شركات مناولة الأمتعة تحقق أرقامًا قياسيّة في مطار غاتويك اللندني
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشر الميناء الجوي المزدحم قائمة بأسماء الوسطاء الأسرع والأفضل

شركات مناولة الأمتعة تحقق أرقامًا قياسيّة في مطار "غاتويك" اللندني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات مناولة الأمتعة تحقق أرقامًا قياسيّة في مطار "غاتويك" اللندني

مطار "غاتويك" البريطاني
لندن ـ كاتيا حداد

نشر مطار "غاتويك" البريطاني قائمة بشركات الطيران الأكثر فعالية، في شأن تفريغ وتسليم حقائب الركاب إلى المحطة، لاسيما أنّها من أكثر اللحظات الشاقة، عقب العطلات، حيث ينتظر بعض الركّاب طويلاً لاستلام أمتعتهم.

وعرض مطار غاتويك في لندن قائمة مفصلة بالوقت المستغرق، لتقوم شركات الطيران في كثير من الأحيان بتسليم جميع الأمتعة بنجاح من الطائرات، حيث تعتبر الشركة الوكيلة للمناولة، التي تعمل لحساب شركات الطيران، تجربة ناجحة، إذا استطاعت إنهاء المهمة في غضون 35 الدقيقة، في رحلات الطائرات الصغيرة، وفي غضون 50 دقيقة في رحلات الطائرات الكبيرة.

وتصدرت مجموعة الخطوط الجوية "فلاي بي"، وعميلها لمناولة الحقائب شركة "مينزيس"، في التقرير الشهري الأخير لمطار "غاتويك"، فئة الطائرات الصغيرة، بنسبة 100%، حيث تمكنت من تسليم حقائب 84 رحلة إلى المحطة، في الـ35 دقيقة المخصص لذلك.

ومن شركات الطيران الأخرى التي حققت نجاحًا جيدًا في الاستبيان شركة "أوريغني"، بنسبة 99% في 176 رحلة، و"أير لنغوس" بـ98% من 283 رحلة، وكلا الشركتان تستخدمان "مينزيس" وكيلًا لتسليم الحقائب.

وسجلت شركة الخطوط الجوية "ريان آير"، التي تتخذ "سويسبورت" وكيلاً لتسليم الحقائب، رقمًا هائلاً، وهو 98% في تسليم حقائب 231 رحلة في الوقت المحدد، فيما حقق الوكيل "أفياتور" لتسليم الحقائب رقمًا سيئًا للغاية في تقرير الطائرات الصغيرة.

ومن الوكلاء لتسليم الحقائب أيضًا شركة الخطوط الملكية المغربية، والخطوط الجوية البرتغالية، و"سوزويست"، و"توماس كوك"، حيث تمكنت شركة الخطوط الملكية المغربية من تسليم الأمتعة إلى المحطة في غضون 35 دقيقة من وقت الهبوط أي استغرقت فقط 56% من الوقت.

ونجحت الخطوط الجوية البرتغالية في استغراق 57% من الوقت لتسلم الأمتعة، في حين استغرقت "سوزويست" 62% من الوقت، وجاءت "توماس كوك" لتستغرق 64% من الوقت في بعض الأحيان.

وكافحت الخطوط الجوية "توماس"، التي تستخدم "سويسبورت"، لتسجل 66% في تسليمها لأمتعة 199 رحلة جوية.

وفي شأن شركات الطيران التي تختص بالطائرات الأكبر حجمًا، فقد سجلت الخطوط الجوية الآيسلندية، و"غارودا" أندونيسيا، اللتان تستخدمان على حد سواء شركة "سويسبورت"، في صدارة المجموعة، حيث سجلت كلاهما نسبة 100% من الحقائب، في 28 و 22 رحلة على التوالي.

وجاءت خطوط الإمارات، التي تستخدم شركة "أفياتور"، لتسجل رقمًا عاليًا بلغ 96% في 93 رحلة، حيث يتم تفريغ وإعادة الأمتعة إلى المحطات في 50 دقيقة.

ونجحت الخطوط الجوية الفيتنامية، التي تستخدم أيضًا شركة "سويسبورت"، في تسجيل نسبة 95% في رحلات تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتعتبر الخطوط الجوية التي طابقت معايير مطار "غاتويك" هي تلك التي سجلت 95% فأكثر، وهذا يعني أن مجموعة "ريان" الجوية و"أير لينغوس"، و"أوريغني"، و"العال" من بين تلك الشركات التي نجحت في الالتزام بمعايير المطار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات مناولة الأمتعة تحقق أرقامًا قياسيّة في مطار غاتويك اللندني شركات مناولة الأمتعة تحقق أرقامًا قياسيّة في مطار غاتويك اللندني



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates