كوانتوم السفينة الأكثر فخامة في العالم تبدأ رحلاتها
آخر تحديث 22:24:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحتوي على أرصفة ومطاعم وغرف وحمامات سباحة

"كوانتوم" السفينة الأكثر فخامة في العالم تبدأ رحلاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كوانتوم" السفينة الأكثر فخامة في العالم تبدأ رحلاتها

السفينة العملاقة "كوانتوم أوف ذي سيز"
لندن ـ ماريا طبراني

تعد السفينة العملاقة "كوانتوم أوف ذي سيز" أول سفينة ذكية بين السفن السياحية في العالم، ويعتبرها البعض من أروع فنادق العالم، لاسيما وأنها تحتوي على عدد كبير من الأرصفة الفاخرة علي متنها، إلى جانب الدور العلوي المكونة من طابقين مع شرفات وغرف طعام خاصة، بالإضافة إلى وجود جناح ملكي و"الجاكوزي" الخاص مع خدمات الحراسة، وتبلغ تكلفة الغرفة 133 ألف جنيه إسترليني لكل وحدة.

وتغادر السفينة العملاقة من "كيب ليبرتي" في "نيو جيرسي" في اتجاه ميناء "كانافيرال" في ولاية فلوريدا، وناسا وكوكاي في جزر البهاما قبل العودة إلى كيب ليبرتي.
والسفينة الجديدة، تابعة للعلامة التجارية "رويال كاريبيان أنترناشونال"، وهي واحدة من أفخم السفن في العالم، وتتكون من 18 طابقًا، وتسع 4905 أشخاص، وهي واحدة من اكثر السفن فخامة في العالم، وتبلغ مساحتها تقريبًا ما يعادل 41 حافلة من حافلات لندن، كما أنها أطول من الطائرة "بوينغ 747 أس"، وأطول من هرم الجيزة الأكبر، كما أنها ثالث أكبر السفن السياحية في العالم.

وتشتمل السفينة على جهاز محاكاة القفز بالمظلات، وآخر لمحاكاة ركوب الأمواج وجدار تسلق الصخور، إلى جانب أماكن عدة لأداء العروض الحية، حتى أنها وصفت بالسفينة الأكثر تقدما في العالم.

وبنيت في حوض بناء السفن "ماير فيرفت بابينبورغ"، في ألمانيا، وتضم أكثر من ألفي غرفة ومنطقة تعرف باسم "سي بلكس" وهي أكبر مساحة داخلية نشطة في البحر، وتحتوي على أسرع "إنترنت" في البحر باستخدام الجيل الثالث من الأقمار الصناعية للجرم السماوي في منتصف الأرض، وتطبيق الهاتف الذكي الذي يسمح بالتخطيط للرحلات الشاطئية.

بدأت السفينة رحلتها الأحد، من "ساوثامبتون" إلى ميناء قرب نيويورك، وبعد أن قضت موسمها الافتتاحي في أميركا الشمالية وستنتقل إلى شنغهاي في الربيع، وتبلغ تكلفة سعر الفرد 879 جنيه "إسترليني"

ويصطف الطابقان الرابع والخامس بشكل أنيق على غرار المطاعم والحانات في "لاس فيغاس"، كما تتوفر على محلات تقدم أنواع المشروبات والمأكولات المختلفة.
يمكن للضيوف العثور على حمامات السباحة وأجهزة اسمرار البشرة، فضلا عن "بار" على جانب المسبح وعزف الموسيقى وتقديم المشروبات ، كل ذلك في الطابق رقم 15.

داخل السفينة، تكتمل العمارة الرهيبة والمجموعة الفنية التي يبلغ سعرها ملايين الدولارات، حيث جدار الفراشة الضخم والمصاعد والزجاج، بالإضافة إلى المعارض الفنية وتمثال الدب القطبي الذي يبلغ طوله 30 قدمًا ومصنوع من مثلثات الفولاذ المقاوم للصدأ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوانتوم السفينة الأكثر فخامة في العالم تبدأ رحلاتها كوانتوم السفينة الأكثر فخامة في العالم تبدأ رحلاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوانتوم السفينة الأكثر فخامة في العالم تبدأ رحلاتها كوانتوم السفينة الأكثر فخامة في العالم تبدأ رحلاتها



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates