فنادق دبي تتنافس على استقطاب الأوروبيّين في أعياد الميلاد
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقدّم "حبتور غراند" عروضًا حصريّة لراحة العملاء

فنادق دبي تتنافس على استقطاب الأوروبيّين في أعياد الميلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق دبي تتنافس على استقطاب الأوروبيّين في أعياد الميلاد

فندق حبتور غراند
دبي - صوت الإمارات

تتنافس فنادق دبي، عبر طرح عروض مبتكرة، لاحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة، في محاولة منها للوصول إلى نسب إشغال مرتفعة، تتنوع بين تخفيضات تتجاوز الـ30%، وحسومات في المميزات، للأكل والمرافق الترفيهية والعلاجية.

وأوضح مدير فندق ومنتجع "حبتور غراند" خالد سعيد، أن الاحتفال بأعياد الميلاد في دبي، كإمارة تتميز بأنها وجهة السياحة الأولى، جعل الفنادق وجهة مناسبة للعائلات، لاسيما من روسيا وبريطانيا، وغيرها من الدول".

وبيّن أنَّ "العروض الراهنة تنحصر في التخفيضات لزوار الفندق، كما تطرح أيضًا عروض حصرية حتى نهاية كانون الأول/ديسمبر الجاري، والتي ستعيد الحيوية والنشاط والراحة للعميل، بعد عام من الجهد والتعب، عبر جلسات استرخاء وتدليك بالحجارة الساخنة، والأعشاب الطبيعية، وأيضًا جلسات تفتيح وتقشير البشرة، لتنشيط الدورة الدموية، وإشراق العينين المتعبة، وترطيب القدمين، ومكافحة الشيخوخة بالطرق الوقائية والعلاجية".

وأبرز أنَّ "عددًا كبيرًا من الزوار الأجانب يفضلون التوجه إلى فنادق دبي، احتفالاً بأعياد الميلاد، في أجواء هادئة ومختلفة"، مشيرًا إلى أنَّ "إجازة عيد الميلاد تسهم في رفع وتيرة الإشغال في الفنادق".

ولفت سعيد إلى أنَّ "الفندق أعلن عن عروض تخفيضات تصل إلى أكثر من عشرة في المئة للأكل في مطاعمه، والإقامة داخل غرفه الفاخرة، فيما زينت شجرة عيد الميلاد البهو الرئيس للاحتفال بالعيد"، مبيّنًا أنَّ "الفندق يستعد لموسم الأعياد بتقديم عروض متنوعة كخدمات الضيافة على أعلى درجات الترف التي تدلل الزوار".

وأضاف "تتصدر دبي جذب عدد من السياح الراغبين في قضاء إجازة قصيرة، وممتعة"، مرجعًا السبب في ذلك إلى "ما توفره الإمارة للزوار من متطلبات ومقومات تتمثل في الفنادق ذات المستوى العالي، التي تضاهي مثيلاتها الأوروبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق دبي تتنافس على استقطاب الأوروبيّين في أعياد الميلاد فنادق دبي تتنافس على استقطاب الأوروبيّين في أعياد الميلاد



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates