شاطئ سيدي كاوكي ضواحي مراكش يشهد إقبالًا مهمًا من السياح الأجانب
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمواجًا عالية لعشاق هذه الرياضة وممارستها والاستمتاع بها

شاطئ سيدي كاوكي ضواحي مراكش يشهد إقبالًا مهمًا من السياح الأجانب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاطئ سيدي كاوكي ضواحي مراكش يشهد إقبالًا مهمًا من السياح الأجانب

شاطئ سيدي كاوكي ضواحي مراكش يشهد إقبالًا مهمًا من السياح الأجانب
مراكش - ثورية ايشرم

شهد شاطئ سيدي كاوكي في منطقة الصويرة السياحية ضواحي مراكش نسبة إقبال كبيرة ومهمة من طرف السياح الأجانب الذين حجوا إليه من الدول الغربية والجنسيات المختلفة؛ لممارسة رياضة ركوب الأمواج.

وتلقى رياضة ركوب الأمواج إقبالًا كبيرًا في هذه الفترة من العام، لاسيما في هذا الشاطئ حيث تصبح الأمواج عالية وكبيرة ما يخول لعشاق هذه الرياضة ممارستها والاستمتاع بها بشكل كبير ودون عراقيل، حيث يقبل عليها السياح من الجنسين معًا ويمارسونها بنشاط وحيوية في المنطقة.

ويعرف أنّ منطقة سيدي كاوكي تشهد في هذه الفترة من العام ركودًا سياحيًا ملحوظًا إلا أنّ أكثر ما يساهم في الرفع من شأنها ممارسة رياضة ركوب الأمواج التي تجعل في المنطقة حركة نوعًا ما مرتفعة، وأنّ كانت موسمية إلا أنها تساهم بشكل كبير في جعلها غير صامتة.

وتستقبل وفودًا من دول العالم كلها والأعمار المختلفة يقصدونها بأدواتهم الخاصة  بهذه الرياضة للمشاركة إما في المسابقات التي تنظم على الصعيد الوطني داخل المنطقة أو المسابقات الجهوية أو تنظيم مسابقات خاصة فيما بينهم يتحدون بعضهم البعض في الحصول على المراتب المتقدمة.

وتستعد لفصل الصيف حيث تتحول المنطقة إلى مكان يعج بالراغبين في المشاركة كلهم داخل وخارج المغرب، كما أنها منطقة مناسبة للمتدربين والمبتدئين في ممارسة هذه الرياضة وتعلم قواعدها وقوانينها لممارستها بشكل مميز وصحيح بعد خوض تجارب تدريبية تخول لهم الحق في ممارستها دون خوف أو قلق.

وتعتبر منطقة سيدي كاوكي مكانًا مناسبًا لعشاق الهدوء والراحة والاستجمام بعيدًا عن جو المدينة وضجيجها وضوضاء الشاطئ الكبير الذي تجده يعج بعدد كبير من الناس أصحاب الجنسيات المخلفة، لاسيما عشاق مدينة الصورة التي تصبح قبلة مفضلة لعدد من الفنانين والمشاهير في المجالات المختلفة الذين يقصدونها للاستمتاع بالراحة والهدوء قبل أنّ تتحول إلى مكان لا تجد فيه فرصتك للاستجمام في فصل الربيع والصيف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاطئ سيدي كاوكي ضواحي مراكش يشهد إقبالًا مهمًا من السياح الأجانب شاطئ سيدي كاوكي ضواحي مراكش يشهد إقبالًا مهمًا من السياح الأجانب



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates