فنادق أبوظبي إشغال كامل العدد خلال معرض آيدكس 2015
آخر تحديث 05:44:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقام الأسبوع المقبل في الإمارة

فنادق أبوظبي "إشغال كامل العدد" خلال معرض "آيدكس 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق أبوظبي "إشغال كامل العدد" خلال معرض "آيدكس 2015"

الفنادق العاملة في أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

أفاد عدد من مديري الفنادق العاملة في أبوظبي، أن الأسبوع المقبل سيشهد إشغالاً كاملاً للغرف الفندقية لديهم، بسبب تنظيم معرض آيدكس 2015 في مركز أبوظبي للمعارض، حيث يشهد هذا الحدث الذي يقام مرة كل عامين عشرات آلاف الزوار والمشاركين من مختلف دول العالم .
أوضح مديرو الفنادق أن اسعار الغرف الفندقية خلال الأسبوع المقبل شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في ظل الإقبال المتزايد من قبل الوفود المشاركة والشركات والأفراد لحضور هذا الحدث العالمي المهم .
ولفت مدير عام فندق الخالدية بالاس ريحان - روتانا:مارك تمبرل  يعتبر معرض آيدكس 2015 من أهم المعارض التي تشهد حضوراً وإقبالاً كبيراً من قبل المشاركين والزوار، ويعتبر المعرض والمؤتمر للدفاع الدولي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط ، ويعرض أحدث التقنيات في مختلف القطاعات مثل الدفاع البري والبحري .

وأضاف تمبرل: يعتبر أيضاً منصة فريدة لإقامة وتعزيز العلاقات مع الدوائر الحكومية والشركات والقوات المسلحة في جميع أنحاء العالم، وتتجمع جميع الشركات الكبرى من جنسيات مختلفة حول هذه المعارض والفعاليات، لذلك فهو فرصة كبيرة في قطاع الضيافة لتعزيز العلاقات ولاستضافة كبار الزوار الدوليين من كل أنحاء العالم .

وأوضح نحن على أتم الاستعداد لاستقبال الضيوف المهتمين بهذه الفعالية، حيث نقدم دائماً أسعاراً منافسة وجميع الخدمات التي يحتاجها الضيف لإقامة ممتعة .
 أكد مدير عام فندق بارك روتانا، فرانسيسكو جيلز أهمية معرض آيدكس ، موضحاً أن هذا الحدث العالمي الذي يشهد مشاركة آلاف العارضين من أكثر من 59 دولة، والذي يزوره 80 ألف زائر يسهم في انتعاش حركة الفنادق في أبوظبي التي تشهد نسبة إشغال مرتفعة خلال هذه الفترة .
واشار جيلز إنه بعد إعلان شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن حجز المساحة المخصصة لتأجير العارضين الراغبين بالمشاركة في آيدكس ،2015 نتوقع أن يكون المعرض هذه السنة الأفضل والأضخم في مسيرته .
وأكد أن نجاح المعرض ينعكس بشكل مباشر على حركة إشغال الفنادق التي تحقق إشغالاً كاملاً خلال أيام المعرض .
وأضاف: أن انعقاد مثل هذه المعارض والمؤتمرات تسهم في جذب النسبة الأكبر من الزوار والمشاركين، وأن هذا الأمر يرفع إشغالات الفنادق لنسب قياسية تعوض الإشغال المتوسط في الأيام العادية .
وذكر جيلز أن وجود فندق بارك روتانا على بعد 5 دقائق من مركز المعارض يساعد في جعل الفندق الخيار الأنسب للزوار، لذا يشهد الفندق دائماً نسبة إشغال كاملة خلال هذه الفترات .
ويستعد فندقا نوفوتيل وإيبيس - أبوظبي غيت، لاستقبال الوفود ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم المشاركين في المعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير/ شباط الجاري .
وبينت مدير عام فندقي نوفوتيل وإيبيس - أبوظبي غيت نيكولا هوجربير  "يسعدنا أن نرحب بضيوف المعرض من مختلف دول العالم، ونحن بصراحة أقرب الفنادق إلى مركز المعارض، حيث يقام هذا الحدث الدفاعي العالمي" .
وأشارت إلى أن الفندقين مجهزان بالكامل لتلبية احتياجات الضيوف والوفود ورجال الأعمال المشاركين في هذا الحدث الدفاعي الكبير وغيره من المؤتمرات والمعارض والمهرجانات التي تقام في "أدنيك" .
وأوضحت أنه بفضل موقع فندقي نوفوتيل وإيبيس - أبوظبي غيت المصنفين من فئة 4 نجوم و3 نجوم بجوار مركز المعارض، وعلى بعد 12 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، يجعل منهما مقصداً لرجال الأعمال والعارضين المشاركين في "آيدكس 2015" وغيرها من المعارض والمؤتمرات التي تقام على مدار العام في أبوظبي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق أبوظبي إشغال كامل العدد خلال معرض آيدكس 2015 فنادق أبوظبي إشغال كامل العدد خلال معرض آيدكس 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق أبوظبي إشغال كامل العدد خلال معرض آيدكس 2015 فنادق أبوظبي إشغال كامل العدد خلال معرض آيدكس 2015



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - صوت الامارات
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates