طيران الإمارات يؤكد وجود إقبال كبير على استعمال الإنترنت المجاني
آخر تحديث 15:30:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

200 ألف استخدموا "واي فاي" على متن "A380"

طيران الإمارات يؤكد وجود إقبال كبير على استعمال الإنترنت المجاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات يؤكد وجود إقبال كبير على استعمال الإنترنت المجاني

"إيرباص A380"
دبي - صوت الإمارات

شهدت خدمة الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي" التي يوفرها طيران الإمارات مجانًا على طائراتها إيرباص A380 إقبالاً كبيرًا من المسافرين، حيث زاد عدد المستخدمين منذ تدشينها في تشرين الأول/أكتوبر عن 200 ألف راكب.

وتتيح الخدمة لركاب طيران الإمارات فرصة البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم خلال سفرهم، والتمتع بما يصل إلى 10 ميغابايت من البيانات مجانًا على معظم طائرات إيرباص A380، ما يكفي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني، والكتابة في المدونات، والاتصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل "تويتر" و"فيسبوك"، أو تصفح شبكة الإنترنت.

ويوفر طيران الإمارات حالياً خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن 85 من طائرات أسطولها، بما في ذلك 55 إيرباص A380 و30 طائرة بوينج 777. كما يتم حالياً تنفيذ برنامج تحديث شامل لتوفير هذه الخدمة على بقية طائرات أسطول الناقلة. وعلى متن 50 طائرة إيرباص A380، توفر طيران الإمارات أول 10 ميغابايت من البيانات مجاناً.

وبعد ذلك تسري رسوم مخفضة قدرها دولار واحد لكل 500 ميغابايت من البيانات. أما في بقية طائرات أسطول الناقلة، فيتم احتساب رسم قدره دولار واحد للاتصال بالإنترنت وفقاً للتجهيزات والبرامج القائمة فيها.

وفي إطار دعمها المستمر لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية، ستتبرع الناقلة بحصيلة عائدات الاتصال بالإنترنت طيلة الفترة حتى الأول من كانون الثاني/يناير 2015 لدعم جهود وبرامج المؤسسة الرامية إلى تحسين مستوى الحياة للأطفال المحرومين حول العالم.

وذكر ، نائب رئيس طيران الإمارات- دائرة الاتصالات المشتركة للمنتجات والنشر والخدمات الرقمية والمناسبات باتريك برانلي: تعتبر طيران الإمارات الإنترنت اللاسلكي على متن طائراتها بمثابة خدمة حيوية ذات قيمة مضافة يتعين توفيرها مجاناً لجميع مسافرينا لكي يتسنى لهم التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم وأعمالهم.

وفي الوقت الراهن، تفرض علينا بعض المعوقات التقنية والبرمجية احتساب رسم رمزي مقابل الاتصال اللاسلكي بالإنترنت على متن بعض طائراتنا. ونعمل بدأب للتغلب على هذه المعوقات.. وريثما نتمكن من إنجاز ذلك، سيتم احتساب كلفة رمزية قدرها دولار واحد فقط".

وأضاف  " بدأنا منذ مطلع تشرين الأول توفير خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الواي فاي مقابل دولار واحد، وتلقى الخدمات إقبالاً كبيراً من المسافرين، إذ يستخدم 35% من ركابنا هذه الخدمة خصوصًا على الرحلات الطويلة".

واستطرد: " تندرج معظم رحلاتنا ضمن فئة الرحلات الدولية طويلة المدى، ونعرف أن العديد من مسافرينا يرغبون في البقاء على اتصال أثناء سفرهم. لهذا قامت طيران الإمارات باستثمار مئات ملايين الدولارات في أنظمة اتصالات فائقة الحداثة لتوفير قدرات اتصال متكاملة في الأجواء. ويشهد استخدام الهواتف المحمولة والاتصال اللاسلكي بالإنترنت ارتفاعاً كبيرا، خصوصاً خلال مواسم العطلات.

ونرى أن مسافرينا على استعداد لدفع رسم رمزي قدره دولار واحد مقابل خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت، خاصة وأنه سيتم التبرع بحصيلة هذه الرسوم لدعم المشاريع التي تنفذها مؤسسة طيران الإمارات الخيرية. ونحن نتوقع أن يصل مجموع التبرعات التي ستذهب للمؤسسة إلى 40 ألف دولار لكن الحصيلة ستزداد إذا استخدم عدد أكبر من المسافرين الواي- فاي.

وطيران الإمارات رائدة عالميا في توفير قدرات الاتصال المتكاملة للمسافرين في الأجواء، فأصبحت في عام 1995 أول ناقلة في العالم توفر هواتف مثبتة في المقاعد وأجهزة فاكس في الأجواء، ومنذ أن أتاحت طيران الإمارات خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت على رحلاتها قبل 3 أعوام ، تجاوز عدد المستفيدين من هذه الخدمة 600000 راكب. وتسجل أعداد المستخدمين نموا سريعاً، بالتزامن مع الانتشار المتنامي للأجهزة المحمولة وتغير أنماط حياة الناس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات يؤكد وجود إقبال كبير على استعمال الإنترنت المجاني طيران الإمارات يؤكد وجود إقبال كبير على استعمال الإنترنت المجاني



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates