العالمية، ويوفر منصة مثالية للتعرف إلى التوجهات في قطاع السياحة والتواصل مع المعنيين والخبراء وشركات السياحة المتخصصة، إلى جانب دراسة المستجدات الراهنة وفرص التعاون المشترك لتنظيم الجولات السياحية في أبوظبي، أو استضافة الأحداث والفعاليات المهمة عالمياً، والتعريف بالمنتج السياحي الذي نقدمه للسياح في السوق الألماني والسوق الأوروبي والعالمي .

وأكد أن مشاركة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في هذا المعرض العالمي العام تشكل محورا رئيسيا في خطط الترويج السياحي لإمارة أبوظبي .

وأوضح النعيمي أن أبوظبي قطعت شوطا كبيرا نحو ترسيخ وتعزيز مكانة أبوظبي وموقعها على خريطة الوجهات العالمية المفضلة للسياح، حيث إن حصولها على جائزة الوجهة الأولى والأكثر رواجاً على مستوى منطقة الشرق الأوسط خلال المشاركة في بورصة السفر العالمي في برلين يبرهن على نجاح خططنا الترويجية، ونجاح مكاتبنا الترويجية التمثيلية المنتشرة في عدد من دول العالم .

ولفت المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أبوظبي سايد طيون "يعتبر السوق الألماني من الأسواق الأكثر أهمية بالنسبة للقطاع السياحي في أبوظبي، حيث نشهد سنويا زيادة في أعداد الزوار والسياح القادمين من ألمانيا، حيث يهتمون كثيراً بزيارة أبوظبي، وخاصة جزيرة ياس التي تعتبر الوجهة الترفيهية الأهم على المستويين الإقليمي والعالمي .

وأضاف طيون "إن معرض بورصة السفر العالمي يشكل فرصة للتواصل مع الشركاء الاستراتيجيين، وبحث فرص التعاون السياحي، وتنظيم رحلات وأفواج سياحية إلى أبوظبي، الأمر الذي يدعم القطاع السياحي في الإمارة .

وأوضح أن السياح الألمان يأتون في المرتبة الأولى على مستوى السياح الأوروبيين الذين يزورون أبوظبي، الأمر الذي يدفعنا للمشاركة في معرض بورصة السفر العالمي في برلين بكل هذا الزخم والتفاعل . وأشار إلى أن فندق كراون بلازا ياس قد شهد نموا متواصلاً في نسب الإشغال التي بلغت معدلات قياسية، إلى جانب ارتفاع أسعار الغرف أيضا في ظل نمو أعداد السياح والزوار القادمين إلى أبوظبي .

ومن جهته، أفاد  مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق انتركونتيننتال أبوظبي فادي عطوان"إن مشاركتنا في معرض بورصة السفر العالمي ناجحة، حيث نسعى من خلالها للترويج لإمارة أبوظبي كوجهة سياحية والعمل على زيادة أعداد الزوار والسياح القادمين إليها من السوق الألماني بشكل خاص والسوق الأوروبي والعالمي بشكل عام .

وذكر عطوان أن السوق الألماني يعد من الأسواق المهمة للقطاع السياحي في أبوظبي، مشيراً إلى أهمية التعاون بين طيران الاتحاد وطيران برلين في الترويج لأبوظبي وقد أسهم هذا التعاون في زيادة أعداد السياح والزوار الألمان القادمين إلى أبوظبي .

وأفاد أن السياح الألمان يأتون في المرتبة الأولى على مستوى السياح الأوروبيين بالنسبة لنزلاء الفندق، مشيراً إلى أن المشاركة ضمن جناح هيئة أبوظبي تكتسب اهمية كبيرة في ظل توفير الهيئة لكل الإمكانات والقدرات لإنجاح هذه المشاركة وتمكن أبوظبي من الحصول على جائزة الوجهة الأكثر رواجاً عربياً، الأمر الذي يعزز من مكانتنا وموقعنا على مستوى الأسواق الإقليمية والعالمية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة أبوظبي تحقق نتائج إيجابية في معرض بورصة السفر في برلين سياحة أبوظبي تحقق نتائج إيجابية في معرض بورصة السفر في برلين



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates