طيران الإمارات تجلب مهرجان المأكولات إلى صالاتها في مطار دبي
آخر تحديث 18:15:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطاهية الشهيرة سيلفينا روي تبدع لائحة طعام خاصة

"طيران الإمارات" تجلب "مهرجان المأكولات" إلى صالاتها في مطار دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تجلب "مهرجان المأكولات" إلى صالاتها في مطار دبي

مهرجان دبي للمأكولات
دبي - صوت الإمارات

احتفالاً بشراكتها الاستراتيجية مع مهرجان دبي للمأكولات، الذي تتواصل فعالياته في أنحاء مختلفة من المدينة حالياً، تعاونت طيران الإمارات مع الطاهية الشهيرة سيلفينا روي، لإبداع لائحة وجبات خاصة ومميزة لصالات طيران الإمارات الست في مطار دبي الدولي . وتتوافر الفرصة الآن لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال للاستمتاع بلائحة الوجبات الإماراتية العصرية التي قامت سيلفينا روي بإعدادها خصيصاً من أجلهم .

تتماشى لائحة وجبات سيلفينا روي مع مختلف أذواق مسافري طيران الإمارات، كونها متأثرة بشكل عميق بفنون الطهي الإماراتية التقليدية وأرفع إبداعات المطبخ العصري الراقي .

ويستطيع رواد صالات طيران الإمارات الثلاث المخصصة لمسافري الدرجة الأولى في دبي، اختيار ما يحلو لهم من لائحة الطعام التي تشمل مجموعة من أشهر أطباق سيلفينا . وتتضمن قائمة الخيارات المتاحة أطباق المقبلات المكونة من الروبيان المشوي مع صلصة السماق وزيت الزيتون والخل؛ وطبق رئيسي مكون من لحم الضأن المنقوع في البهارات والمطهو على نار هادئة مع خلطة التوابل الإماراتية، وطبق تحلية مكون من روب فاكهة الباشن وكريمة الماسكربوني الإيطالية .

وبالإضافة إلى ذلك، تتوافر خيارات أخرى من الوجبات، ضمن البوفيهات في صالات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، تشمل الدجاج البلدي المشوي المُتَبًل بالسماق والزعتر، والمُغَطًى بطبقة من الرمان .
وأكد نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة عمليات المطارمحمد مطر، : "نتطلع دوماً إلى الابتكار وتقديم المزيد من التجارب المتميزة لمسافرينا . ويُعَدٌ هذا التعاون مع الطاهية العالمية الشهيرة سيلفينا روي وسيلة رائعة لإسعاد مسافرينا، وفي الوقت نفسه استعراض مواهبنا المحلية ودعمنا مهرجان دبي للمأكولات" .
وأضاف محمد مطر بقوله "نحن ملتزمون باعتماد أرفع معايير الجودة والتميز، ولا نساوم مطلقاً عندما يتعلق الأمر بالجودة، وهو ما يتجسد في حرصنا على منح مسافرينا تجارب متميزة على الأرض، تضاهي تميز خدماتنا في الأجواء . وكلنا ثقة بأن مسافرينا سيتمتعون بإبداعات سيلفينا روي التي استطاعت بمهارتها أن تضيف النكهة المحلية بكل ما فيها من أصالة ومعاصرة إلى الوجبات التي تبدعها" .
من جانبها، لفتت المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل وهي الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات: "تُعَدٌ دورة هذا العام من مهرجان دبي للمأكولات احتفالاً يشمل مختلف أرجاء المدينة وتتألق فيه قوائم وجبات من مختلف الدول التي ينتمي إليها المقيمون في دولة الإمارات، كما يمثل المهرجان أيضاً فرصة لتذوق إبداعات كبار الطهاة العالميين في دبي، والمطاعم المحلية المتنوعة، والأطباق الإماراتية التراثية الأصيلة" .
وأضافت "يسعدنا أن نتعاون مع شريكنا طيران الإمارات، وصديقة المهرجان سيلفينا روي، لكي نقدم لمحة عن المهرجان وكرم الضيافة العربية والطعام الإماراتي إلى الآف المسافرين الذين يستخدمون صالات طيران الإمارات يومياً . فنحن نعتبر هذا المهرجان بمثابة منصة مثالية لتقديم مذاقات دبي إلى ضيوفنا من داخل وخارج المنطقة" .
تدير طيران الإمارات 37 صالة خاصة بها في مطارات ضمن قارات العالم الست . وهذه المطارات هي: أوكلاند، بانكوك، بكين، بيرمنغهام، بريسبين، كولومبو، دلهي، دبي (6 صالات)، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، هونغ كونغ، اسطنبول، جوهانسبرغ، كوالالمبور، لندن غاتويك، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، ملبورن، ميلان، ميونيخ، نيويورك- جيه إف كيندي، باريس شارل ديغول، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، شنغهاي، سنغافورة، سيدني، وزيوريخ .
ويُبرِز مهرجان دبي للمأكولات مكانة طيران الإمارات كوجهة لمحبي الطعام، وذلك من خلال برنامج يستمر 23 يوماً ويشمل العديد من الفعاليات والأنشطة الاستهلاكية والتجارية المرتبطة بالطعام والحملات الترويجية، التي تشمل مشاركة نخبة من المشاهير في هذا المجال .
ويروج هذا المهرجان للتنوع والإبداع والطابع متعدد الثقافات الذي يميز المطاعم في دبي، التي تتراوح بين المطاعم من فئة الخمس نجوم والمطاعم المتوسطة والشعبية التي تلائم كافة الأذواق والميزانيات، وتشمل مطاعم تحمل علامات تجارية دولية شهيرة ومطاعم محلية مزدهرة متأثرة بالمطبخ الإماراتي التقليدي، وأخرى دولية تقدم نكهات 200 دولة يعيش رعاياها في دبي .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تجلب مهرجان المأكولات إلى صالاتها في مطار دبي طيران الإمارات تجلب مهرجان المأكولات إلى صالاتها في مطار دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تجلب مهرجان المأكولات إلى صالاتها في مطار دبي طيران الإمارات تجلب مهرجان المأكولات إلى صالاتها في مطار دبي



GMT 10:35 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019
 صوت الإمارات - 5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019

GMT 14:05 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

"الجسر الذهبى" بين جبال فيتنام الأجمل حول العالم
 صوت الإمارات - "الجسر الذهبى" بين جبال فيتنام الأجمل حول العالم

GMT 19:28 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة
 صوت الإمارات - ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates