طيران أبو ظبي تخفض أسعار خدماتها وتبحث تقليل النفقات التشغيلية
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفتتح مركزًا للتدريب وشركة لإدارة العقارات خلال 2016

"طيران أبو ظبي" تخفض أسعار خدماتها وتبحث تقليل النفقات التشغيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران أبو ظبي" تخفض أسعار خدماتها وتبحث تقليل النفقات التشغيلية

طيران أبو ظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

قررت شركة "طيران أبوظبي" الاستجابة لطلبات متعاملين معها بخفض أسعار خدماتها، وذلك بعد تراجع أسعار النفط، مشيرة إلى أنها تبحث عن طرق جديدة ومبتكرة من أجل خفض نفقاتها.وذكرت الشركة في تصريحات صحافية أمس، أنه من المتوقع أن يحافظ قطاع الطيران الخاص بشكل عام على استقراره، خلال العام الجاري، إن لم يستطع تحقيق نمو، مؤكدة في الوقت نفسه عدم حدوث ركود في القطاع حاليًا.

وأفادت "طيران أبوظبي" بأنها ستفتتح خلال الربع الثالث من العام الجاري، مركزًا للتدريب عبر محاكاة الطيران، كما أنها بدأت إجراءات تأسيس شركة تابعة لها لإدارة وتطوير العقارات لتدخل الشركة بذلك سوق العقارات للمرة الأولى قبل نهاية 2016.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة "طيران أبوظبي"، نادر أحمد الحمادي، إن بعض الشركات التي تتعامل معها "طيران أبوظبي" تقدمت بطلبات لخفض أسعار خدماتها وخفض قيمة العقود المبرمة معها، مشيرًا إلى أن الشركة قررت دعم هذه الشركات، خصوصًا أن بعضها يعمل في قطاع النفط لمساعدتها في التغلب على التحديات التي تواجهها نتيجة الإمارات-إطلالة-على-الثقافة-العربية">انخفاض أسعار النفط.

وأضاف الحمادي في تصريحات صحافية على هامش المؤتمر الصحافي مع شركة "بيل" للطائرات المروحية للإعلان عن تحقيق مليون ساعة من التشغيل الناجح لأسطول طائرات "بيل" المروحية، أن "طيران أبوظبي" تبحث حاليًا عن طرق جديدة ومبتكرة من أجل خفض نفقاتها لمواكبة التغييرات الجديدة، متوقعًا أن يحافظ قطاع الطيران الخاص بشكل عام على استقراره، خلال العام الجاري، إن لم يستطع تحقيق نمو، نافيًا حدوث ركود في القطاع حاليًا.

وأكد أن "طيران أبوظبي" لم تستفد من انخفاض أسعار النفط عالميًا لأن العقود المبرمة بين الشركة والمتعاملين تنص على تحمّل المتعاملين قيمة وقود الطائرات.

وفأفاد الحمادي، بأن الشركة ستفتتح خلال الربع الثالث من العام الجاري، مركزًا للتدريب عبر محاكاة الطيران، يعتبر الأهم والأكبر من نوعه في المنطقة.

وبين أن المركز يضم 16 جهاز محاكاة للتدريب على أنواع الطائرات من طرز "أجوستا" و"يستلاند" و"Aw139" و"Bill 212" و"Bill 412"، لافتًا إلى أن هذه الطائرات المروحية تعتبر الأكثر استخدامًا في الدولة ومنطقة الخليج والشرق الأوسط.

وذكر الحمادي أن "طيران أبوظبي" ستتولى تدريب الطيارين في الدولة، إذ إن عمليات التدريب على الطيران تتم حاليًا في أوروبا والولايات المتحدة وبعض الدول الآسيوية، الأمر الذي سيوفر على العاملين في القطاع كلفة السفر والتدريب.

وأوضح أن المركز سيعمل على تدريب 300 طيار في الشهر، بمعدل 6000 ساعة طيران.

ولفت الحمادي إلى أن الشركة بدأت إجراءات لتأسيس شركة تابعة لها لإدارة وتطوير العقارات لتدخل الشركة سوق العقارات، للمرة الأولى، قبل نهاية العام الجاري، بعد اكتمال إجراءات التأسيس، على أن تضم الشركة جميع الأصول التي تمتلكها "طيران أبوظبي"، والتي تشمل بعض الأصول والأراضي داخل الدولة وخارجها في بعض الدول الأجنبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران أبو ظبي تخفض أسعار خدماتها وتبحث تقليل النفقات التشغيلية طيران أبو ظبي تخفض أسعار خدماتها وتبحث تقليل النفقات التشغيلية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates