فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متاحة للبيع في المناطق البعيدة في أيرلندا وأستراليا

فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا

جزيرة آيل أوف مان في أيرلندا
دبلن - راغب منصور

تبدو فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا، ويمكن أن تكون حلمًا، ولكن هناك جزر خاصة متاحة للبيع بالقرب من جزيرة آيل أوف مان في أيرلندا، وصولا إلى المناطق البعيدة في أستراليا، وأسعار تلك الجزر معقولة أكثر مما تعتقد.

وإذا كنت ترغب في جزيرة هادئة للهروب من المدينة المزدحمة، اختر جزيرة استوائية في شواطئ رملية بيضاء للاسترخاء، أو خذ الأسرة في رحلة صيد أو حتى جزيرة كبيرة.

فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الجزر الخاصة التي تسوق قائمة بنحو 700 جزيرة للبيع والإيجار في جميع أنحاء العالم، كريس كرولو، أننا "لدينا عميلنا النموذجي، الذي يبحث عن المشروع لوضع بصمته الخاصة على الجزيرة، ومن النادر جدًا الحصول على الناس الذين يقولون إن الجزيرة مثالية، بعضهم يرغب في إعادة تصميم المبنى، وإصلاح المرفأ، ووضع تطورات إضافية من تلقاء نفسها، فعملائنا ليسوا هناك للاسترخاء فقط، بل للعمل أيضًا".

فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا

أسس السيد كرولو الشركة قبل (16) عامًا، ويدير أيضًا مجلة الجزر الخاصة، وأضاف أن "بيع أو شراء جزيرة هو أمر مختلف جدًا لفعل الشيء نفسه مع أي ممتلكات، الشيء الوحيد المتشابه هو فقط الأوراق"، مشيرًا إلى أن "معظم عملائنا يعرفون ماذا يريدون، فقد أبحروا عبر جزر البهاما، ويدركون أنهم يريدون الجزيرة، ولكن كنا نقول جرب قبل أن تشتري، فهناك الجزر المتاحة للتأجير وتعطيك فرصة للعمل على جميع الخدمات اللوجستية مثل السفر، والوقت الذي تقضيه هناك".

فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا

وأكد أن "الجزيرة الأغلى هي البندقية، حيث تقع في بحيرة البندقية نفسها، بتكلفة 9.6 مليون جنيه إسترليني، أي 15 مليون دولار، فقط مسافة قصيرة بالقارب إلى البندقية، حيث التمتع بالتسوق الفاخر وتناول الطعام".

من بعض الجزر التي يتم بيعها، جزيرة بحيرة سيما في فنلندا، ويمكن من خلالها امتلاك ثلاث جزر، يوجد بها منزل مع ساونا، وهي قريبة من مدينة لابيرنارتا، حيث يوجد مطار ومستشفى، ويباع الثلاث جزر سويًا ضمن عرض مخفض، مساحتها 5 فدان، بسعر 273.130 جنيه إسترليني.

وهناك جزيرة بحيرة مايلارين في السويد، وموقعها جيد للاستمتاع والاسترخاء بالمناظر الطبيعية التي تنسيك ضغوطات الحياة، يوجد منزل يحتوي على سبع غرف نوم، وحمام سباحة يمكن الوصول إليه من خلال نفق تحت الأرض، سعرها 1.159.583 جنيه إسترليني على مساحة 8 فدان.

فيما تناسب جزيرة كينس، في كوبنهاجن الدانمارك، الملوك، وتعتبر أكبر جزيرة فنية في العالم، مساحتها 5.5 فدان، بسعر 367.445 جنيه إسترليني.

وتعطي جزيرة نيسي في الفلبين رؤية بانورامية بنسبة 360 درجة للبحر، ويوجد بها منزل على قمة هضبة وملعب تنس وحمام سباحة، وأقرب مدينة لها هي كوليون، المليئة بالمطاعم والمحال، يمكن الوصول إليها من خلال قارب على بعد 30 دقيقة.

وتقع جزيرة تغاغين، على بحيرة سيوة في مصر، حيث العيش في منزل من طابق واحد من القش، وتحاط الجزيرة بالمياه النقية، ويوجد مجموعة متنوعة من الفاكهة المصرية، وأيضا التاريخ المصري على الجزيرة، يبلغ سعرها 1.940.727 جنيه إسترليني، ومساحتها 9.5 فدان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا فكرة امتلاك جزيرة خاصة ترفًا معظمًا ويمكن أن تكون حلمًا



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates