لجنة تأمين الفعاليات تضمن انسيابية موكب دبي الاستعراضي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة ألف عنصر من الشرطة وفرق الخيالة

لجنة تأمين الفعاليات تضمن انسيابية موكب دبي الاستعراضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة تأمين الفعاليات تضمن انسيابية موكب دبي الاستعراضي

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة
دبي - صوت الإمارات

أشادت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بالتعاون الناجح والكبير مع اللجنة الأمنية لتأمين الفعاليات في دبي والتي تسهم دائمًا في نجاح كافة الفعاليات في دبي وتضمن الحصول على أعلى نسب إقبال من الجمهور من مختلف الجنسيات، بما يحقق المزيد من النجاح بدعم الشركاء والقائمين على تأمين الفعاليات في دبي.

وأوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى سهيل، أنه "لطالما كانت دوائر حكومة دبي ومؤسساتها الخدمية والأمنية هي الداعم الأول لنجاح أية مهرجانات أو فعاليات ضخمة تحتضنها إمارة دبي"، مضيفةً "نحن في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لدينا تاريخ طويل يمتد إلى عقدين من الزمان من التنسيق المتواصل مع هذه الدوائر والمؤسسات، والتي لولا دعمها لما وصلنا إلى هذه المكانة التي وضعت إمارة دبي في مقدمة الوجهات السياحية الآمنة على مستوى العالم، ونتوجه بجزيل الشكر لكافة الدوائر الحكومية وإدارات الأمن والشرطة والمرور على دعمها المتميز لمهرجان دبي للسيارات وفعالياته المتنوعة".

وأكد مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، العميد عبدالله علي الغيثي، أن اللجنة الأمنية تعمل بمهنية عالية، وتضاعف من جهودها لإنجاح كافة المبادرات ما يشكل إضافة الى الانجازات التي تحققت منذ بداية تشكيلها، مشيرًا إلى أن هذه النجاحات الأمنية والتنظيمية تعكس الوجه الحضاري والمشرق الذي تتمتع به إمارة دبي، وتجعلها وجهة لجميع الفعاليات والمؤتمرات والأحداث الضخمة، فالجميع يبحث عن الأمن، ودولة الإمارات تتمتع بالأمن والاستقرار وهذا هو مطلبنا وغايتنا.

وتوجه العميد الغيثي بالشكر الجزيل لجميع الشركاء في لجنة تأمين الفعاليات من مختلف القطاعات، منوهًا بأن نحو 1000 عنصر من شرطة دبي سيقومون بتأمين الفعالية، إضافة إلى فرق الخيالة والفرقة الموسيقية لشرطة دبي.

وأشار الغيثي إلى أن القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة يطلع على كافة أعمال اللجنة ويوصي بضرورة إبراز كافة الفعاليات بالصورة المثالية والعصرية التي تتناسب وتنسجم مع ما وصلت إليه إمارة دبي من سمعة عالمية، وما وصلت إليه شرطتها من مهنية عالية واحترافية لاسيما فيما يتعلق بتأمين الفعاليات المستمرة على أرض الإمارة، منوهًا بأن الشرطة في خدمة الجمهور ومهمتها المحافظة عليهم وتأمينهم، ولذلك يجب على الجمهور التعاون مع الشرطة لتحقيق الأهداف المنشودة.

وحث العميد الغيثي الجمهور على الالتزام بالتعليمات والإرشادات العامة والمحافظة على مقتنياتهم الشخصية نظرًا لتوافد أعداد كبيرة لمشاهدة الفعالية.

وأكد مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العقيد سيف مهير المزروعي، أن التعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أثمر عن نجاح كافة الفعاليات في دبي على مدار السنوات الماضية، وأن العمل بروح الفريق هي السمة السائدة لأي حدث يقام في دبي.

ونوه العقيد المزروعي بأن الدعم والتنسيق الفعال الذي توفره دوائر حكومة دبي للحدث له أبلغ الأثر في نجاحه ووصوله إلى مرحلة العالمية وهو ما ساهم في تبوؤ إمارة دبي الريادة في مجال صناعة المهرجانات في المنطقة، وهي استراتيجية أثبتت أهميتها كون هذه الصناعة تسهم في تنشيط العديد من القطاعات الحيوية، وتلفت انتباه العديد من الدول المجاورة إلى أهمية تنظيم المهرجانات والفعاليات متخذين من إمارة دبي نموذجًا يحتذى به في هذا المجال.

ولفت العقيد المزروعي إلى أن تعاون الدوائر الحكومية والتنسيق مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يساهم بشكل كبير في تسهيل كثير من التحديات التي تواجه المؤسسة خلال تنظيمها للأحداث والفعاليات والمهرجانات التي تستقبل ملايين الزوار وأنها مهمة يقوم بها كافة الأطراف المعنية في الدوائر الحكومية بكل إخلاص واحترافية لتلبية تطلعات هؤلاء الزوار من مختلف أنحاء العالم.

ونوه العقيد المزروعي بأنه تم تشكيل فرق مرورية وأمنية من شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات لإدارة حركة المرور والتأكد من عدم حدوث أي اختناقات مرورية قبل وأثناء الفعالية.

وأوضح أن الإدارة العامة للمرور تسعى إلى ضمان سلامة الجمهور من خلال توفير عدد من نقاط المتابعة المعدة مسبقًا للراغبين في مشاهدة الموكب واغتنام الفرصة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التذكارية.

كما سيرافق الموكب أيضًا عدد من سيارات الإسعاف التي ستكون مستعدة لتقديم خدماتها للمشاركين والمتفرجين.

وأكد مدير إدارة المرور في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، حسين البنا، أن مهرجان دبي للسيارات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يحظى بإقبال كبير من عشاق السيارات والمبدعين والفنيين من أنحاء العالم وهو الأمر الذي يدعو إلى دراسة كافة الأمور المرورية والتقنية على الطرقات من حيث توفير اللافتات الارشادية وتخصيص أماكن لتوقف السيارات بشكل آمن لمنع الازدحام، إضافة إلى تخصيص طرق بديلة، والإشارة إلى ضرورة استخدام المواصلات العامة ومترو دبي تجنبا للازدحام.

وأشاد عضو لجنة تأمين الفعاليات بالتعاون البناء مع كافة الجهات المعنية في دبي الذين يعملون على انجاح الحدث والحصول على أعلى نسب رضا الجمهور، منوها بأن الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي قامت بالتنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات للعمل على تسهيل وانسيابية الحركة المرورية قبل وأثناء الفعالية، مطالبا الجمهور باتباع التعليمات والإرشادات المرورية المتوافرة في الميدان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة تأمين الفعاليات تضمن انسيابية موكب دبي الاستعراضي لجنة تأمين الفعاليات تضمن انسيابية موكب دبي الاستعراضي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates