قطاع السياحة يروج لمزايا أبوظبي في أميركا عبر آيمكس أميركا
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمضاعفة قيمة نشاط قطاع الإجتماعات والحوافز والمعارض الإماراتي

قطاع السياحة يروج لمزايا أبوظبي في أميركا عبر "آيمكس أميركا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطاع السياحة يروج لمزايا أبوظبي في أميركا عبر "آيمكس أميركا"

قصر الإمارات أحد المقاصد السياحية في أبوظبي
أبو ظبي - صوت الإمارات


يشارك وفد يمثل قطاع السياحة، في أبوظبي في معرض "آيمكس أميركا"، المتخصص في سياحة الحوافز والإجتماعات والمؤتمرات، المقرر إقامته خلال الفترة من (14-16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري) في لاس فيجاس.
وتأتي المشاركة في المعرض تعزيز مكانة أبوظبي على خارطة المقاصد المفضلة لفعاليات الأعمال العالمية عقب إختيارها، في وقت سابق من العام الجاري، أفضل وجهة للإجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط ضمن جوائز السياحة العالمية.
ويضم الوفد، الذي يقوده "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وشركة الإتحاد للطيران و”أبوظبي الوطنية للمعارض” وعدد من الفنادق والمنتجعات.
وتتوقع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مضاعفة قيمة نشاط قطاع الإجتماعات والحوافز والمعارض في الإمارة ليصل إلى (1.4) مليار دولار بحلول العام (2020)، لينهض بدور حيوي في الإقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الإقتصادية أبوظبي (2030).
ويضع قطاع السياحة في أبوظبي، السوق الأميركي في قائمة أولوياته، حيث تحتضن الولايات المتحدة العديد من المؤسسات والجمعيات والمنظمات الإقليمية والدولية التي تحرص على عقد إجتماعاتها ومؤتمراتها السنوية في وجهات خارجية.
وأكد مدير إدارة، مكتب أبوظبي للمؤتمرات، مبارك الشامسي، أن أبوظبي تمتلك البنية التحتية والموارد البشرية والتقنية واللوجستية والخبرات الكفيلة بتلبية إحتياجات ومتطلبات قطاعات الأعمال المختلفة، مشيرًا إلى أن الإمارة تتميز بموقع جغرافي إستراتيجي، وتربطها شبكة رحلات متنامية في المدن الرئيسية حول العالم، وتتميز بخارطة واسعة من المنشآت الفندقية والمعالم السياحية والثقافية التي توفر قيمة إقتصادية عالية بالنظر إلى مستويات جودتها الإستثنائية، ويصل متوسط سعر الغرفة الفندقية في أبوظبي إلى (155) دولارًا.
ولفت إلى دعم قطاع الفعاليات والمؤتمرات وأنشطة الحوافز عبر مبادرة "فرص أبوظبي"، التي تزود منظمي هذه الفعاليات بقائمة كبيرة من المميزات إلى جانب تنسيق جهود الجهات العاملة في قطاع السياحة تحت مظلة واحدة لضمان نجاحها.
وبدأت "الإتحاد للطيران"، تسيير رحلات يومية من لوس أنجلوس إلى أبوظبي إعتبارًا من شهر يونيو/ حزيران الماضي، إلى جانب خدماتها الجوية من نيويورك وواشنطن وشيكاغو إلى مطار أبوظبي الدولي، وتعتزم أيضًا إطلاق رحلات جديدة من فورت ورث دالاس إلى العاصمة الإماراتية بمعدل ثلاث مرات اسبوعيًا في شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.
وتشمل البنية التحتية الفندقية في الإمارة حاليًا ما يزيد عن (150) منشأة فندقية تتنوع من المنتجعات الفاخرة إلى الفنادق الإقتصادية، والتي تتضمن حوالي (28) ألف غرفة.
وخلال مشاركته ضمن جناح أبوظبي في "آيمكس أميركا"، يسلط قصر الإمارات، الذي سجل نتائج قياسية في العام (2013)، الضوء على مرافقه الجاهزة لإستضافة المؤتمرات والإجتماعات والمعارض، بما في ذلك قاعة تتسع لـ( 1100) شخص.
وقالت مديرة المبيعات والتسويق، في قصر الإمارات، ليندا ستيجر: لمسنا نموًا في الطلب على خدماتنا في السوق الأميركي خلال العام الجاري، ونسعى للإستفادة من معرض "آيمكس" للتواصل عن قرب مع مخططي ومنظمي الفعاليات في الولايات المتحدة، وتعريفهم بالخدمات والتسهيلات والفخامة المتاحة في “قصر الإمارات” والتي تجعله إختيارًا مثاليًا لتنظيم أنشطة الحوافز والفعاليات المؤسسية، ونوفر كذلك باقات خاصة مصممة تبعًا للإحتياجات المتباينة للأفواج والوفود القادمة من هذا السوق.
ويركز "آلوفت أبوظبي"، من فئة الأربع نجوم، على عرض مميزات موقعه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يتيح أيضًا سهولة الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي والمرافق التجارية والمعالم السياحية الرئيسية في العاصمة الإماراتية.
وأوضح مدير عام "آلوفت أبوظبي"، ميشيل نادر، أن الفندق، الذي يضم ثلاث قاعات للمؤتمرات، يطمح إلى بناء علاقات تعاون طويلة الأمد مع الشركاء ووكلاء السياحة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وأميركا الجنوبية.
وأعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، مؤخرًا أنها استضافت (28) معرضًا في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بـ(18) معرضًا في الفترة نفسها من (2013)، بنسبة نمو (56%).
وكشف العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، علي سعيد بن حرمل الظاهري أن هذا النمو، بمثابة دليل واضح على الدور الحيوي الذي تلعبه “أدنيك” في العديد من القطاعات الإقتصادية المهمة، مؤكدًا سعي “أدنيك” المستمر لتطوير الشراكات الداخلية وتحسين منشآتها ودعم وتطوير موظفيها وتعزيز علاقاتها مع كافة الأطراف الخارجية.
كما حقق فندق إنتركونتينينتال أبوظبي، الذي يضم (390) غرفة، زيادة قدرها ( 13%) في مستويات إشغاله، ويضع نصب عينيه إستقطاب المزيد من الفعاليات المؤسسية من السوق الأميركي.
ويشارك في وفد أبوظبي بمعرض “آيمكس أميركا” كذلك “فندق الريتز كارلتون أبوظبي جراند كانال” و”جميرا أبراج الاتحاد”.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطاع السياحة يروج لمزايا أبوظبي في أميركا عبر آيمكس أميركا قطاع السياحة يروج لمزايا أبوظبي في أميركا عبر آيمكس أميركا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates