الوزارة تطلاق منتج رحلة العائلة المقدسة في مصر في المتحف القبطي
آخر تحديث 01:57:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار الاهتمام بالسياحة الثقافية واستعادة الرحلات الكلاسيكية

الوزارة تطلاق منتج "رحلة العائلة المقدسة في مصر" في المتحف القبطي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوزارة تطلاق منتج "رحلة العائلة المقدسة في مصر" في المتحف القبطي

السياحة تعلن اختيار مصر لتكون "الدولة الشريك" للمعرض في ريميني
القاهرة – محمود حماد

يشارك وزير السياحة هشام زعزوع في فعاليات معرض "TTG ICONTRI" في دورته الواحدة والخمسين الذي يعقد في المدينة الإيطالية "ريمني" خلال الفترة من 9 إلى 12تشرين الأول/ أكتوبر 2014 وهو معرض دولي مهني متخصص، ويعد من أهم المعارض الدولية المخصصة للمهنيين "B2B"، كما أنه نقطة التقاء رئيسية لكل العاملين في القطاع السياحي حيث يشارك فيه سنويًا عدد كبير من منظمي الرحلات وأنظمة الحجز وشركات الطيران والفنادق.

واكتسبت المشاركة المصرية هذا العام أهمية خاصة، حيث اُختيرت مصر لتكون "الدولة الشريك" للمعرض.

وبدأت فعاليات المعرض بمؤتمر الإفتتاح الذي شارك فيه وزير السياحة الإيطالي ورئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالية ""ASTOI ورئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية ومدير المكتب السياحي المصري في روما.

وأعلنت وزارة السياحة صباح اليوم الجمعة، أنه ألقى الوزير هشام زعزوع كلمة، أكد فيها بدء تعافي السياحة المصرية منذ تموز/ يوليو وآب/أغسطس 2014 وتحسن نسب الإشغال الفندقي في مقاصد البحر الأحمر، كما أعرب عن تفاؤله بأن يكون النصف الثاني من 2014 جيد جدًا بالنسبة للسياحة المصرية، وذلك بعد الإنتخابات الرئاسية التي شهدتها البلاد واتجاه الأوضاع السياسية في مصر إلى الإستقرار وبدء مشروعات تنموية كبرى مثل شق قناة السويس الجديدة المزمع الإنتهاء منه خلال عام واحد وتحسين شبكة الطرق وزيادتها، فضلاً عن مشروعات استصلاح الأراضي الصحراوية للزراعة، وذلك بهدف بعث رسالة طمأنة لشركات السياحة ووسائل الإعلام الإيطالية عن استقرار الأوضاع في مصر الجديدة بعيدًا عما يعصف في المنطقة العربية من اضطرابات سياسية.

وأكد زعزوع، أهمية السوق السياحي الإيطالي بالنسبة إلى مصر حيث احتل المركز الأول لعدة سنوات، كما أنه أول سوق يتخطى حاجز المليون سائح وأنّ أعداد السائحين الإيطاليين في تزايد مستمر منذ تموز/ يوليو الماضي غير أنّ نسبة الزيادة أقل من أسواق آخرى مثل روسيا وألمانيا، وعزى ذلك إلى الهبوط الاقتصادي التي تعاني منه إيطاليا وأنّ هناك تركيزًا على المقاصد الشاطئية في البحر الأحمر وانخفاض الطلب على المقاصد السياحة الثقافية في وادى النيل.

أشار إلى أنّ الوزارة بصدد تنظيم عددًا من الأحداث خلال الشهور الثلاثة المقبلة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمنتج السياحة الثقافية وتهدف مباشرة لاستعادة الرحلات الكلاسيكية، حيث ستشهد نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر إقامة احتفالية لإطلاق منتج "رحلة العائلة المقدسة في مصر" في المتحف القبطي في القاهرة، ومن المزمع أن يحضر الحفل كبار رجال الدولة والبابا تواضروس ومدعوين من الفاتيكان، كما سيشهد شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل احتفالية مرور 110عامًا على اكتشاف مقبرة نفرتاري التي اكتشفتها بعثة أثرية إيطالية وذلك بالتنسيق مع سفارة إيطاليا في القاهرة.

وأضاف أنه سيقام في كانون الأول/ ديسمبر المقبل على سفح الهرم حفل أوبرا عايدة فردي والذي يشارك فيه كوكبة من الشخصيات الهامة دوليًا وعربيًا ويحيه فنانون إيطاليون ومصريون ويتزامن مع الإحتفال بمرور 145عامًا على حفر قناة السويس ويعد بمثابة رسالة واضحة إلى العالم أنّ مصر آمنة وبدأت عهدًا جديدًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزارة تطلاق منتج رحلة العائلة المقدسة في مصر في المتحف القبطي الوزارة تطلاق منتج رحلة العائلة المقدسة في مصر في المتحف القبطي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزارة تطلاق منتج رحلة العائلة المقدسة في مصر في المتحف القبطي الوزارة تطلاق منتج رحلة العائلة المقدسة في مصر في المتحف القبطي



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates