طوكيو تدشِّن برج سكاي ميل الأطول عالميًّا بارتفاع 5577 قدمًا
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

البناء سداسي الأضلاع ومقاوم للرياح مع 6 مرابط ضخمة

طوكيو تدشِّن برج "سكاي ميل" الأطول عالميًّا بارتفاع 5577 قدمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طوكيو تدشِّن برج "سكاي ميل" الأطول عالميًّا بارتفاع 5577 قدمًا

برج طوكيو
طوكيو ـ علي صيام

تتأهب طوكيو لبناء برج "سكاي ميل" الجديد في خليج المدينة بارتفاع 5577 قدمًا، وتحت قدميه مجموعة من الجزر الاصطناعية، ليصبح بذلك أعلى برج في العالم.
وصُمم البرج سداسي الأضلاع ليكون مقاومًا للرياح مع 6 مرابط تشكل سيقان البناء، وسيقدم عددًا كبيرًا من الطوابق متعددة المستويات في الهواء الطلق لكل 320 مترًا، ومرافق عامة مشتركة بما في ذلك المتاجر والمطاعم والفنادق والمكتبات والصالات الرياضية والعيادات الصحية.
ويستطيع المبنى أن يأوي ما يصل إلى 55 ألف نسمة، مع مصاعد عمودية تعمل بين الجزء العلي والسفلي لكل 5 مناطق سكنية، وسينفذ البرج ليكون صديقًا للبيئة للاستفادة من الحرارة الناتجة من جزء من المبنى حتى الجزء الآخر لزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.

طوكيو تدشِّن برج سكاي ميل الأطول عالميًّا بارتفاع 5577 قدمًا
وسيتم جمع المياه مركزيًا ومعالجتها وتخزينها على مختلف المستويات، بطريقة تتحايل على الجاذبية مما يلغي الحاجة لضخ المياه صعودًا من مستوى الأرض، وصُمِمت الجزر السداسية المحيطة بالبناء بغرض حمايته من المخاطر التي تنقلها المياه مثل الفيضانات وارتفاع منسوب المياه والزلازل وزيادة خطر الأعاصير.
وقدمت الشركة المعمارية "كوهن فيدرسن فوكس وشركاه"، التي تتخذ من نيويورك مقرًا لها، التصور بالتعاون مع الشركة الهندسية ليزلي روبرتسون الأميركية، وإذا أخذ التخطيط الموافقة، فمن المتوقع الانتهاء من بنائه العام 2045، وسيتجاوز برج جدة في السعودية، والذي يبلغ ارتفاعه 3280 قدمًا والمتوقع الانتهاء منه العام 2020 وبلغت تكلفته 1.2 مليار دولار.
وسيستوعب برج مكة المعروف باسم برج المملكة أعلى مرصد في العالم، وهو مبنى متعدد الاستخدامات مع مساحة إجمالية 245 ألف متر مربع، تشمل مكاتب و200 غرفة فندية لفندق فور سيزونز و121 شقة فندقية و360 شقة سكنية.

طوكيو تدشِّن برج سكاي ميل الأطول عالميًّا بارتفاع 5577 قدمًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوكيو تدشِّن برج سكاي ميل الأطول عالميًّا بارتفاع 5577 قدمًا طوكيو تدشِّن برج سكاي ميل الأطول عالميًّا بارتفاع 5577 قدمًا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates