عرض سياحي يقدِّم جولة حول العالم بتكلفة 220 ألف يورو
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنطلق الرحلة من مملكة بوتان في جبال الهيمالايا

عرض سياحي يقدِّم جولة حول العالم بتكلفة 220 ألف يورو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض سياحي يقدِّم جولة حول العالم بتكلفة 220 ألف يورو

جولة سياحية حول العالم
واشنطن - رولا عيسى

قدمت شركة رحلات شهيرة عرضًا مميزًا لعشاق السياحة والسفر؛ حيث تقدِّم جولة حول قارات العالم وأكثر الفنادق شهرة على هذا الكوكب، في مدة زمنية تبلغ عام كامل، غير أنَّ الملفت في الأمر هو تكلفة تلك الجولة الخيالية، والذي يقدر بنحو  220.000 يورو عن كل شخص، وهو ما يعدّ في متناول أغلب الفئات المجتمعية.

ومن المزمع أنَّ تنطلق الجولة في آذار/ مارس العام 2015، بعدما يحل فصل الربيع في بوتان، حينما تكتسي جبال الهيمالايا بالزهور، وستبدأ من مملكة بوتان الواقعة في جبال الهيمالايا، إلى آسيا، وشمال أفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأميركية، لتنتهِ بزيارة 19 دولة وصولًا إلى الهند.

وفي حال عدم اعتبار هذه الجولة السالف ذكرها  فخمة بما فيه الكفاية للبعض، فمن الممكن أنَّ تتضمن الرحلة أيضًا المكوث 11 ليلة  في فندق أمان، الواقع على قناة غراندي في مدينة البندقية الإيطالية؛ حيث احتفل النجم الشهير جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية أمل علم الدين بزفافهما خلال أيلول/ سبتمبر الماضي.

وكانت هذه الرحلة القصيرة ضمن أفكار مجموعة من المتخصِّصين الآسيويين في  شؤون السفر، كما أنه بات من الواضح أنَّ عدد كبير من الأثرياء أبدوا رغبتهم في  خوض هذه المغامرة.

ومن ناحيته، أشار العضو المنتدب للشركة، جيمس جيساندرا، إلى أنَّ "هذه الرحلة  ستعتبر بمثابة اشتراك أحدهم في النوادي الخاصة، وسنعامل ضيوفنا معاملة ملكية، فرحلتنا تستهدف الطبقات الثرية التي اصبحت بحاجة إلى التفرُّغ للتدلل".

كما وعد السيد جيساندرا بأنَّ "قائمة الفنادق الموضوعة على جدول الرحلة تعد الأفخم داخل كل دولة، فضلاً عن توافر الوقت الكافي الذي يسمح بزيارة جميع المعالم السياحية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض سياحي يقدِّم جولة حول العالم بتكلفة 220 ألف يورو عرض سياحي يقدِّم جولة حول العالم بتكلفة 220 ألف يورو



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates