صحافي يسافر حول العالم للتزلج في الجبال الثلجيّة
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذهب إلى البوسنة وكوسوفو ووصل إلى قمم نيلسون

صحافي يسافر حول العالم للتزلج في الجبال الثلجيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحافي يسافر حول العالم للتزلج في الجبال الثلجيّة

صحافي يخوض مغامرات مثيرة
لندن ـ كاتيا حداد

عبّر الصحافي تيم نيفيل عن عشقه لممارسة هواية تزلج الجبال وسط الثلوج، مبينًا أنه سافر حول العالم لتحقيق رغبته في التعرف على الجبال بشكل شخصي، وخوض مغامراته الشيقة، فضلا عن مقابلة الأشخاص الذين يشاركونه الهواية المثيرة.
وأضاف نيفيل "بالقرب من مسقط رأسي، تجري بحيرات كسكادا، غرب مدينة (بيند) في ولاية (أوريغون)، حيث التزلق والخروج إلى صحراء الجبال الشاهقة، خلال الشتاء، لكن التحول المثير للصدمة في ظروف الطقس تجعل المغامرة شيقة، فمن الممكن أن يكون الجو مشمسًا وبعد 30 دقيقة تواجهنا عاصفة ثلجية".

صحافي يسافر حول العالم للتزلج في الجبال الثلجيّة

وأوضح الصحافي المغامر "قفزت من شاحنتي إلى منطقة وقوف السيارات الصغيرة، وسط الظلام، في السادسة صباحًا، وشعرت بالهواء يغمرني، قيل لي إن (التلفريك) سينقلنا إلى الجبل".
وأشار إلى أنه يمارس هوايته في رفقة صديقه رالف تادي، وخصوصًأ إذا كانت الظروف الجوية تسمح بمزيد من الثلوج، وكشف عن أنه يحمل معدات إنقاذ وسترة في حقيبته، بعد أن اشترى زلاجات جيدة، ومجموعة من الجلود والأحذية.
وأكّد قوله "صعدت بعيدا عن المنتجعات وخضت الأماكن الثلجية الموحشة، وتعلمت درس كيفية الاحتراس من الانهيارات الثلجية، وجسدي بدأ في التكيف حتى تحسن أسلوبي".
وأبرز أنه التقى سيدة تدعى هايدي، من ولاية "مونتانا" تحب هولاية التزلج، وشاركها صعود الجبل أكثر من مرة، لافتًا "بدأت في السفر حول العالم للبحث عن أماكن للتزلج وكذلك أسعى لمعرفة الأشخاص الذين يحبون التزلج بقدر ما أحبه، ذهبت إلى البوسنة، وتجولت مع الهيبيين وصلنا إلى القمم في نيلسون، وكولومبيا البريطانية، ووضعت المسارات في واشنطن مع صديق حضر حفل زفافي لاحقا، وذهبت إلى اليابان إلى جبال بيغ سنو ماونتين".

صحافي يسافر حول العالم للتزلج في الجبال الثلجيّة

واسترسل حديثه "تربت عائلتي في الداخل والخارج على التزلج، ذهبت إلى سويسرا، وكوسوفو حيث التقيت عائلة من الصرب أخذتني إلى الجبال مع صديقهم الألباني، والتقيت مقاتلي جيش تحرير كوسوفو، الذين صنعوا الزلاجات الخاصة بهم من الأشجار، سويا وجدنا مجموعة خطوط غير محدودة من الثلوج التي لا يمكن أن تتبع أثرها".
وتمنى تيم نيفيل، أن يقضي المزيد من الوقت في الغابة، لممارسة هوايته المثيرة مع راليف وهايدي. وتابع قوله "أتمنى أن يحدث ذلك كل عام، ونتزلق خلال الإجازات، لاسيما بعد أن وصلت مع رالف إلى قمة الجبل في العاشرة والنصف، كان التعب يسيطر علينا، واختفينا وسط الثلج الأبيض".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحافي يسافر حول العالم للتزلج في الجبال الثلجيّة صحافي يسافر حول العالم للتزلج في الجبال الثلجيّة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates