طيران الإمارات تُشغل طائرة إيرباص a380 إلى ميلانو
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضيف 1974 مقعدًا على الخط أسبوعيًا بنسبة 38٪

طيران الإمارات تُشغل طائرة إيرباص A380 إلى ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تُشغل طائرة إيرباص A380 إلى ميلانو

طائرة إيرباص A380
دبي - صوت الإمارات

تعتزم طيران الإمارات، تعزيز خدماتها إلى ميلانو، من خلال تشغيل طائرة إيرباص A380 لخدمة واحدة من رحلاتها اليومية الثلاث إلى المدينة الإيطالية، وذلك اعتبارًا من أول كانون الأول/ ديسمبر المقبل، لتصبح بذلك أول خدمة دائمة ومنتظمة.

وسوف تصبح طيران الإمارات أول ناقلة تسير خدمة يومية منتظمة بطائرة الإيرباص A380 إلى مطار مالبينسا ميلانو الدولي.

وبذلك ترتفع السعة المقعدية التي توفرها بنحو 38٪ على هذا الخط الذي تخدمه حاليًا بمزيج من من طائرات البوينج 777-300 و777-300ER، كما تكمل إحدى الرحلات الثلاث طريقها إلى نيويورك في الولايات المتحدة.

وأكد النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية تيري أنتينوري، : "يعكس قرارنا تشغيل طائرة إيرباص A380 إلى ميلانو مدى قوة التزامنا بمواصلة تطوير الإمكانات الاقتصادية والسياحية في إيطاليا، حيث تساهم السعة الإضافية التي تتيحها هذه الطائرة تسهيل حركة السياح ورجال الأعمال والمستثمرين فيما بين إيطاليا ومختلف الأسواق في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا".

وأضاف أنتينوري "مع اقتراب موعد إقامة معرض إكسبو ميلانو 2015، الذي يتوقع أن يجتذب أكثر من 20 مليون زائر إلى المدينة، منهم أكثر من 3 ملايين مسافر دولي يتوقع أن يفدوا من مختلف أرجاء العالم، تتمتع طيران الإمارات بوضع متميز لتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى هذه المدينة خلال تلك الفترة وما بعدها، كما ستتيح طائرة الإيرباص A380 للمسافرين التمتع بمستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهية والتسهيلات ذات المستوى العالمي في درجات السفر الثلاث على متن أكبر طائرة ركاب في العالم".

وسوف يعطي معرض إكسبو ميلانو 2015 دفعة قوية لاقتصاد إقليم لومباردي والاقتصاد الإيطالي ككل، حيث يتوقع أن تتجاوز القيمة الإجمالية التي سيضيفها المعرض لاقتصاد المدينة والمنطقة المحيطة بها 34 مليار يورو.

وقد تم استثمار أكثر من 11.8 مليار يورو بالفعل في البنية التحتية لدعم معرض إكسبو ميلانو 2015، كما تم استثمار 1.7 مليار يورو لبناء موقع المعرض في ميلانو (وفقا لتقديرات اتحاد الشركات في منطقة لومباردي). وعند اختتام المعرض، ستسلم ميلانو الشعلة إلى مدينة دبي التي ستستضيف معرض إكسبو 2020، حيث وقعت المدينتان اتفاقًا للتعاون الاستراتيجي للتنسيق بشأن المعرض، الذي شرعت إمارة دبي في الاستعداد لتنظيمه من خلال استثمارات ضخمة في البنية الأساسية.

وأضاف رئيس إقليم لومباردي، روبرتو ماروني "يسعدنا مواصلة طيران الإمارات الاستثمار في دعم خدماتها إلى مطار مالبينسا في ميلانو، حيث يساهم ذلك في تقديم دعم استراتيجي لمعرض إكسبو 2015، الذي يتوقع أن يجذب ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم، ونود أن نشكر طيران الإمارات على مساهمتها المهمة في دعم نمو السياحة والاقتصاد في بلدنا".

من جانبه، أوضح عمدة مدينة ميلانو، جوليانو بيسابيا، أنه "يعد توفير خدمة منتظمة بطائرة إيرباص A380 العملاقة إلى مالبينسا، بمثابة دفعة قوية تؤكد الثقة بالمطار وبآفاق النمو في مدينة ميلانو، حيث يجسد ذلك المكانة المتنامية لمطار مالبينسا كمركز دولي للطيران، وكذلك الجاذبية المتنامية لمدينة ميلانو وإقليم لومبارديا وإيطاليا بشكل عام".

وأضاف جوليانو بيسابيا "سوف تساهم زيادة الطاقة الاستيعابية لرحلات طيران الإمارات في توفير نحو ألفي مقعد إضافي في الأسبوع، ما يعني نموًا في حركة المسافرين من جميع أنحاء العالم إلى ميلانو. ويسعدنا أن يتزامن البدء في استخدام الطائرة العملاقة مع قرب استضافة مدينة ميلانو معرض إكسبو 2015، كما نأمل أن تعقب هذه الخطوة إعلانات إيجابية أخرى مماثلة".

ورحبرئيس مجموعة SEA، التي تدير مطاري مالبينسا وليناتي في ميلانو، بيترو موديانو، بقرار طيران الإمارات تشغيل طائرة إيرباص A380 إلى مطار مالبينسا ميلانو.

وأضاف "نجحنا وطيران الإمارات في بناء شراكة متينة خلال السنوات الماضية، أثمرت دائمًا عن نتائج مرضية تمامًا، وليس من قبيل المصادفة أن تكون هناك ثلاث رحلات يومية منتظمة بين دبي ومطار مالبينسا الذي يعد المطار الأوروبي الوحيد الذي تسير منه طيران الإمارات رحلات إلى نيويورك. وقد جلبت هذه الاستثمارات الكبرى أكثر من 2.5 مليون مسافر إلى مالبينسا على مدى السنوات العشر الماضية".

وتابع "واصلت مجموعة SEA الاستثمار في مالبينسا لتوفير مرافق وخدمات تلبي معايير الجودة الرفيعة التي توفرها ناقلات دولية رائدة مثل طيران الإمارات لمسافريها. ومع أخذ هذه المتطلبات في الاعتبار، قررنا إعادة تصميم مطار مالبينسا في إطار مشروع تطوير يتكلف 30 مليون يورو".

وكانت طيران الإمارات قد بدأت رحلاتها إلى إيطاليا في عام 1992، وقد باتت تسير اليوم 49 رحلة أسبوعيا إلى ثلاث وجهات في تلك الدولة هي ميلانو وروما وفينيسيا (البندقية)، وتساهم هذه الرحلات بفعالية في تعزيز علاقات المبادلات التجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا، التي بلغت قيمتها 6.9 مليارات يورو في عام 2013.

وتقدر مساهمة طيران الإمارات في الاقتصاد الإيطالي بأكثر من 100 مليون يورو سنويًا، تشمل مشتريات وخدمات ونفقات مباشرة ونفقات تسويق، فضلا عن الاستثمار في أنشطة الرعاية الرئيسة. ويمكن رصد بعض هذه الاستثمارات بسهولة من خلال المنتجات التي توفرها الناقلة على متن رحلاتها، مثل منتجات بولغري وكاستيلو مونتي فيبريانو. ففي العام الماضي وحده قدمت الناقلة أكثر من مليوني وحدة من أطقم بولغري للمسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، كما استخدمت أكثر من 3.5 ملايين زجاجة من الخل البلسمي وزيت الزيتون من إنتاج كاستيللو مونتي فيبريانو أيضا ضمن الوجبات المقدمة للمسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين، حيث يضم أسطولها اليوم 53 طائرة من هذا الطراز الصديق للبيئة، تستخدمها الناقلة على رحلاتها من دبي إلى أكثر من 30 وجهة حول العالم. كما يدعم عمليات طائرات الإيرباص A380 ما يزيد على 3000 من أفراد أطقم الخدمات الجوية، منهم 270 إيطاليًا.

وكانت طيران الإمارات قد شرعت بدءًا من مطلع أكتوبر الجاري في تشغيل طائرات الإيرباص A380 على رحلاتها اليومية إلى دالاس/ فورت ورث، ومن المقرر استخدام هذه الطائرات على مزيد من الوجهات ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات.

وتغادر رحلة طيران الإمارات، التي ستعمل بطائرة إيرباص A380، وهي الرحلة رقم "ئي كيه 91" مطار دبي يوميًا في الساعة 15:40 عصرًا لتصل إلى مطار ميلانو مالبينسا في الساعة 19:35 مساءً. أما رحلة العودة "ئي كيه 92" فتغادر مطار ميلانو في الساعة 21:20 ليلًا لتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 6:25 من صباح اليوم التالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تُشغل طائرة إيرباص a380 إلى ميلانو طيران الإمارات تُشغل طائرة إيرباص a380 إلى ميلانو



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates